التسويق بالعمولة في لبنان : افضل مواقع Affiliate 2022

التسويق بالعمولة أو ما يعرف ب الافلييت ماركتنج ، يعتبر مجال التسويق بالعمولة أفضل مجالات المربحة من الإنترنت والتي لا تحتاج إلى رأس مال للبدء فيها ، فهو عبارة عمل كمندوب للمبيعات وعلى كل شخص يقوم بشراء المنتجات عن طريق الرابط الخاص بك شوف تحصل على نسبة عمولة ، ولكن السؤال ما هي أفضل مواقع التسويق بالعمولة في لبنان 2022 هل مواقع التسويق بالعمولة العربية أن الانجليزية التي تعطي أعلى نسبة عمولة ، وكيف اسجل في تسويق بالعمولة؟ وهل هنالك نموذج عقد تسويق بالعمولة؟ لا تقلق في هذا المقال جمعنا لكم أفضل مواقع التسويق بالعمولة في لبنان

على الرغم من أن لبنان بلد عربي صغير , لا بل هو من أصغر البلدان العربية إلا أنه استقبل مفاهيم التطور العلمي والتقي من جميع أبوابه وبدأ استخدام هذه المفاهيم والعمل بها بشكل فعلي وكان أهمها العمل عبر الانترنت 

 التسويق بالعمولة في لبنان

يسأل الكثير ما هو التسويق بالعمولة؟ يعتبر التسويق بالعمولة من أكثر الاعمال التي لاقت رواجا من فئة العمل عن بعد حيث تم تصنيفها على أنها أفضل أشكال العمل عن بعد وأكثرها رواجا وتحقيقا للربح كما تتميز بالسهولة والبساطة إذ أن كل ما عليك فعله هو الالتزام مع أحد شركات التجارة الالكترونية و بدء عملية التسويق للمنتجات والبضائع الموجودة في الشركة أو الموقع التابع لها.

من خلال نشر رابط الافلييت الذي ستحصل عليه عند التسجيل والذي يودي  إلى المنتجات والسلع الموجودة ومن ثم القيام بنشر هذا الرابط على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و زوايا الانترنت وذلك لضمان وصوله إلى أكبر عدد من الناس ومع كل عملية مبيع عن طريق الرابط الخاص فيك ستحصل أنت على نسبة عمولة معينة وهذا هو مبدأ التسويق بالعمولة بشكل بسيط.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في لبنان

التسويق بالعمولة هو عبارة عن مجموعة من الخطوات المنظمة والمدروسة والالتزام بهذه الخطوات هو السبيل الوحيد للنجاح و أولى هذه الخطوات هي اختيار الموقع الذي تريد العمل معه  حيث هناك الكثير من مواقع التسويق بالعمولة ولكن ليست جميعها بنفس المستوى من المصداقية والضمان كما أن نسب العمولة الممنوحة للعملاء تختلف بين موقع وآخر لذا قررنا تسليط الضوء على أهم موقع التسويق بالعمولة في لبنان وهي :

1- موقع Noon

التسويق بالعمولة نون ، يعتبر موقع نون من أهم مواقع التسويق بالعمولة وأكثرها شهرة ورواجا في لبنان كما أنه أكثرها تحقيقا للربح و موقع نون هو عبارة عن سوق الكتروني يضم عدد كبير جدا من المنتجات يزيد عددها عن 20 مليون منتج من مختلف الأنواع والأصناف.

ويعد شعار الموقع الذي يقول " العميل يأتي في المقام الأول دائما " هو دليل و إثبات على التزام الموقع بخدمة عملائه , وبالنسبة للمسوقين فلهم مكانتهم الخاصة ومعاملتهم المميزة إذ يقدم الموقع الكثير من العروض والمزايا لهم ومنها نسب العمولات العالية على المبيعات ويعد من أفضل منصات التسويق بالعمولة للمبتدئين إذ أنه يقدم لهم العديد من الادوات التي تساعدهم في عملهم.

رابط التسجيل في موقع نون افلييت: affiliate-marketing/noon-affiliate-program

2- موقع ShareAsale

يعتبر الموقع المفضل عند الكثيرين وتم تصنيفه على قائمة أفضل 10 مواقع للتسويق بالعمولة ليس على مستوى لبنان فقط بل على مستوى العالم حيث يحظى بسمعة حسنة وصيت واسع الانتشار ويتمتع بتصميم أنيق و صفحات مقسمة ومرتبة بشكل منتظم.

الأمر الذي يشد الزبائن والعملاء معا ويضم الموقع عدد كبير وضخم من مختلف أنواع البضائع والمنتجات  وحاز هذا الموقع خلال سنين حياته العشرين على ثقة المستخدمين والموردين وكافة المتعاملين معه ويعتبره الكثير من اللبنانيين أنه الاختيار الأفضل في مجال التسويق.

رابط الموقع: https://www.shareasale.com/info

3- موقع ClickBank

كليك بانك من الاسماء التي لها وزنها في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق بالعمولة في لبنان حيث يعتبر منصة عنكبوتية يضم تحت جناحيه ما يقارب ال 11 ألف موقع موزعة على جميع أنحاء العالم الرقمي والحقيقي من خلال المكاتب التابعة لها.

وتختلف نسبة العمولة الممنوحة للمسوقين بين بلد و آخر ولكن يحظى المسوقين في لبنان بنسب عالية جعلته خيارهم المفضل وتصل في بعض الأحيان إلى 75% أي كافة مرابح المنتج يتم منحها إلى المسوق وهو نوع من التسويق للموقع أولا وللمنتجات ثانيا ولتشجيع المسوقين على العمل معه ثالثا ويعتبر من المواقع العريقة في مجاله حيث تم تأسيسه منذ عام 1998 لذا لديه خبرة واسعة في مجاله.

رابط التسجيل في الشركة: www.clickbank.com/affiliates

4- موقع Bluehost

موقع الإضافة الزرقاء هو موقع تم تصميمه وتأسيسه على شكل منصة استضافة مواقع وتم البدء العمل فيه منذ عام 2003 و رغم حداثة عهده إلا أنه اكتسب سمعة وخبرة كبيرة في مجال التجارة الالكترونية  والتسويق بالعمولة.

وتستضيف اليوم هذه المنصة  أكثر من 2 مليون موقع تحت جناحها وتعد برامج الافلييت من البرامج المميزة على مستوى المنصات الاخرى وكل ما عليك فعله هو التسجيل بالموقع و نشر رابط الافلييت الخاص بك في كل مكان وكل عملية شحن للباقات عن طريق الموقع ستحصل من خلالها على نسبة عمولة محددة.

للإشتراك من رابط موقع Bluehost

5- موقع MaxBounty

يعتبر هذا الموقع من المواقع العالية المستوى في مجال التجارة والتسويق الرقمي إذ أنه يتعامل الشركات المشهورة والعلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم وهو أمر يساعد المسوقين كثيراً في عملهم إذ أن إقناع الزبون بشراء منتج يحمل اسم ماركة عالمية هو أمر سهل.

و يقتصر العمل في هذا الموقع للمسوقين أصحاب الخبرة حيث أن شروطه وقوانينه صارمة في مجال العمل ولكن على الجهة الأخرى يمنح المسوقين نسب عمولة لقاء المنتجات التي يتم بيعها عن طريقهم.

رابط الموقع: https://affiliates.maxbounty.com

وختاما يمكن القول أن هذه المواقع التي أوجزنا ذكرها هي من أهم شركات ومواق التسويق بالعمولة في لبنان.

المحرر: محمد هيثم قاسم

مواضيع ذات صله:

شرح Ai Marketing لربح 30 دولار يومياً

الربح من أمازون : أفضل طرق لربح المال من امازون للمبتدئين

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن : مواقع أفلييت ربحها عالي

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022ِ

أكثر الوظائف المطلوبة في لبنان 2022