أفضل مواقع التسويق بالعمولة في فلسطين 2024

أهلا بكم أغزائي زوار موقع تقني دوت كوم في شرح اليوم سوف يكون عن مواقع التسويق بالعمولة في فلسطين , فكلنا نعلم أن مجال الربح من الإنترنت اجتاح العالم بشكل كبير جداً وبالأخص مجال التسويق بالعمولة أو ما يعرف في (الافلييت) فهو مجال يدر مكاسب مالية كبيرة جداً وفي نفس الوقت لا يحتاج رأس مال للبدء فيه, طبعاً هنالك الكثير من الشركات والمنصات الغربية والأجنبية تعمل بنظام التسويق بالعمولة affiliate marketing , ولكن اليوم جمعنا لكم أشهر وافضل مواقع التسويق بالعمولة تستطيع البدء منها وانت جالس في منزلك في فلسطين.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في فلسطين

مع كافة المشاكل التي تشهدها فلسطين ومعاناتها مع الاحتلال إلا أن ذلك لم يمنع الشعب الفلسطيني من مواكبة الحضارة والانفتاح الذي شهده العالم بمختلف مجالات الحياة.

التسويق بالعمولة في فلسطين

كان أحد نتائج الانفتاح الحضاري الذي شهده الشعب الفلسطيني هو دخوله بمجال العمل عن بعد ويعتبر التسويق بالعمولة من أفضل الاعمال التي يمكن ان تتم عبر الانترنت وأكثرها تحقيقا للربح وهو ليس بالعمل المعقد.

فكل ما عليك فعله هو الاشتراك والتسجيل بأحد مواقع التجارة الالكترونية التي تملك بعض برامج الأفلييت ومن ثم نشر رابط الافلييت الخاص بك لأحد المنتجات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل صفحات الفيس بوك الشهيرة وقنوات التيليجرام و مواقع الانترنت مثل المدونات التي تحظى بعدد كبير من الزوار وكل عملية مبيع للمنتجات عن طريق الرابط الخاص فيك ستحصل على نسبة عمولة عليها مثل تسويق بالعمولة على الألبسة أو الأجهزة الإلكترونية أو شيء يخطر في بالك.

قد يهمك: كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في فلسطين

تعتبر مواقع التسويق بالعمولة هي الخطوة الأولى في طريقك نحو الربح بل إن الأصح هو القول بأن المواقع هذه هي التي تحدد الطريق لذا عليك التفكير مليا قبل اختيار موقع ما والتسجيل فيه وتختلف المواقع عن بعضها البعض بطبيعة برامج الافلييت التي تقدمها وبالمزايا والعروض التي يتم تقديمها للمسوقين إضافة إلى نسب العمولة المختلفة كما أن بعضها يمنح أدوات مساعدة لذلك قررنا تسليط الضوء على أهم هذه المواقع ليكون هذا المقال عبارة عن مرجع لكل من يريد العمل بالتسويق بالعمولة ومن أهم المواقع :

1- موقع Affiliaxe افلييت

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في فلسطين وأكثرها رواجا وأكثرها تحقيقا للربح بالنسبة للمسوقين حيث يتميز بنسب العمولة العالية التي يمنحها للمسوقين إضافة إلى احتوائه على عدد كبير ومتنوع من البضائع والسلع والمنتجات.

الأمر الذي يسهل عمل المسوقين حيث أنه بوجود هذا الكم الكبير من المنتجات يمكنهم استهداف أي فئة عمرية او شريحة من شرائح المجتمع و تم تزويد الموقع بجدران حماية عالية الفعالية لحماية الموقع من هجمات المخترقين ولضمان حقوق العملاء والمسوقين والموردين كما يضم الموقع أهم أنظمة مكافحة النصب والاحتيال إضافة أنها تتيح للموردين حماية منتجاتهم وعلامتهم التجارية.

رابط التسجيل في الموقع: affiliaxe.com

2- موقع PartnerStack

يعتبر موقع بارتنر ستك من المواقع المتميزة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي حيث أنه عبارة عن سوق الكتروني كبير يضم عدد كبير ومتنوع من المنتجات والبضائع والسلع ويتميز بتصميم فريد من نوعه إذ أنه مرتب ومقسم بطريقة منظمة تجذب العملاء والزبائن إليه كما ان عملية التسجيل فيه بسيطة وسلسة لذلك يعتبر الخيار رقم واحد للمبتدئين الذين لا يملكون خبرة في مجال التسويق بالعمولة.

وخاصة مع وجود لوحة تحكم وأدوات تسويقية مساعدة تساعد عمل المسوقين كثيرا وتمنحهم العديد من الخيارات ويعتبر هذا الموقع بمثابة منصة اجتماعية حيث يعمل على تقوية العلاقات بين المسوقين والموردين إضافة إلى تقوية العلاقات بين المسوقين ببعضهم البعض وهذا ما لا نشهده في بقية المواقع حيث نلاحظ أن المسوقين لا يعرفون بعضهم البعض أما هنا فيعمل الموقع على تقوية العلاقات الاجتماعية بين الناس.

رابط التسجيل في الافلييت: partnerstack-partner-program

3- موقع Amazon Accociates

أمازون هو اسكم اشهر من نار على علم عندما نتحدث عن مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة ويعتبر هذا الموقع التابع لمنصة أمازون هو خير إثبات على عظمة الموقع حيث يضم الموقع عدد كبير جدا وغير محدود نم المنتجات بكافة أنواعها وأشكالها وأصنافها.

وبالتالي يمكنك أن تطلب أي شيء تحتاجه وأمازون سيتكفل بإيصاله لباب المنزل , هذا الأمر هو عبار عن مساعد للمسوقين في عملهم حيث يمكنهم استهداف أي فئة بعملية التسويق ويشتهر بنسبة العمولات العالية على المبيع والتي تصل إلى 8.5% من إجمالي المبيعات ويعتبر من أفضل الخيارات بالنسبة للمبتدئين في هذا الميدان.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

4- موقع Rakuten

راكوتين أو أمازون اليابان كما يسمى حيث أنه موقع ياباني تم تصميمه بغرض التجارة الالكترونية منذ عدد السنين وأصبح الآن من المواقع الرائدة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة.

ويضم الموقع عدد كبير من السلع والمنتجات المناسبة لمختلف أطياف الناس فهو مناسب للعرب والأجانب على حد سواء وتم تصميم الموقع بطريقة مميزة وتم تزويده بخوارزميات ذكية تعمل على تحسين تجربة المستخدم من خلال اقتراح المنتجات المشابهة لعمليات شراء أو بحث سابقة.

رابط التسجيل في الموقع: www.bluehost.com/affiliates

5- موقع Noon

موقع افلييت نون من المواقع المميزة التي تعمل في مجال التجارة الالكترونية ويعتبر سوق رقمي ضخم جدا بمنتجاته حيث يضم ما يقارب ال 20 مليون صنف من مختلف أنواع المنتجات وبالتالي أيا يكن طلبك فهو موجود في موقع نون.

هذا الأمر أعطى أفضلية له عن باقي المواقع الأخرى وساعد المسوقين في عملهم ويقدم الكثير من العروض والمزايا منها خدمة الشحن المجاني مثلا وذلك كنوع من جذب الزبائن و زيادة عدد المشتركين فيه ويعد من أهم المواقع في مجاله في فلسطين.

رابط التسجيل في موقع نون افلييت: noon-affiliate-program

وختاما يجب القول والتذكير بضرورة التمعن في اختيار الموقع الذي تريد العمل معه في التسويق وتعتبر هذه المواقع من أفضل المواقع التي ننصح بالعمل معها وذلك بناء على تجارب المستخدمين.

المحرر: محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

الربح من التسويق الإلكتروني (Affiliate) دليل شامل

شرح Ai Marketing لربح 30 دولار يومياً

الربح من أمازون : أفضل طرق لربح المال من امازون للمبتدئين

أكثر الوظائف المطلوبة في فلسطين