افضل مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال افضل مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا، الذي سوف تساعد العرب المقيمين في ألمانيا شراء المنتجات بنظام التقسيط المريح والميسر، فسواء كنت ترغب بشراء ملابس أو هواتف ذكية أو أثاث منزل أو حتى سيارات بنظام التقسيط، فإليك أفضل مواقع لشراء المنتجات بالتقسيط في ألمانيا التي تقدم عروض مغرية على منتجاتها.

افضل مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا

أصبح التسوق والشراء عبر الانترنت امراً اعتيادياً وشائعاً بين الناس فمع انتشار الانترنت بين الناس والتطور المستمر الذي نشهده في عصرنا الحالي أصبح استخدام الانترنت امراً ضرورياً وفي مختلف المجالات التي قد تخطر في بالك ومن أهمها التسوق والشراء من مواقع التسوق الالكترونية التي أصبحت متعددة في الآونة الأخيرة.

كما انها وفرت العديد من المميزات للمستخدمين واليوم تنتشر تلك المواقع في مختلف دول العالم الأجنبية والعربية, وتعد المانيا من الدول الاوربية التي تستخدم مواقع التسوق عبر الانترنت بكثرة كما انتشر فيها في الآونة الأخيرة المواقع الالكترونية التي تبيع المنتجات المتنوعة بالتقسيط.

وهو موضوع يبحث عنه الكثير من الأشخاص في ظل هذا الغلاء التي تشهده معظم دول العالم لذلك تجد العديد من الافراد يستخدمون مواقع البيع بالتقسيط لشراء منتجاتهم فهي تساعدهم على الحصول على الغرض الذي يريدونه بمقابل تسديد يمتد لفترة معينة من الزمن واليوم ترى العديد من الاستفسارات التي تدور حول التسوق وشراء المنتجات من الانترنت بالتقسيط.

لذلك سنقوم نحن في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل المواقع التسوق الإلكترونية في المانيا والتي توفر خدمة الشراء بالتقسيط, تابع القراءة الى نهاية المقال للتعرف على كامل التفاصيل عن هذه المواقع وما هي مميزتها.

اقرأ أيضاً: موقع صيني أرخص من علي بابا

مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا

والان سنتعرف على افضل وارخص موقع بيع بالتقسيط في ألمانيا وما هي مميزات وكيفية شراء المنتجات بالتقسيط من خلاله.

1. موقع Otto

Otto هو من المواقع التسوق الإلكترونية الشهيرة في المانيا والتي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين نظراً للخدمات المميزة والمتعددة التي يقدمها الموقع للعملاء حيث يقدم الموقع خدمة تقسيط المنتجات لمدة تصل الى تسعين يوم من تاريخ شراء المنتج ومن دون ان يفرض الموقع أي رسوم إضافية على سعر المشتريات التي اشتراها العميل من الموقع.

يبيع هذا الموقع العديد من المنتجات المتنوعة والتي تبدأ من الأدوات المنزلية وأجهزة الكومبيوتر وغيرها من المنتجات الأخرى وان أسعار المنتجات المطروحة في البنك تنافسية ولكن يوجد هناك بعض المنتجات التي يفرض عليها بعض الشروط لتقسيطها.

كما يضم الموقع ايضاً قسم في أجهزة موبايلات المستعملة للبيع ويقوم بتقديم التخفيضات والحسومات عليها ويوجد بعض المواعيد التي يقدم فيها الموقع تخفيضات على المنتجات المتوفرة لديه مثل ليلة راس السنة وغيرها من أيام الأعياد الأخرى.

ولكن إذا كنت ترغب بالشراء من الموقع بالتقسيط يجب ان يكون لديك العلم بأن الموقع لا يقوم بسحب الأقساط الشهرية من تلقاء نفسه وانما يجب على المستخدم تحويل الأقساط إليه في كل شهر.

وإذا كانت لديك الرغبة بتجربة الموقع والشراء منه بطريقة الكاش يجب عليك الضغط على ايقونة سنة لدفع ثمن البضائع المدفوعة من دون أي زيادة او نقصان عليها.

يمكنك زيارة الموقع ومشاهدة العروض والمنتجات التي يقدمها من على الرابط التالي هنا.

ما هي مميزات موقع Otto؟

يوجد العديد من المميزات التي يمتلكها الموقع والتي جعلته في قائمة المواقع الالكترونية لشراء المنتجات منها بنظام التقسيط والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • هو من المواقع التسوق الأوربية الشهيرة ويقوم هذا الموقع بتقديم العديد من العروض والتخفيضات على المنتجات التي يوفرها بشكل دائم.
  • تتراوح الخصومات على المنتجات التي يوفرها الموقع وفقاً لنوع كل منتج فمن الممكن ان يصل التخفيض الى 5% وصولاً الى 25% وكما ذكرنا الأمر يتعلق بنوع السلعة وكمية المنتجات التي يشتريها العميل من الموقع.
  • يقدم الموقع خدمة توصيل المنتجات إلى مكان تواجد العميل.
  • يمكنك الدفع في الموقع عبر الانترنت بطرق متعددة كما يمكن اختيار الكمية التي تريدها من المنتج وبعدها سداد المبلغ الذي تريديه في الوقت المحدد لمدة التسديد وفي هذه الطريقة يكون العميل قد استفاد من الموقع بخدمة التقسيط التي يقدمها.

كيف اشتري بالتقسيط من Otto؟

إذا كنت تتساءل عن كيفية الشراء من موقع Otto بالتقسيط، فيجب عليك أولاً القيام بإنشاء حساب ضمن الموقع لذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يجب عليك التوجه الى الموقع بالنقر على الرابط التالي هنا.
  • بعدها يجب عليك ادخال كافة التفاصيل الهامة المتعلقة بك من الاسم والبريد الالكتروني ويجب أيضاً ادخال كلمة المرور وتأكيدها وغيرها من الأمور الهامة الأخرى.
  • ستجد في أسفل ايقونات ادخال المعلومات الشخصية عبارة التسجيل قم بالضغط عليها للتسجيل في الموقع.
  • يجب عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك وسيتم ارسال كود تفعيل الى الرقم الذي ادخلته قم بإدخال كود التفعيل.
  • وسيرسل الموقع اليك رابط تفعيل الى البريد الالكتروني قم بالبحث عن رسالة التأكيد ضمن الموقع لتقوم بتفعيل حسابك.
  • وأخيرا ستصلك رسالة الى رقم هاتفك تعلمك بنجاح عملية التفعيل.

وبعدها تستطيع التصفح عادي وشراء المنتجات أو السلع التي ترغب بها واختيار عملية الشراء بنظام التقسيط إذا أردت ذلك، فالموقع يأتي بواجهة استخدام بسيطة جداً.

متجر Saturn.de

Saturn.de هو موقع تسوق الكتروني مخصص لبيع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية في ألمانيا، حيث يقدم عروضه المستمرة على مدار السنة للعملاء من تخفيضات وخدمة التقسيط بدون فوائد على بعض المنتجات، لذلك إذا كنت ترغب بشراء قطع كهربائية أو الكترونية بنظام التقسيط الميسر، فإن Saturn.de يعد أفضل موقع تسوق يوفر خدمة الشراء بالتقسيط.

رابط الموقع: https://www.saturn.de

موقع Media Markt

Media Markt هي سلسلة متاجر إلكترونية شهيرة لبيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث عالمياً، وتُعرف Media Markt بتنوع منتجاتها وبأسعارها التنافسية وعروضها الترويجية المغرية المتكررة. ويقدم موقع Media Markt برامج تقسيط بدون فوائد على الكثير من المنتجات.

رابط الموقع mediamarkt.de

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم وتخفيضات للتسوق أونلاين

مواقع لشراء السيارات بالتقسيط في المانيا

عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف يمكن شراء سيارة بالتقسيط في ألمانيا من على الانترنت. فلا تقلق، إليك أشهر وأرخص مواقع تقسيط سيارات المستعملة والجديدة في ألمانيا والتي يعتمدها الكثير من السوريين والعرب في ألمانيا في شراء السيارات بنظام التقسيط، وتصنف هذه المواقع كالآتي:

موقع Auto24

موقع Auto24 هو من المواقع الالكترونية الشهيرة في المانيا والتي تقدم مجموعة متنوعة وواسعة من السيارات الفاخرة منها وصولاً إلى الفئات الأقل كما يوفر اكسسوارات للسيارات، فمهما كان نوع سيارتك ستجحد طلبك المناسب في هذا الموقع.

يمنح الموقع الكفالات على السيارات التي يتم بيعها والتي تصل مدتها إلى سنوات عدة ويمكن الدفع عبر الموقع اون لاين من خلال خدمات الدفع التي يوفرها وأخيراً يقدم الموقع عروض جيدة ومناسبة على أسعار السيارات، بالإضافة إلى شروط محددة لمن يرغب بشراء سيارة بالتقسيط.

متجر mobile.de

هو ايضاً من الموقع الألمانية المعروفة لشراء السيارات المستعملة والجديدة في المانيا حيث يضم هذا الموقع عدد كبير من السيارات الفارهة والرائعة من أحدث الطرازات والعلامات التجارية العالمية ويعمل الموقع على تقديم العديد من الخدمات المميزة الى العملاء ومن أهمها خدمة الدفع بالتقسيط والتي يقصدها ويبحث عنها نسبة كبيرة من العرب المقيمين في ألمانيا.

يصنف هذا الموقع من انجح المواقع الالكترونية بفضل قاعدة العملاء الكبيرة التي يضمها كما يمكن الدفع اون لاين من خلال الموقع وبطرق متعددة، لذلك لا تتردد في استخدام الموقع في حال كنت تريد شراء سيارة بالتقسيط في المانيا.

قد يهمك: أفضل موقع مزاد السيارات في ألمانيا

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اعزائي بعد ان قدمنا اليكم أفضل موقع بيع بالتقسيط في ألمانيا الذي تقدم كافة المنتجات المختلفة، إضافة الى المواقع المختصة في بيع السيارات بالتقسيط في المانيا، لذلك أيا كان طلبك يمكنك ان تجده في مقالنا الذي قدمناه إليكم اليوم، انتظرونا في كل ما هو جديد احبائي.

مواضيع ذات صلة: