ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا مع أرقام التواصل

افضل جمعيات خيرية في أوروبا، هو موضوع مقالنا اليوم حيث أن العديد من يبحث عن جمعيات خيرية تعطي فلوس وطريقة التواصل مع جمعيات خيرية عالمية تساعد المحتاجين، والتي تقدم مساعدات للمهاجرين من كل أنحاء العالم ، خصوصاً أن هذه الجمعيات الخيرية تهتم باللاجئين، فإذا كنت مهاجر وبحاجة إلى معرفة أرقام جمعيات خيرية في أوروبا أنصحك بالتواصل مع أرقام أو البريد الإلكتروني مع الجمعيات الخيرية.

بحيث تستطيع الاستفادة من هذه الجمعيات سواء كنت مهاجر شرعي أو طالب لجوء أو حتى لاجئ سري وليس لديك جنسية ، فعليك أن أن تتواصل مع هذه المنظمات الإنسانية أو المنظمات الدولية فهي تعتبر خطوة مهمة للفرج إن شاء الله خير، لذلك من خلال هذا المقال جمعنا لكم أفضل جمعيات خيرية في أوروبا، سواء كنت في فرنسا أو إسبانيا أو هولندا أو ألمانيا أو أمريكا أو كندا أو السويد أو حتى في الدول العربية ، فإن التواصل مع الجمعيات الخيرية ممكن أن يغير شيء كبير من حياتك، لذلك هيا بنا لنتعرف على هذه الجمعيات.

أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا 2022

أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا

أفضل الجمعيات الخيرية، هو ما سيكون الخط العريض لمقالتنا في هذه المرة، حيث سنتكلم عن التواصل مع جمعيات خيرية سعودية، والجمعيات الخيرية في المانيا، والتواصل مع الجمعيات الخيرية في كندا، وسنقدم أفضل الجمعيات الخيرية، سواء كانت جمعيات خيرية خليجية عربية أو أجنبية.

كما وسنتحدث بعض الشيء عن التواصل مع جمعيات خيرية في أمريكا، كل من هذه المواضيع سوف يكون حديثنا، ولنبدأ بأشهر الجمعيات الخيرية في أوروبا، حيث كنا تحدثنا عن التواصل الجمعيات الخيرية في مصر في مقال سابق.

ما هي أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا؟

1- الجمعيّة الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني

هذه الجمعية تم إنشاؤها بهدف واضح وصريح، ألا وهو مناصرة الشعب الفلسطيني الذي تعرض للنزوح والهجمات المختلفة ومساعدته في حياته، للتخلص من النكبات التي أحدثها الاحتلال له.

وهذه الجمعية لم تكن موجهة نحو الأسر أو الأطفال بعينهم أو ذوي الاحتياجات الخاصة، بل هي جمعيّة لمناصرة هذا الشعب بشكل كاملاً نساءً وأطفالاً، وتقديم يد العون في كافة المجالات الحياتية، ومن أنشطة هذه الجمعية نذكر:

  • تقديم الملاجئ المؤقتة للشعب الفلسطيني.
  • تنمية التعليم في هذه الملاجئ، وإنشاء المدارس الخاصة بهم.
  • الحملات الصحية لمساعدتهم على البقاء في ركب الحياة السليم.
  • تقديم القروض وسداد ديون الفلسطينيين.
  • اللقاحات اللازمة لأطفالهم.

ويمكن الاتصال بهذه الجمعية عبر البريد الالكتروني التالي: www.abspp.com/Email:info@abspp.org

2- مؤسسة الإسراء الخيرية في هولندا

تعتبر هذه المؤسسة افضل مؤسسة خيرية في هولندا، من الجمعيات الخيرية الأوروبية التي تقع في هولندا، وتعد من الجمعيات التي تقدم الاحتياجات الاجتماعية والصحية للمحتاجين من مختلف الجنسيات.

كانت هذه الجمعية في البداية غير معروفة إلا للهولنديين، ولكن سرعان ما امتد نفوذها ليصل إلى مختلف الأوروبيين بعد تقديم المساعدات لبعض السياح الذين تعرضوا لبعض الأزمات المالية في هولندا، ومن أنشطتها:

  • القروض بدون فوائد.
  • حملات سداد ديون المطابع المدرسية.
  • تقديم بعض المنح الدراسية داخل وخارج هولندا.
  • تقديم المعدات الطبية الباهظة للمشافي المهتمة بعلاج مرض السرطان.
  • تقديم العون لذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون الإعالة بأنفسهم.

ويمكن التواصل مع هذه الجمعية عبر الرقم التالي:0104625201، أو عبر الفاكس التالي: 0104150548.

قد يهمك: أفضل 12 جمعيات خيرية في سويسرا (جمعيات لمساعدة المحتاجين)

3- منظمة بلاد الشمال الخيرية

من المنظمات الخيرية المشهورة في تقديم المنازل السكنية المؤقتة والدائمة لمن كانت منازلهم في مناطق الحروب، كما وتقدم حملات الحفاظ على الصحة عبر التعاقد مع المشافي الخاصة.

ومن المميزات الخاصة بهذه الجمعية هي سيارات الإسعاف المتنقلة، التي دائما ما تكون في حالة تأهب واستعداد لمواجهة الحالات الطارئة الممكنة الحدوث بين السكان، ومن نشاطاتها:

  • تقديم اللقاحات الخاصة بالأطفال اليتامى والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الإعانة المعيشية من المعلبات والمواد التموينية لمختلف السكان.
  • رعاية المكفوفين وتأمين حياة تليق بهم.
  • تكريس لجان لإصلاح الكهرباء والتمديدات المنزلية وغيرها في الاحياء الفقيرة.
  • تأمين مختلف القروض للمحتاجين.

تقع هذه المنظمة في السويد ويمكنك التواصل معها عبر: الرقم: 004640212934، أو الفاكس: 004640212944.

4- جمعية الهلال الخيري

من الجمعيات الدنماركية التي تهتم باللاجئين في العالم، وتم تأسيسها عام 1970، بغرض توفير مستلزمات الحياة اللازمة لهؤلاء الأشخاص.

حيث تعتبر من الجمعيات المتضامنة مع قضايا اللجوء، ومنع تهجير الإنسان من وطنه وأرضه، وكانت من الرافضين تماماً للعمليات المسببة للنزوح واللجوء في البلدان الأخرى، حيث تعتبر أنّ من حقوق الإنسان المهمة هي الأرض، ومن أنشطتها:

  • استقبال اللاجئين وتأمين الطعام والمأوى لهم.
  • تقديم خدمات التعليم لهم.
  • توفير المنح المختلفة لهؤلاء الأشخاص.
  • الاهتمام الطبي باللاجئين، وتأمين الأدوية التي يحتاجونها.

وهي من الجمعيات التي حوّلت مفاهيمها وأسسها إلى عمل حقيقي موجود على ارض الواقع بشكل ملموس، ويمكن التواصل مع الجمعية عبر الرقم: 4548441591

قد يهمك: جمعيات خيرية تعطي فلوس في الإمارات

5- جمعية رحماء

من الجمعيات التي اهتمت بمواضيع حماية السكان من مختلف أنواع المعاناة التي تقف في وجه تطور حياتهم، وتطور الشباب بشكل خاص، حيث قدمت الدعم الشامل لهؤلاء الأشخاص من مختلف النواحي.

وكانت هذه الجمعية مقصداً للشباب الموهوبين الذين يمتلكون الفكر المبدع والهادف، ويحتاجون لرأس المال، فقد كانت من الموفرين لهذا الأمر، وكان من أهم شعاراتها هو الإبداع في الشباب.

تقع هذه الجمعية في النمسا، وكانت قد أصبحت من الجمعيات المأهولة عالميا بعد المساهمات التي قامت بها لهؤلاء الشباب في السفر خارج النمسا وتحقيق الإنجازات في الجامعات العالمية المرموقة، والمباحث العلمية المختلفة.

ويمكن التواصل مع هذه الجمعية عبر رقم الهاتف التالي: 004369911499499 ويقع مركزها في النمسا، وقد أصبح لديها العديد من الفروع في مختلف دول العالم.

كيفية طلب مساعدة من جمعية خيرية؟

بعد التواصل مع أحّد الجمعيات التي تريد أو مع أحد فروعها في البلدان المختلفة، أو التواصل مع وسطائها، يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات الخيرية عبر اتباع الخطوات التي توضحها لك الجمعية والتي تكون على الشكل التالي.

يجب عليك التعريف عن نفسك والبلد الذي أنت منه، وذكر الإثباتات التي تدل على ذلك، وبعدها يتوجب عليك ذكر سبب طلب المساعدة، مع إعلام الجمعية بعنوانك ورقم هاتفك حتى تتمكن من الاتصال بك.

بعدها يجب عليك ماء النموذج الخطي الذي تقدمه لك وتوقيع الاتفاق معها والالتزام بشروطها في حال كانت ستسبب لك حل المشكلة التي تواجهك، مع توجيه الانتباه إلى أنّه يجب عليك أن تخبرهم في حال كنت قد حصلت على مساعدات جمعيات أخرى لك، فإن ذلك يفيد في تشجيع الجمعية على مساعدتك، وتأمين ما تريد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي بيننا فيه أفضل جمعيات خيرية لمساعدة المحتاجين في كافة انحاء العالم تستطيع الاستفادة من هذه الجمعيات عن طريق التواصل عبر أرقام واتساب جمعيات خيرية أتمنى يعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صلة:

جمعيات خيرية تعطي فلوس وشروط طلب مساعدة مالية منها

أكبر جمعيات خيرية في العالم تعطي فلوس

جمعيات تسديد الديون في السعودية (الشروط المطلوبة)

أفضل الجمعيات الخيرية في أمريكا (الشروط المطلوبة)