التسويق بالعمولة في تونس : افضل المواقع الأفلييت 2023

 كلنا نعلم أن التسويق بالعمولة في تونس رائج جداً في سنة 2023 وأصبح مصدر دخل يستطيع اي شخص الإعتماد عليه وتحقيق أرباح مادي كبيرة جداً، فإذا كنت مهتم في مجال الربح من التسويق بالعمولة وتريد أن تعرف أفضل منصات والبرامج الأفلييت في تونس سواء مواقع التسويق بالعمولة العربية أو الأجنبية ، جمعنا لكم في هذا المقال أشهر مواقع التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) التي يمكنك الاعتماد عليها وبدأ كسب المال من الانترنت وأنت جالس في المنزل.

التسويق بالعمولة في تونس : افضل المواقع الأفلييت

تعتبر تونس من الدول العربية التي استقبلت موجة التطور العلمي والرقمي من أوسع أبوابها ولاقت المفاهيم الناتجة عن موجة التطور هذه انتشاراً كبيراً عن الشباب هناك ومن أهم هذه المفاهيم كان العمل عن طريق الانترنت وبالذات الدورب شيبينغ التسويق بالعمولة أو التسويق الإلكتروني.

التسويق بالعمولة في تونس

يعتبر التسويق بالعمول في تونس من أفضل أنواع العمل عبر الانترنت وأكثرها رواجا إذا أنها من أكثر الاعمال تحقيقا للربح ولا تتطلب الخبرة الكبيرة حيث يمكن للمبتدئين البدء بسهولة إضافة التي المرونة والديناميكية العالية التي يتيحها.

ومبدأ العمل باختصار هو التسجيل والاشتراك في أحد مواقع التجارة الالكترونية و الحصول على رابط تسويق خاص فيك لمنتجات هذا الموقع ومن ثم تبدأ عملية الترويج لهذه المنتجات من خلال نشر الرابط المؤدي لها على منصات و مواقع التواصل الاجتماعي وكل عملية مبيع تتم عن طريق هذا الرابط ستحصل على نسبة عمولة محددة عليها.

قد يهمك: كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في تونس

إن الخطوة في هذا العمل هو اختيار الموقع والشركة التي ستتعامل معها وتعد الخطة الأهم ايضا حيث أن الموقع هو من يرسم لك طريق النجاح ومن خلاله يمكنك الوصول إلى القمة و وتتفاوت المواقع وتختلف عن بعضها البعض من ناحية نسب العمولات التي يتم منحها للمسوقين ومدة الدفع وآلية الدفع لذلك قررنا اليوم في مقالنا هذا تسليط الضوء على أهم مواقع التسويق بالعمولة في تونس وهي :

1- موقع FlexOffers

يعتبر من المواقع المعروفة في عالم التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي ويعتبر الموقع المفضل لدى المسوقين في تونس وهو سوق الكتروني كبير يحوي الكثير من المنتجات المناسبة لكافة الشرائح العمرية  وهو أمر مناسب جدا للمسوقين إذ أنه أكثر ما يرغبون به تنوع المنتجات.

كما أنه يعطيهم نسبة عمولة عالية على المنتجات التي يتم بيعها إضافة إلى العروض المستمرة للمسوقين والزبائن وذل لكسب ثقة جميع الأطراف ويعتبر من المواقع المناسبة للمبتدئين وذلك لاحتوائه على لوحة تحكم سهلة الاستخدام تساعد المسوقين في عملهم كثيرا وتيح هذا الموقع الوصول إلى ما يقارب ال 50 ألف تاجر مختلف كما يقدم الموقع خدمة مميزة جدا وهي تخصيص مدير حساب محدد لكل ناشر لتقديم النصائح للحصول على أفضل العروض الموجودة في الموقع.

رابط التسجيل في الموقع: www.flexoffers.com

2- موقع Hamster Garage

من المواقع المشهورة في تونس والخيار الأفضل عند الكثيرين حيث يعتبر من أهم مواقع التجارة الالكترونية التي تضم عدد كبير من السلع والبضائع المناسبة لكل الأذواق والفئات كما أنه يقدم نسب عمولة عالية للمسوقين وتختلف هذه النسبة بحسب نوع و سعر المنتج الذي تم بيعه.

ويتميز بتصميم أنيق وجذاب كما أنه مقسم بطريقة مرتبة ومنظمة تجعل من التصفح فيه أمرا ممتعا وجذابا للمستخدمين كما تم تزويده بالعديد من الخوارزميات الذكية التي تعمل على تقديم اقتراحات بضائع ومنتجات بناء على نتائج البحث السابقة التي قمت بها أو عمليات الشراء الخاصة بك وتهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم وقد نجحت في ذلك بالفعل.

رابط الموقع تجدونه من خلال هذا الرابط

3- موقع PartnerStack

من أهم منصات التسويق بالعمولة والذي يعتمد عليه المسوقين في تونس لتحقيق الارباح الكبيرة وهو عبارة عن منصة ضخمة تجمع المنتجات بكافة أنواعه وأشكالها وتركز خصيصا على أدوات البرامج ويعتبر من الخيارات المناسبة للمبتدئين حيث يضم لوحة تحكم سهلة الاستخدام تم تصميمها بشكل مخصص للمسوقين المبتدئين إضافة إلى وجود الكثير من الأدوات التحليلية الرائعة , وبالإضافة لكونه موقع تسويقي مهم هو منصة اجتماعية جيدة حيث يقوم ببناء العلاقات بين المسوقين والموردين وبين المسوقين أنفسهم وذلك لتأسيس قاعدة جماهيرية قوية له.

رابط الموقع: https://partnerstack.com/partnerstack-partner-program

4- موقع Affiliaxe

يعد موقع افيلياكس من أفضل مواقع التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة في تونس حيث أنه سوق تجاري كبير يحوي على مختلف أنواع وأصناف المنتجات وبالتالي تسهيل عمل المسوقين من خلال استهداف مختلف أنواع الفئات والأطياف في المجتمع.

ويقدم لهم نسبة عمولة عالية وكبيرة ومن ميزات الموقع تزويده بنظام حماية متعدد المهام لمكافحة عمليات النصب والاحتيال وحماية منتجات التجار وحقوق المسوقين والعملاء كما يضم العديد من الادوات التسويقية والإضافات التي يحتاجها أي مسوق سواء كان مبتدئ أو خبير فهذه الأدوات تسهل عليهم العمل كثيراً.

رابط الموقع: affiliaxe.com

5- موقع ebay

من أقدم وأعرق مواقع التجارة الالكترونية و التسويق الرقمي حيث أتم العشرين عام في هذا المجال وازداد خبرة وشهرة خلال هذه الأعوام جعلته على تصنيف أهم المواقع للتسويق بالعمولة ليس على مستوى تونس فقط بل على مستوى العالم.

إذ لديه شعبية واسعة في الأسواق الاوروبية ويلجأ إليه المسوقين في تونس كونه يمنحهم الكثير من المزايا والعروض ومنها نسبة العمولة العالية على عمليات المبيع ويعمل الموقع بنظام المزايدة العلنية على السلع والمنتجات حيث يقوم بعرض المنتج بسعر رخيص وتبدأ عملية المزاد ويحظى بالمنتج المستخدم الذي يدفع أعلى سعر ويحصل الموقع على نسبة 10% من الأرباح من عمليات المزاد العلني هذه.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate-links

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم الذي قدمنا فيه أفضل مواقع التسويق بالعمولة في تونس 2023 ، وختاما يجب التذكير بضرورة اختيار الموقع المناسب حيث إنه الطريق إلى وصولك للقمة وتحقيقك للأرباح التي تحلم بها.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

طريقة إنشاء شركة استيراد وتصدير في تونس ( مطلبات إستخراج الرخصة )

مصطلحات ضروري تعرفها عن Affiliate Marketing

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022ِ