الربح من التسويق بالعمولة في سوريا : أشهر مواقع الافلييت 2024

إن مجال الربح من الانترنت واسع جداً أكثر مما تتخيل وإذا ما تحدثنا عن أكثر المجالات المربحة من الإنترنت ، فلابد أن نذكر (Affiliate Marketing) فإن مجال التسويق بالعمولة أو مايعرف ب الأفلييت فهو أحد أشهر مجالات الأكثر دخلاً من الانترنت من بعد التداول ، كما أن التسويق بالعمولة لا يحتاج إلى رأس مال لكي تبدأ ، فقط تحتاج إلى خبرة بسيطة في التسويق للمنتجات بالإضافة إلى اختيار الشركة المناسبة من أحد برامج ومنصات التسويق بالعمولة المتوفرة على الانترنت، لذلك من خلال هذا المقال ، جمعنا لكم أشهر مواقع التسويق بالعمولة في سوريا التي تستطيع البدء فيها وتحقيق مبالغ حقيقية وأنت جالس في منزلك.

الربح من التسويق بالعمولة في سوريا : أشهر مواقع الافلييت 2022

برغم كل المشاكل التي تعاني منها الجمهورية العربية السورية إلا أنها بقيت مواكبة للناحية التقنية والتكنولوجية بمختلف جوانبها , وكان أهم جانب من هذه الجوانب هو موضع العمل عبر الانترنت وتحقيق الأرباح منه

التسويق بالعمولة في سوريا

يعتبر التسويق بالعمولة أحد أفضل أشكال العمل عن بعد في سوريا وأكثرها رواجا و أكثرها تحقيقا للربح وخاصة في الفترة الحالية التي تشهد انخفاضا حاد في سوق العمل العادي ,فجاء التسويق بالعمولة ك حل سحري لهذا الوضع ويرغب الجميع بالعمل فيه كونه مرن وديناميكي.

يمكن العمل فيه أوقات الفراق وعند التفرغ من الاشغال اليومية و يعتبر من الاعمال الاساسية لطلاب الجامعات وذلك نظرا لمرونته العالية حيث يعملون به بعد انتهاء محاضراتهم ومبدأ العمل فيه بسيط جدا وهو الاشتراك في أحد مواقع التجارة الالكترونية ومن ثم التسويق لمنتجات الموقع وكل عملية مبيع تتم عن طريقك تحصل على أرباح عليها.

قد يهمك: مصطلحات ضروري تعرفها عن Affiliate Marketing

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في سوريا

حتى يكون العمل منظما وصحيحا يجب أن يتم وفق خطى ممنهجة ومدروسة و أول خطوة في هذا العمل هو اختيار موقع تسويق بطريقة صحيحة حيث إنه الطريق لتحقيقك النجاح وتختلف المواقع عن بعضها بنسب العمولات و آليات الربح وآليات سحب هذه الأرباح لذا سنعرض اليوم في مقالنا بعض أهم مواقع التسويق بالعمولة في سوريا وذلك بناء على دراسات وإحصائيات وتجارب مستخدمين وسابقة وأفضل هذه المواقع هي :

1- موقع Rakuten

راكوتين هو موقع ياباني المنشأ أي تم تأسيسه من قبل شكة يابانية ودخل عالم التجارة الالكترونية بقوة حتى امتد وتشعب إلى مختلف أنحاء دول العالم ومن بينها سوريا حيث يعتبر الموقع المفضل عند الكثير من المسوقين وذلك نتيجة العروض والمزايا التي يقدمها باستمرار لهم ومنها نسب العمولات العالية على عمليات المبيع.

وإذا ما أردت إثبات على أهمية هذا الموقع في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة سنكتفي بذكر قيمة المبيعات السنوية التي تقدر بحوالي 31.7 مليار دولار إضافة إلى أرباح التشغيل التي تصل إلى ما يقارب ال 244 مليون دولار ويلجأ إليه المبتدئين ويعتبرونه الموقع المفضل لديهم كونه يحوي لوحة تحكم تسهل عليهم العمل كثيراً.

رابط التسجيل في الموقع: www.bluehost.com/affiliates

2- موقع CJ

سي جي هو أحد مواقع التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة العالية المستوى أي أنه يتعامل مع شركات عريقة وعلامات تجارية لها مكانتها العالية في السوق ولا يقتصر على كونه الموقع المفضل لدى المسوقين في سوريا بل يعتبر الأفضل على مستوى الوطن العربي بكامله ويضم تنوع كبير من مختلف أشكال وأصناف المنتجات.

هذا التنوع يساعد المسوقين كثيرا في عملهم من ناحية إمكانية استهداف فئات وشرائح عمرية مختلفة ويعتبر من المواقع المناسبة للمبتدئين كثيرا كونه يضم منتجات تحمل اسماء عالمية وماركات شهيرة , وإن إقناع الزبون بشراء منتج يحمل اسم ماركة مشهورة على مستوى العالم هو أمر ليس بالمعقد بل إن الزبون يرغب بعملية الشراء هذه بدون إقناع له.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com

3- موقع Amazon Associates

لا يمكن المرور على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في سوريا بدون ذكر هذا الموقع التابع لأمازون , حيث أن أمازون هي أكبر سوق تجاري الكتروني على مستوى العالم و قد دخلت موسوعة غينيس في الأرقام التي حققتها ويعتبر مؤسس أمازون حاليا هو أغنى رجل بالعالم.

ويضم الموقع عدد كبير جدا من المنتجات والسلع المناسبة والملائمة لكافة الأذواق والشرائح وتتراوح نسب العمولة التي يمنحها للمسوقين ما بين 4 إلى 8.5% حسب نوع المنج وسعره ويتميز الموقع بالعروض الكثيرة والمستمرة التي يتم منحها للمسوقين.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

4- موقع MaxBounty

يعد هذا الموقع من أقدم موقع التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة ويتعامل الموقع مع الموردين أصحاب الشركات الكبرى والعلامات التجارية المعروفة وبالتالي تعتبر المنتجات والسلع الموجودة فيه من أكثر المنتجات جودة على مستوى العالم.

وتم تصنيف الموقع هذا بأنه موقع عالي المستوى بكل تعاملاته حتى مع المسوقين إذ أنه لا يقبل إلا أصحاب الخبرة في هذا المجال وبالتالي هو غير مناسب للمبتدئين نتيجة الشروط والقوانين الصارمة التي تهدف على المحافظة على مكانه وموقع المميز في عالم التجارة الالكترونية.

رابط الموقع: https://affiliates.maxbounty.com/

5- موقع Affiliaxe

يعتبر هذا الموقع هو الخيار الأنسب والمفضل لدى أغلب المسوقين في سوريا حيث إنه يضم عدد كبير جدا من السلع والمنتجات والبضائع ويحظى بتصميم أنيق و مقسم بطريقة منظمة تضمن تسوق ممتع للزبائن ويتميز الموقع بوجود نظام حماية لمكافحة عمليات الاحتيال والنصب إضافة إلى قوانين صارمة لحماية العلامة التجارية للموردين.

ويضم الموقع العديد من الخوارزميات الذكية التي تقترح المنتجات على المستخدم من بناء على عمليات بحث أو شراء سابقة وتم وضع هذه الميزة بهدف تحسين تجربة المستخدم إلى الحد الأقصى لذا تم تصنيفه على قائمة المواقع المميزة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة.

رابط التسجيل في الموقع: affiliaxe.com

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع الأفلييت في سوريا 2024 التي تستطيع أن تبدأ في كسب المال من خلالها، وختاما يجب التذكير بأهمية اختيار الموقع بطريقة صحيحة بما يضمن نجاحك في عملك و تحقيقك للأرباح التي تطمح لها.

مواضيع ذات صله:

الربح من الانترنت في سوريا | أفضل 9 طرق مضمونة

كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

الربح من التسويق الإلكتروني (Affiliate) دليل شامل

الربح من أمازون : أفضل طرق لربح المال من امازون للمبتدئين