ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة الحصول على قرض شخصي في ألمانيا | ماهي الشروط المطلوبة

يسأل الكثير من العرب المقيمين في ألمانيا ما هو أسرع قرض في ألمانيا؟ وهل هنالك قروض إسلامية في ألمانيا وهل هنالك طريقة أستطيع من خلالها الحصول على قرض من الإنترنت في ألمانيا؟ كل هذه الأسئلة يبحث عن إجابتها الكثير من العرب المقيمين في ألمانيا ويبحثون عن قرض في ألمانيا ومعرفة شروط الحصول على قرض في ألمانيا وما هي الأرواق المطلوبة، لذلك نحنا هنا من أجل مساعدتك في الحصول على قرض شخصي في ألمانيا، حيث جمعنا لكم أفضل بنوك تعطي قروض في ألمانيا للأجانب ولأصحاب الجنسيات.

طريقة الحصول على قرض شخصي في ألمانيا | ماهي الشروط المطلوبة

يسعى اللاجئون العرب في ألمانيا وبخاصة السوريين في الحصول على أسرع قرض بنكي في ألمانيا بدون فوائد وذلك لتغطية حاجاتهم أو نفقات مصاريفهم أو مساعدتهم في فتح مشاريع خاصة، وشروط الضمان في ألمانيا, لذلك هذا المقال موجه لك.

طريقة الحصول على قرض شخصي في ألمانيا

تعتبر ألمانيا أحد أبرز الدول الأوروبية المتقدمة في جميع المجالات، وتعد مقصداً لعدد كبير من الناس بهدف تحقيق المشاريع وبناء الفرص الاستثمارية وخوض التجارب المالية، وقد ساعدت الحكومة في ذلك عن طريق دعمها للفئة العاملة بجميع أطيافها، وعن طريق تقديم التسهيلات اللازمة لجميع الناس، كما وبرزت الدولة كقوة مالية أوروبية قادرة على دعم عدة دول وتمكينها من النهوض، فدخلت سباق أكثر الدول الأوروبية مردودا نقديا.

هذا وقد عملت الدولة على تقديم الفرصة للشباب في البلد، للحصول على فرصة في إنشاء المشاريع سواء كانت صغيرة ام كبيرة، وذلك عن طريق عدة مزايا، ومنها منح قروض مالية وشخصية، وتقديم التسهيلات اللازمة لجعل الفرد يستفاد من هذا القرض بأكبر شكل ممكن، فما هي سبل الحصول على القرض؟

تندرج في الآونة الأخيرة الأسئلة حول القروض المقدمة في شوارع ألمانيا، وكان أهم الحديث هو السؤال عن طريقة الحصول على قرض في المانيا والشروط المطلوبة، علاوة على السؤال عن افضل البنوك التي تقدم هذه القروض، بالحديث عن الحصول على القرض، يجب عليك الاختيار بين البنوك وبعد أن تختار البنك الخاص بك، يجب عليك تعبئة بعض الأوراق والبيانات وتقديمها الى البنك وانتظار الموافقة، هذا كل ما في الأمر.

لكن للحصول على الموافقة، يجب عليك الإنتباه إلى بعض الأشياء، منها افضل البنوك، وشروط التقديم، لذلك طريقة الحصول على قرض شخصي في ألمانيا هي: اختيار البنك بشكل صحيح، الاهتمام بتحقيق الشروط بشكل كامل، الصبر إلى حين الموافقة.

قد يهمك: كيفية الحصول على أسرع قرض في ألمانيا للاجئين العرب

ما هي أفضل البنوك التي تقدم هذا قرض شخصي في ألمانيا؟

تشتهر المانيا بعدد المصارف والبنوك الضخم فيها، ومنها ما يكون تابعا للحكومة ومنها ما يكون خاص، إلا أن جميع هذه البنوك تشترك في عمل واحد، وهو تقديم القروض الشخصية، ويأتي في مقدمة هذه البنوك:

German bank

البنك الأول في ألمانيا، يعتبر أفضل بنك يمنح قروض للأجانب في ألمانيا، ويعد صاحب الترتيب الريادي الأول في قائمة البنوك التي تقدم قروضاً شخصية للناس حسب تصنيفات عام ألفين وستة عشر، وقد تم تأسيس هذا البنك عام الف وثمانمائة وسبعين ميلادي، وبلغ إجمالي الأصول فيه ما يعادل تريليون وخمسمئة مليار يورو. ومقره الرئيسي في فرانكفورت.

بنك DZ

تأسس هذا البنك عام الف وتسعمائة وتسع وعشرون، وحسب التصنيفات التي جرت عام ألفين وستة عشر، احتل المرتبة الثانية في المانيا، من حيث الأصول الإجمالية، حيث بلغت ما يقارب الخمسمائة مليار يورو، كما واحتل المرتبة الثانية أيضا كأفضل بنك يقدم القروض الشخصية للناس، ويقع البنك الرئيسي في مدينة فرانكفورت الألمانية.

KFW bankgruppe

البنك الألماني الثالث في الترتيب من ناحية الأصول الإجمالية، فقد بلغت أصوله ما يعادل خمسمئة مليار يورو ألماني، ويعد أحد أبرز البنوك التي تقدم القروض الشخصية، حسب ما أوضحت به التصنيفات التي جرت عام ألفين وستة عشر، كما وقد تأسس في عام الف وتسعمائة وثمانية وأربعين، ويقع مقره الرئيسي في فرانكفورت.

بنك NRW

حاز بنك أن ار دبليو على المرتبة الرابعة من ناحية الأصول الإجمالية من جهة ومن ناحية تقديم القروض الشخصية من جهة أخرى، فقد بلغت أصوله ما يعادل مئتي مليار يورو، وكان هذا التصنيف حسب التصنيفات في عام ألفين وثلاثة عشر أما حسب التصنيفات عام ألفين وستة عشر حاز على المرتبة العاشرة، ومقره الرئيسي في مدينة فرانكفورت.

ما هي شروط التقدم للقرض؟

للحصول على هذا القرض يوجد العديد من الشروط والبيانات والأوراق التي عليك تعبئتها، لكن قبل ذكرها انتبه إلى موضوع الشفافية، والرقي، فالمعاملة الحسنة أساس كل موضوع في ألمانيا، أما بالنسبة للشروط فهي:

السن القانوني

تعد حسب سياسة البنوك التي تقدم القروض الشخصية أحد أبرز الشروط هي سن المتقدم، فيجب أن يكون عمرك يتجاوز الثمانية عشر عاماً للحصول على القرض.

السمعة الضمانية

تعتبر هذا النقطة ضمانا للبنك، وتحريات خاصة به، فيسأل عن سمعتك بشكل عام، وعن تاريخك السابق في موضوع الديون والتعامل القرضي، وفي حال كانت سمعتك جيدة، ستكون أول الأشخاص الحاصلين على القرض.

الاختبار القانوني

تسمى هذه النقطة بالشيفا أو اختبار الذات، فستكون ذات طابع السؤال والجواب حول بضعة المواضيع التي تكشف لهم شخصيتك، مما يساعدهم على فهم طبيعتك و نواياك ففي حال كنت تنوي النصب سيتم كشفك بشكل مباشر.

الأوراق المطلوبة

توجد العديد من الأوراق الأخرى الواجب عليك ملئها كالأوارق التي تثبت إقامتك وجنسيتك، إضافة إلى أوراق تحوي عنوان منزلك او رقم الهاتف الخاص بك والبريد الإلكتروني وغيرها من الأمور الأخرى.

يعد أمر الحصول على قرض شخصي في ألمانيا، أحد أهم المواضيع التي تصنع الطريق الصحيح في مجال المشاريع، ولكن قبل التفكير في القرض يجب عليك معرفة ما تود فعله، فمشروعك كفكرة سيساعدك كثيرا في انتقاء البنك المناسب، ثم بعد ذلك عليك الإنتباه إلى موضوع معهم وحساس وهو وجود السمعة الصحيحة والحسنة حتى تحصل على ذلك القرض، وبعد تحقيق كل تلك الشروط يمكنك التقدم للحصول على هذا القرض، بثقة تامه وحرص شديد على الإلتزام.

ختاما: توجد العديد من المشاريع الصغيرة التي تتحول في المستقبل إلى مشاريع ضخمة، وهي هدف لجميع الشباب، فبداية طريق الوصول الى تلك المشاريع هي الحصول على قرض شخصي، وافضل الطرق للحصول على قرض شخصي في ألمانيا مذكورة سابقاً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على القروض في ألمانيا وطريقة الحصول على اسرع قرض في ألمانيا للاجئين العرب أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

أهمّ الجمعيات الخيرية في ألمانيا (أرقام التواصل مع الجمعيات)

أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا مع أرقام التواصل

أكبر جمعيات خيرية في العالم تعطي فلوس

فرص عمل في ألمانيا 2022 | أفضل مواقع البحث عن المانيا

تصنيف