ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ما هي أرخص مواقع بيع بالجملة في ألمانيا

ما هي أفضل الأسواق التجارية بالجملة في ألمانيا؟ هذا عنوان مقالنا اليوم، فكما نعلم أن المواقع والمتاجر التجارية بالجملة تحتل مركزاً كبيراً في ألمانيا نظراً لأهميته في إنعاش وزيادة النشاط التجاري في السوق الألماني، فربما يسأل البعض وخصوصاً الأجانب المقيمين في ألمانيا، ما هي الجملة في ألمانيا أو ما هي متاجر ألمانيا الرخيصة سواء كانت مواد غذائية بالجملة أو مواقع تسوق الملابس بالجملة في ألمانيا أو حتى الاكسسوارات وغيرها من البضائع بالجملة في ألمانيا، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أرخص متاجر بالجملة للشراء في ألمانيا 2022.

ما هي أرخص مواقع بيع بالجملة في ألمانيا

أصبحت التجارة الإلكترونية وموضوع التسوق عبر الانترنت أمراً أساسياً في الدولة الأوروبية مثل المانيا وخاصة في السنوات الأخيرة خلال انتشارا فيروس كورونا حيث أصبح ضرورة لابد منها و أمرا لا غنى عنه إضافة على أن عملية التسوق بهذا الشكل أكثر توفيرا للجهد والمال إذ يمكنك التسوق طيلة اليوم بدون أن تمشي أي خطوة.

أفضل مواقع بيع بالجملة في ألمانيا

باعتبار انتشر موضوع التجارة الإلكترونية كثيراً في السنوات الأخيرة بالتالي ازداد معه عدد المتاجر في ألمانيا حيث أصبح الشغل الشاغل للناس وأصبحت الاسعار غالية نوعا ما كنوع من الاستغلال لذلك بدأ الناس بالسؤال عن أفضل المواقع التي تبيع المنتجات بسعر رخيص أو بسعر الجملة مثلاً إذ أن الأسواق الالكترونية مثل الأسواق التجارية التقليدية تماماً هناك تجار جملة في ألمانيا وتجار تجزئة ومحلات جملة ومحلات مفرق للبضائع مستعملة في ألمانيا ولكن بشكل إلكتروني لذا كثر السؤال عن أهم المواقع التي تبيع بسعر الجملة في المانيا فقررنا عرض أهمها وهي :

1- موقع alibaba

إذا كنت تبحث عن أرخص متجر تسوق في ألمانيا يعتبر إسم علي بابا من الأسماء الغنية عن التعريف في مجال التسوق والتجارة الالكترونية حيث يعتبر هذا السوق من أضخم الاسواق الالكترونية الموجودة في المانيا بعدد كبير جدا من مختلف أشكال وأنواع وأصناف المنتجات والسلع المحلية والعالمية بحيث تلبي كافة احتياجات ورغبات الزبائن في المانيا كما أن الموقع يضم تحت جناحه الكثير من المواقع.

إذ أنه موقع جملة يورد المنتجات والسلع للمواقع العادية ولكن على العموم اسعار الموقع وحتى أسعار المواقع التابعة له تعتبر من ارخص الاسعار في السوق ,إضافة على ذلك هناك عامل الثقة الذي استطاع ان يحظى به من قبل الشعب الالماني هذا العامل يعتبر من اكبر مسببات النجاح إذ مبرمج الموقع بنظام حماية للزبون من مختلف عمليات السرقة والخداع والنصب خاصة أن الموقع أصبح سوق ضخم موجود فيه مختلف أنواع التجار والموردين والشركات لذلك يعتبر أن حماية الزبون هو الهدف الأساسي.

2- موقع Top Ten Wholesale

هذا الموقع حائز على تصنيف مميز ضمن قائمة أفضل مواقع الكترونية لبيع المنتجات في المانيا حيث أنه سوق ضخم يحوي تنوع كبير و هائل من المنتجات بمختلف درجات الجودة المحلية والعالمية إذ أن الجودة لها ضريبتها وهي السعر العالي لذلك تعتبر المنتجات ذات الجودة العادية أرخص من المنتجات التي تحمل ماركات عالمية وعلامات تجارية شهيرة.

وهي ليست بذلك السوء إذ أنها مخصصة لتغطي مجالها بشكل مناسب ولكن ربما قد تفرق مدة عمل المنتج مثلا على مستوى براد كم سنة من الممكن ان يعمل في حال كان من السوق المحلي , وكم سنة سيعمل لو كان عالمي , لذلك تم التركيز على هذه النقطة هنا وتوفير بضاعة بأرخص الاسعار حتى أن بعضها بسعر الانتاج.

3- موقع DHgate

أيا يكن طلبك في المانيا فهو موجود هنا في هذا الموقع حيث يضم مزيج كبير من مختلف أنواع السلع والمنتجات الالمانية والعالمية بالجودة العالية والاسعار المنافسة إذ يصنف على أنه من مواقع الجملة المعتبرة والمشهورة.

ويحظى الموقع بتصميم فريد من نوعه يجذب الزبائن ويشد انتباه المشترين إذ أنه موقع ذو ألوان هادئة وصفحات منظمة ومقسم إلى فئات مثلا قسم للأدوات الكهربائية وقسم للأجهزة المحمولة وقسم للأدوات المنزلية وقسم للملابس وهكذا وحتى هذه الأقسام يتفرع عنها أقسام وعناوين أخرى.

4- موقع Inventory Source

إن عدد التجار والموردين والشركات التجارية الموجودة في هذا الموقع كفيلة بالدلالة على حجم وضخامة السوق إذ أن كبار تجار الصين والولايات المتحدة الامريكية والمانيا يتعاملون معه وطبعا نحن نتحدث عن تجار درجة أولى أي أنهم هم أصحاب الشركات والمؤسسات والمعامل وبالتالي يتم عرض المنتجات والسلع بأسعار زهيدة جدا لتصبح عملية البيع مباشرة من المنتج إلى المستهلك.

لذا يعتبره الكثير من السكان في المانيا أنه خيارهم الأول بالنسبة لعمليات الشراء كما أن الكثير من الناس يرغبون في التعامل معه وعرض منتجاتهم عليه فمثلا هناك عدد من الاشخاص يتقنون المشغولات اليدوية المنزلية بالتالي هذه المنتجات حصرية ويمكن بيعها بأسعار رخيصة كونها لا تخضع لعميات تداول تجارية.

5- موقع Taobao

تم تأسيس هذا الموقع التجاري الالكترونية من قبل شركة صينية لاستهداف الدول الاوروبية والمانيا تحديدا لعمليات البيع والتجارة الالكترونية إذ يضم مختلف انوع المنتجات التي يفضلها الشعب الالماني وتعتبر مناسبة له من ملابس وأزياء وأجهزة الكترونية ومواد تجميلية وعطور والكثير من المنتجات ذات الجودة العالية والاسعار المنافسة.

 وهي التي جعلت من هذا الموقع واحد من أهم مواقع التجارة في المانيا وتم تصميم الموقع بشكل مميز حيث تم تزويده بخوارزميات ذكية تقوم باقتراح المنتجات والسلع لك بناء على نتائج عمليات بحث وشراء سابقة وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم بالدرجة الأولى وزيادة عدد المبيعات بالدرجة الثانية حيث أن عرض منتجات مميزة  من اهتمامات الزبون و بأسعار رخيصة من شأنها أن تغير خطته الشرائية في كثير من الاحيان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حول أفضل وأرخص مواقع بالجملة في ألمانيا 2022 ، تعتبر هذه المواقع من افضل مواقع بيع الجملة المتعارف عليها في المانيا بناء على ميزات هذه المواقع أولا وتجارب المستخدمين ثانياً.

مواضيع ذات صله:

فرص عمل في ألمانيا 2022 | أفضل 5 مواقع البحث عن المانيا

شروط الهجرة وأنواع الإقامة في ألمانيا

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

أنواع التأشيرات للسفر إلى ألمانيا

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين