أفضل مواقع تقسيط موبايلات في ألمانيا

هل تقيم في المانيا وترغب في اقتناء هاتف محمول ولكن ليست لديك الإمكانية الكافية لشراء الهاتف دفعة واحدة؟ هل تبحث عن طريقة لشراء هاتف بالتقسيط في المانيا؟ إذاً هذا المقال موجه لك عزيزي القارئ لأننا سنتعرف على أفضل مواقع شراء هواتف في المانيا توفر خدمة الدفع بنظام التقسيط.

كنا تحدثنا في مقال سابق عن أرخص مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا التي تمكن الأشخاص المقيمين في ألمانيا شراء المنتجات بنظام التقسيط، ولكن تكررت الأسئلة حول كيفية شراء تلفون في ألمانيا بدون فوائد، خصوصاً أن أسعار الهواتف في ألمانيا مرتفعة مقارنةً بباقي الدول الأخرى، لهذا لسبب سنتطرق من خلال مقالنا اليوم ان نتعرف على أفضل متاجر التي تقدم عروض تقسيط الموبايلات مثل سامسونج و الايفون وأجهزة الايباد بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية الأخرى في المانيا بأسعار مخفضة.

مواقع تقسيط موبايلات في المانيا
مواقع تقسيط موبايلات في ألمانيا

يعد الانترنت مصدر واسع وعميق لشراء المنتجات الالكترونية والكهربائية بمختلف أنواعها والهواتف المحمولة جزء مهم من المنتجات الالكترونية التي تباع على الانترنت ويستخدم معظم الأشخاص المقيمين في المانيا المواقع الموجودة على الانترنت لشراء الهواتف المحمولة.

ولكن في ظل هذا الارتفاع المستمر الذي نشهده للهواتف المحمولة أصبح من الصعب شراء هاتف بمواصفات جيدة دفعة واحد لذلك ترى الأغلبية يبحثون عن مواقع تبيع الهواتف المحمولة بالتقسيط وفي الحقيقة يوجد مجموعة من المواقع الالكترونية الألمانية التي تتنافس على تقديم الهواتف المحمولة اما بطرق التقسيط او بأسعار تنافسية لجذب أكبر عدد من العملاء الى موقعها الالكتروني.

ويوجد ايضاً العديد من النقاط الأخرى التي يبحث عنها العميل ليتمكن من الوثوق في الموقع والشراء منه لذلك سنقوم نحن في مقالنا هذا اليوم بتقديم أفضل المواقع الالكترونية الألمانية لتقسيط الهواتف المحمولة.

قد يهمك: ارخص مواقع لبيع الهواتف المحمولة

مواقع تقسيط الموبايلات في المانيا

على الرغم من تعدد المواقع الالكترونية التي تبيع الهواتف المحمولة في المانيا وتشتعل روح المنافسة بينها وبين المواقع الأخرى من خلال تقديم العروض مثل تقديم خط شريحة مجاني وإنترنت مفتوح لفترة معينة، وطرق دفع مريحة ولينة  على العملاء, إلا انه يوجد بعض الأمور الهامة التي يجب النظر اليها عند شراء هاتف من موقع ما سواء كان الشراء بالتقسيط او كاش وتتمثل هذه النقاط على النحو التالي:

  • الانتباه الى الموقع بأنه يوفر الشحن السريع والموثوق الى مكان تواجد العميل.
  • التنبه الى ان عملية الشراء التي تتم عبر الموقع سهلة وبسيطة.
  • الاستفادة والانتباه الى التقييمات التي حصل عليها الموقع إضافة الى مراجعات عن جودة الهاتف.

والان سنقوم بتصنيف أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم عروض مغرية لشراء الهواتف المحمولة بالتقسيط حيث تتمثل هذه المواقع على النحو الاَتي:

1- موقع ميديا ماركت Media Markt

موقع ميديا ماركت هو من أفضل المواقع الالكترونية المختصة في بيع الهواتف المحمولة بالتقسيط في المانيا، يضم الموقع تشكيلة واسعة وكبيرة من الهواتف الذكية من مختلف ماركاتها مثل هواوي و الايفون وشاومي وسامسونج وغيرها من الماركات العالمية المعروفة لذلك يعد هذا الموقع متجر الكتروني ذو مكانة مرموقة في المانيا.

يوفر المتجر العديد من المميزات التي جعلته من أفضل المتاجر الالكترونية للهواتف المحمولة في المانيا حيث يقدم المتجر خدمة عملاء رائعة إضافة الى مجموعة واسعة ومتنوعة من الاكسسوارات والمنتجات الالكترونية الأخرى المختلفة عن الهواتف المحمولة.

يوفر الموقع ميزة الدفع بنظام التقسيط والتي سهلت عمليات الشراء على العديد من المستخدمين لذلك يقصد هذا الموقع العديد من المستخدمين ويقدم الموقع ايضاً شحن مجاني على المنتجات التي يزيد سعرها عن 59 يورو تقريباً.

يوفر الموقع ايضاً ميزة شراء الهاتف مع عقد من إحدى شركات الهواتف الألمانية وهو امر ساعد العميل على حرية الاختيار بين خيارات العقود للهواتف المحمولة لذلك إذا كنت ترغب في تجربة الموقع والشراء منه فلا تتردد ابداً في ذلك فهو موقع أمن وموثوق.

2- موقع otto

موقع otto هو من المواقع الالكترونية الشهيرة في المانيا وهو عائد إلى شركة أوتو العملاقة في بيع المنتجات الالكترونية وغيرها من المنتجات الأخرى عبر الانترنت ومن بينها الهواتف الذكية والمحمولة ويضم الموقع العديد من المميزات التي جعلته موقعاً مثالياً لشراء الهواتف المحمولة منه.

يضم الموقع العديد من طرق الدفع المتعددة والتي تساعد على تسهيل عملية الشراء بالنسبة للعميل ويوفر الموقع ايضاً ميزة الشراء بالتقسيط الميسرة حيث يمكن توزيع تكلفة الهاتف الى فترة أطول وفقاً لرغبة العميل.

ما هي الميزات التي يتمتع بها موقع اوتو؟

  • الموقع يوفر مجموعة متكاملة من الهواتف المحمولة من مختلف الماركات العالمية.
  • يوفر الموقع العديد من العروض والخصومات والتخفيضات على الهواتف المحمولة.
  • ان خيارات الشحن التي يوفرها الموقع مميزة وتساعد على تلبية احتياجات العميل بسرعة.
  • واجهة الموقع سهلة تساعد العميل على التصفح وإيجاد غرضه بسرعة وسهولة.
  • يوجد مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الالكترونية الى جانب الهواتف المحمولة التي تباع في الموقع.
  • يقوم الموقع بطرح الوصف التفصيلي حول المنتج على سبلي المثال اذا كنت ترغب بشراء هاتف محمول من الموقع فإن الموقع يقوم بطرح تفاصيل دقيقة حول الهاتف من دقة الكاميرا ومقاس الشاشة والمساحة التخزينية وغيرها من المواصفات الضرورية للهاتف.

لذلك يعد هذه الموقع خيار مناسباً وجيداً بالنسبة للأشخاص الذين يريدون شراء هاتف محمول بالتقسيط وبمواصفات جيدة في المانيا.

3- موقع Saturn.de

على الرغم من أنه موقع الكتروني مخصص لبيع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية، إلا انه يقدم باقات عروض مميزة على الأجهزة المحمولة حيث يقدم عروض مستمرة طول العام مع تخفيضات تخفيضات تصل حتى 30% ليست فقط على الهواتف المحمولة بل على جميع المنتجات الإلكترونية التي يقدمها الموقع.

لذلك إذا كنت ترغب بشراء هاتف بالتقسيط وتبحث عن عروض تقسيط موبايلات في ألمانيا بنظام تقسيط ميسر ولين، فإن Saturn.de يعد أفضل وجهة لك لشراء تلفون في ألمانيا بالتقسيط.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم للتسوق أونلاين

أفضل مواقع شراء هواتف في ألمانيا

مع توفر مئات المتاجر لبيع الأجهزة الإلكترونية، إلا أن هنالك قائمة هي الأفضل ستقدمها لكم فيما يلي، والتي تمتاز بأسعارها المقبولة، بالإضافة إلى الخدمة الجيدة من ميزة الشحن والعروض المستمرة على الأجهزة الذكية، وتصنف هذه المواقع كالآتي:

متجر Conrad

إذا كنت تبحث عن موقع ألماني للأجهزة فإن متجر كونراد يعد من أفضل المتاجر الألمانية المختصة في بيع الهواتف المحمولة حيث يوفر الموقع مجموعة واسعة ومتنوعة من الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، ان الموقع ممتاز لمن يرغب بشراء هاتف جديد فهو يقدم العديد من المميزات التي جعلته في قائمة افضل المواقع لشراء الهواتف في ألمانيا، على سبيل المثال يمكنك ان تجد في الموقع كافة التفاصيل الدقيقة حول الهاتف الذي تريد شراءه مع الصور.

كما ان الموقع يعتبر للبيع والشراء ايضاً حيث يمكن للمستخدم بيع هاتفه من خلال الموقع او شراء هاتف جديد، ويقدم الموقع ايضاً خدمة الشحن المجاني في حال كان سعر المنتجات المطلوبة تزيد عن المبلغ المحدد من قبل المتجر وان هذه الميزات من اجل تسهيل عمليات الشراء على المستخدمين وجذب أكبر عدد منهم.

ما هي مميزات متجر conrad؟

يوجد العديد من الميزات التي جعلت متجر conrad من أفضل المتاجر المختصة في بيع المنتجات الالكترونية والهواتف الذكية في المانيا, حيث تتمثل هذه الميزات على النحو الاتي: 

  • ان الموقع يوفر مجموعة منوعة من الهواتف الذكية من مختلف الماركات العالمية الشهيرة والمعروفة.
  • يقدم خدمة عملاء عالية الجودة تساعد المستخدمين على حل المشاكل التي يواجهوها.
  • يقدم الموقع العديد من خيارات الشحن الامنة والموثوقة.
  • يوجد مراجعات وتقييمات للهاتف الذي يتم شراءه من المتجر ليستطيع العميل التعرف على اراء الاخرين في المتجر.
  • يوجد في الموقع مجموعة من المنتجات الأخرى الى جانب الهواتف المحمولة مثل السماعات واكسسوارات الموبايل والشواحن وغيرها.

كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من افضل المواقع الالكترونية الألمانية لشراء الهواتف المحمولة بالتقسيط حيث اذا كنت تريد اقتناء هاتف جديد ولكن الأسعار مرتفعة وتبحث عن مواقع لتقسيط الموبايلات يمكنك الاعتماد على المواقع التي قدمناها في هذا المقال، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات: أرخص سعر لأي شيء تريد شراءه

أفضل مواقع لبيع الملابس في ألمانيا

أرخص مواقع بيع بالجملة في ألمانيا