ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح Ai Marketing لربح 30 دولار يومياً

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم، هل تبحث عن طرق الاستثمار في Ai Marketing ؟ وتريد معرفة مصداقية Ai Marketing ، فإذن أنت في المكان الصحيح لأننا سوف نوضح شرح Ai Marketing بالتفصيل من ناحية طريقة العمل على منصة Ai Marketing وطريقة الربح من Ai Marketing خطوة وخطوة للمبتدئين ومعرفة كيفية التسجيل في Ai Marketing ، لذلك ابقى معنا حتى تفهم بالتفصيل.

" تسويق المنتج أهم من المنتج نفسه " هذه هي القاعدة الأساسية في علم الإنتاج , حيث إن تسويق المنتجات هو أهم عامل من عوامل الربح , فما الفائدة من إنتاج ألف قطعة من صنف معين وقد كسدت نصف هذه البضائع في السوق مع العلم أن هذه البضائع من الحاجات الأساسية للسكان , إذاً ما لذي حدث؟ الذي حدث هو مشكلة تسويق هذه البضائع على اعتبار أنها تحظى بالجودة الكافية ليستهلكها الناس ولكن ربما الكثير من الناس لم يعلم بوجود هذه البضائع أو هذا الصنف المعين الذي يبحثون عنه في السوق , فمهمة التسويق هو إعلام الناس بوجود هذه البضائع و وضع البضاعة المناسبة أما الأشخاص المناسبين . وقد بدأ الإبداع في المجال التسويقي من حيث الإعلانات و الحملات الدعائية ولم تستطع التكنولوجيا ترك هذه المجال وشأنه حيث وضعت اللمسات السحرية في مجال التسويق مستخدمة نظام الذكاء الاصطناعي وأطلقت نظام Ai Marketing الشهير الذي أحدث ظهوره ضجة على مستوى العالم.

ما هو Ai Marketing ؟ 

هو عبارة عن منصة دعائية موجودة على الانترنت تتيح للمستثمرين والعاملين فيه على ربح الأموال من خلال تحقيق مبيعات إضافية للمنتجات التي يسوقون لها للشركات المختلفة وقد جمع هذا النظام التسويق مع الذكاء الاصطناعي ما أدى إلى تحقيق مبيعات كبيرة جداً وجني أموال بالنسبة للمستثمرين تتراوح بين 25 % إلى 35 % , وتم تأسيس هذا البرنامج عام 2017 بعدد مستخدمين بلغ لحد 2 مليون مستخدم , الشركة التي أطلقت عنان هذا البرنامج الرهيب هي wexford alliance limited ومقرها في دولة الصين العظمى

انطلاقاً من مبدأ أن استغلال التقنيات المتاحة هي أمر مفروض وواجب حيث أن وجود الذكاء الاصطناعي جعل القيام بالكثير من الأعمال تصبح بشكل تلقائي وتغلغل في تطبيقات الحياة العملية شيئا فشيئا وقد سخرت الشركات العظمى تقنيات الذكاء الاصطناعي لديها مثل شركة فيس بوك وشركة أمازون وغيرها من الشركات العظمى , وقد تم تسخير الذكاء الاصطناعي في عملية التسويق من خلال القيام بالإعلانات الجماعية وتحقيق نسب مبيعات عالية جداً للشركات المعروفة وبالنسبة لنظام التسويق الذكي Ai Marketing فإنه يقوم بتحليل الكلمات الأساسية التي تتعلق بالمنتجات التي يتم بيعها لتحديد الاتجاهات على مستوى السوق , بعد ذلك يقوم النظام بإنشاء إعلانات على المنصات المختصة بالعمليات الدعائية من تلك الكلمات الأساسية التي قام بتحليلها في بدية عمليات البيع هذه الإعلانات ستحقق مبيعات كثيرة بالنسبة للشركات و أرباح عالية بالنسبة للمستثمرين قد تصل إلى 35% من عمولة الاسترداد.

طريقة العمل في Ai Marketing

لإنشاء الحملات الدعائية التي ذكرناها منذ قليل فإن هذه المنصة تفرض على المستثمرين إنفاق بعض الأموال لهذ الإعلانات وبعد ذلك فإن الروبوت يتكفل بالباقي , حيث عليك بداية إنشاء حساب على النظام الأساسي ليتم ربط الروبوت بهذا الحساب بشكل تلقائي , ثم عليك يداع القليل من الأموال والانتظار حتى يتم تحويل المبلغ إلى ميزانيتك الإعلانية , ثم يبدأ بعد ذلك الروبوت بالعمل والإنفاق من الميزانية المخصصة للتسويق وتحقيق المبيعات ويتم مشاركة الأرباح بينك وبين النظام الذكي حيث تحصل أنت على55% ويحصل هو على 45% . ستظهر الأرباح بشكل مبدئي على أنها قيد الانتظار حتى يتم إجماع الشركاء بهذه الأرباح ونستطيع تلخيص طريقة العمل بما يلي :

  • تقوم مبدئياً بإيداع رصيد نقدي بقيمة 10 دولار أمريكي كحد أدنى.
  • يقوم الروبوت بتحليل شامل للسوق واختيار الكلمات الأساسية التي تخص منتجات شركائه.
  • سيبدأ الروبوت الحملات الإعلانية مستخدماً الميزانية التي تم تخصيصها لهذا الأمر.
  • بعد تحقيق المبيعات تتم عملية الاسترداد النقدي.

ما هو المبلغ الذي تحتاجه للبدء في Ai Marketing ؟

عملية إنشاء الحساب هي عملية مجانية وبمجرد ما يتم الإنشاء ستحصل على مبلغ 50 دولار أمريكي للبدء , حيث يتم خصم قيمة هذا المبلغ من حسابك عندما تقوم بسحب الأرباح علماً بأن الحد الأدنى المسموح به للإيداع هو 10 دولار أمريكي وكلما ازداد المبلغ كلما ازدادت الأرباح .

مصداقية Ai Marketing ؟

صحيح أن الشركة حديثة العهد في عملها ولكنها مسجلة و  حاصلة على ترخيص قانوني للقيام بهذا العمل , كما أنه ومنذ تأسيسها لحد الآن لم يشتكي أي مستخدم منها من ناحية تحصيل الأرباح , بل  على العكس إن المستخدمين الذين قاموا بالعمل معها صرحوا بأنها شركة عظيمة تستحق التقدير , وحيث أن العمل التسويقي مربح بالشكل التقليدي فما بالك حين يتم استخدام الذكاء الاصطناعي !!! .

طرق سحب الأموال من Ai Marketing

أتاحت الشركة الأم المصنعة لنظام Ai Marketing  الشهير عدة طرق لسحب الأرباح منها , حيث أن كل منطقة بالعالم تستخدم نظام الكتروني مالي معين لذلك وفرت العديد من طرق السحب , علماً أن الحد الأدنى للسحب أول مرة هي 100 دولار أمريكي وبعدها يمكنك سحب 10 دولار كحد أدنى وأشهر طرق السحب هي visa , master card  .

إن إدخال الذكاء الاصطناعي في أي مجال من مجالات الحياة يعتبر نقلة نوعية لهذا المجال حيث يحقق إنجازات كبيرة لا يمكن أن تتم بالوضع التقليدي.

مواضيع ذات صله:

كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon

دليلك في التسويق الرقمي 2022 | أساسيات التسويق الرقمي

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022

كيفية اختيار الشبكة والمُعلنين المناسبين لك للتسويق بالعمولة

مواقع التسويق بالعمولة في السعودية - أرباح تصل إلى 7000 ريال