ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 3 مواقع لبيع الملابس الرخيصة في سوريا

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد والذي سوف نتعرف على أرخص مواقع لشراء الملابس في سوريا عن طريق الانترنت والتي تدعم الشحن إلى المحافظات السورية مجانا، فهي مواقع موثوقة تشحن إلى سوريا، فإذا كنت مهتم في معرفة ماركات ملابس في سوريا وتبحث عن أفضل مواقع تسوق إلكتروني في سوريا، فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل مواقع بيع ملابس رخيصة في سوريا 2022 والطلب اونلاين.

لذلك إذا كنت مستعد هيا بنا لنتعرف أفضل مواقع التسوق لبيع الألبسة في سوريا ومعرفة أسعار الملابس في هذه المواقع.

أفضل 3 مواقع لبيع الملابس الرخيصة في سوريا

هل تبحث أرخص مواقع بيع ملابس في دمشق أو اللاذقية أو في سوريا بشكل عام أون لاين أو مواقع تسوق ملابس رياضية ماركات أصلية رخيصة في سوريا، اليوم جمعنا لكم قائمة تضم أرخص مواقع لبيع الملابس في سوريا ملابس نسائية ورجالية والتي توفر كوبون خصم يصل لأكثر من 50%.

تعد الملابس أحد أبرز الاهتمامات لدى الناس، وقد تصدرت عناوين البحث حسب التصنيفات العالمية الأخيرة، موضوع البحث عن الملابس الرخيصة والأسواق التي تقدم الملابس بأسعار بخيسة، ودائما ما تجد الناس تبحث عن الأسواق الرخيصة للملابس لأن الموضوع المادي مهم بشكل كبير لهم، وبالحديث عن الجمهورية العربية السورية، سوف تجد العديد من الناس تبحث عن أسواق تقدم لهم الملابس بأسعار رخيصة، وذلك بسبب الوضع المعيشي الراهن لاسيما أن الأسعار مرتفعة للغاية.

فقد تصدر البحث في سوريا عن الملابس الرخيصة وأسواقها حديث الناس عامة، وكان السؤال المطروح في كل جلسة حول الملابس هو: ما هي سوق الملابس الرخيصة الموجود، وما هي ارخص الأسعار المتاحة؟

قد يهمك: ما هي أشهر أسواق الجملة في سوريا

ما هي أفضل مواقع بيع الملابس الرخيصة في سوريا؟

توجد العديد من المواقع التي تبيع الملابس في سوريا، إلا أن معظمها لا يعتمد نظام التعامل المباشر، حيث يتم ذلك الأمر عن طريق وكلاء، وأبرز تلك المواقع والوكلاء هم:

Digishi.net

يعد هذا الموقع أحد أشهر مواقع بيع الملابس في سوريا، حيث أنه يعد من بين المواقع القليلة التي تعمل بشكل مباشر، ويعتمد هذا الموقع على تقديم المنتجات بأرخص الأسعار للمستخدمين ويوفر ميزة الشراء عن طريق العديد من طرق الدفع، مثل سيريتل كاش او بيمو وغيرها، وللوصول إلى هذا الموقع عليك:

  1. تسجيل الدخول الى موقع ديجي شي عن طريق البحث عنه على محركات البحث أو من خلال هذا الرابط: https://digishi.net/ar/
  2. ثم تقوم بالدخول إليه وتضع البريد الالكتروني الخاص بك، وتسجل الدخول كمستخدم جديد، ثم تقوم بالبحث عن المنتج الذي يناسبك.
  3. ومن بعدها قم بالضغط على "إضافة إلى السلة"
  4. بعدها سيصبح المنتج متاحا في سلة الشراء الخاصة بك، وتقوم عندها بتأكيد عملية الدفع من خلال الطريقة التي تناسبك.

كما يوفر الموقع ما يقارب الألف وستمائة منتج من الملابس ومستحضرات التجميل، ويعمل على خدمة الزبائن بشكل كبير، حيث أنه يوفر خدمة التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، كما يوفر الأسعار الرخيصة ويقوم بتقديم التخفيضات والعروض على جميع العروض.

Btmoon

الموقع السوري الأول من ناحية عدد الزيارات والمنتجات التي يحتوي عليها، إلا أنه في واقع الأمر يقدم المنتجات كافة ولا يقتصر عمله على نوع محدد من المنتجات، وفي نفس الوقت لديه قسم خاص بالملابس، سواء الرجالية أو النسائية أو غيرها، ويقدم هذا الموقع خدمة الأسعار التنافسية، فهو دائم العروض والتخفيضات على المنتجات الموجودة في قسم الملابس، ويعمل هذا الموقع على توفير عدة طرق للدفع، منها سيريتل كاش او حساب بنكي، أو حتى يمكنك الدفع عند الحصول على المنتج، اما عن طريقة التسجيل:

  1. تقوم بداية بالبحث عن موقع بي تي مون دوت نيت على محركات البحث المتوافرة لديك أو من خلال هذا الرابط: https://btmoon.net/
  2. ثم تقوم بتسجيل الدخول كمستخدم جديد للموقع عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك تدخل إلى قسم الملابس والموضة، وتختار المنتج الذي يناسبك وتضعه في السلة الشرائية الخاصة بك.
  4. ثم تختار طريقة الدفع وتؤكد عملية الشراء الخاصة بك.

وقد بلغت عدد المنتجات المتاحة على هذا الموقع ما يعادل الثمانية آلاف منتج مختلف، ويقع المقر الرئيسي الموقع في دمشق العاصمة، كما وأنه يوفر خدمة التوصيل المجاني في دمشق وريفها، ويتطلع إلى توفير خدمة الشحن المجاني إلى باقي المحافظات السورية.

قد يهمك: تعرف على أرخص الأسواق في سوريا

Tasawoq

الموقع الالكتروني السوري الذي يحوي على آلاف المنتجات المختلفة ومن بينها الملابس والأزياء، وقد تأسس هذا الموقع في عام ألفين وسبعة عشر ميلادي، وقد ذكر الموقع أن مهمته هي السعي إلى تحقيق الترابط الوثيق بين العميل والمنتجات المطروحة من خلال الأسعار التنافسية التي يقدمها بالإضافة إلى جودة المنتج، ويعمل هذا الموقع على إنشاء العروض بشكل دائم على المنتجات الخاصة بالأزياء، اما عن طريقة التسجيل فيه:

  1. تدخل إلى هذا الموقع عن طريق المتصفحات المتاحة أمامك، وتقوم بالبحث عن تسوق دوت كوم، وتدخل إليه.
  2. تقوم بتسجيل الدخول عبر بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. تصبح أمامك شاشة من أقسام المنتجات، تختار الأزياء منها وتبدأ بالبحث عن المنتج الذي يناسبك.
  4. تقوم بإضافة المنتج الذي اخترته إلى قائمة المشتريات الخاصة بك.
  5. وتقوم بتأكيد عملية الشراء، ويتيح لك الموقع إمكانية الدفع من خلال سيريتل كاش او حساب بنكي، أو حتى الدفع عند الحصول على المنتج.

كما يوفر هذا الموقع خدمة جديدة على مستوى المواقع السورية لتجارة الملابس، حيث أنه يوفر لك إمكانية تبديل المنتج الذي اشتريته في حال لم يرقى إلى تطلعاتك، ويقدم لك الأمان والوثوقية العالية في التعامل.

مواقع أخرى بارزة قد تهمك:

  • موقع شي إن عبر وكلاء حصريين في سوريا.
  • موقع ترينديول أيضاً عبر وكلاء سوريين.

توجد العديد من المواقع الأخرى التي تعمل على بيع الملابس بأسعار مخفضة، إلا أن معظم هذه المواقع هي مواقع خارجية تعتمد على وكلاء لها في سوريا، مثل غوتشي واديداس وغيرها، حيث أن إرادتك لشراء منتجات غوتشي على سبيل المثال من الموقع الخاص بها، يتيح امامك فرصة في اختيار المنتج الذي تريده والقيام بشرائه وتحديد مكانك في سوريا، ثم عندما تتم عملية الشراء، سيطلب منك الموقع الوصول إلى وكيل غوتشي الموجود في دمشق للحصول على المنتج الذي طلبته، كما هو الحال في اديداس ونايك وغيرها من المواقع التي تتيح لك شراء الملابس بأرخص الأسعار.

إلى هنا يكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع لبيع الملابس في سوريا، كما ان هذه المواقع تضم جميع أنواع الملابس إن كانت ملابس الشتوية أو ملابس الصيفية.

مواضيع ذات صله:

الربح من الانترنت في سوريا | أفضل طرق مضمونة

افضل 7 مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

الربح من التسويق بالعمولة في سوريا : أشهر مواقع الافلييت 2022

أكثر الوظائف المطلوبة في سوريا 2022

أفكار مشاريع ناجحة برأس مال صغير في سوريا