ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تمويل المشاريع الصغيرة في الإمارات

جهات دعم المشاريع الصغيرة في الإمارات: هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم، حيث جمعنا لكم أفضل جهات تمويل المشاريع في الإمارات 2022، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتبحث عن ممول مشاريع في الإمارات أو تبحث عن شركة تمويل بدون كشف حساب، فإنك في المكان، حيث شاهدنا الكثير لديه مشروع معين ولا يستطيع تكفل تكاليف المشروع، لذلك بدأ الكثير يلجأ إلى شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات أو عن طريق رجال أعمال يعطون قروض في الإمارات، واليوم سوف يكون موضوعنا موجه عن جهات تمويل المشاريع الصغيرة في دبي وأبو ظبي والشارقة وباقي الإمارات فما هي شروط تمويل المشاريع الصغيرة؟ تابع معنا.

شركات تمويل المشروعات الصغيرة في الإمارات

شركات تمويل المشروعات الصغيرة في الإمارات

تهتم دولة الإمارات العربية المتحدة دوماً بتقديم التسهيلات للمواطنين ليحققوا كل أهدافهم المادية وطموحاتهم، ومن بين هذه التسهيلات هو تقديم التمويل والدعم المادي لمواطنيها الراغبين بإقامة مشروعات جديدة شخصية، مما يشكل لديهم طموح أكبر لاستكمال أفكارهم الإبداعية وتطوير المجتمع من حولهم، كما أنها خصصت الملايين من الدراهم من أجل تقديم الدعم للمشروعات الصغيرة والكبيرة، وتوفير القروض الشخصية والسلف لهم.

يتواجد الكثير من الأشخاص يرغبون في القدوم إلى الإمارات من أجل إقامة مشاريع جديدة لربما تلقى نجاحاً وازدهاراً في الإمارات لكونها بيئة خصبة ممتازة لإقامة المشاريع المفيدة لهم وحتى المواطنين الراغبين في النمو ضمن بلدهم الإماراتي سوف ينجحون في ذلك بسبب الدعم الذي تقدمه لمواطنيها وللقادمين إليها.

فالسؤال المهم لدى الكثير من الراغبين في الاستثمار في الإمارات وهو كيف احصل على قرض في الإمارات؟ يسعى الكثير من الناس القادمين إلى الإمارات أو الأجانب المقيمين فيها إلى محاولة الاستفادة من الأشخاص الذين يعطون قروض في الإمارات، أو يبحثون عن قروض شخصية سريعة في الإمارات من أجل تمويل مشاريعهم الخاصة.

وفي حقيقة الأمر إن الإمارات دولة قادرة على إمساك البطالة والتخلص منها منذ زمن طويل وحتى الآن، ولذلك إن أمر كهذا لن يبدو صعباً بالنسبة لها.

قد يهمك: أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

ما هي شركات تمويل المشروعات الصغيرة في الإمارات؟

سنتحدث في هذا المقال عن شركات تمويل المشروعات الصغيرة في الإمارات، وعن الشركات التي تعطي قروض شخصية، وسنذكر أسماء شركات التمويل الجماعي للقروض والاستثمارات.

1. شركة ريم لتمويل المشاريع

شركة ريم لتمويل المشاريع برأس مال مخصص لدعم المشاريع وقدره 400 مليون درهم إماراتي، فهي تعتبر افضل شركة دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات, تقدم شركة ريم التمويل اللازم والدعم لأصحاب المشروعات الصغيرة والكبيرة، وتقدم الدعم من خلال عدد من الطرق التمويلية مثل تقديم القروض الشخصية وتمويل العقارات، كما تقدم العديد من اشكال التمويل والدعم المادي والاستشارات القانونية والحلول المالية للمساعدة في استكمال المشاريع، وتقدم أيضاً الكثير من خيارات السداد ضمن شروط سهلة وغير معقدة.

2. شركة أصول للتمويل

تقدم هذه الشركة العديد من التسهيلات والمساهمات للراغبين بإقامة مشروعات صغيرة، وهي تعتبر من أشهر شركات تمويل المشروعات الصغيرة والكبيرة في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تقدم القروض للأفراد بتسهيلات ممتازة وشروط سداد سهلة، وتتواجد هذه الشركة في دبي بمدينة ديرة، والشركة أيضاً تقدم الحلول والاستشارات لأصحاب المشاريع الذين يواجهون مشكلات لمساعدتهم في تخطيها والنجاح بمشروعهم.

3. شركة دنيا لتمويل المشاريع

تقدم هذه الشركة المشهورة على مستوى الإمارات جميع أنواع القروض الممكنة التي تعود بالفائدة على الأشخاص، ومن ضمن هذه القروض القروض الدراسية للمساهمة في استكمال الدراسة في مدرسة خاصة أو جامعة ما، أو القروض التي تفيد بشراء سيارات، كما توفر قروض للمشاريع الصغيرة والكبيرة المختلفة، وتقدم هذه الشركة القروض بشروط سهلة وفترة سداد قد تصل إلى خمس سنوات على أقساط مريحة قدر الإمكان، شركة دنيا موثوقة ومحط اعتماد جيد وهي معروفة من بين شركات تمويل المشروعات.

4. شركة ديم لدعم المشاريع الصغيرة

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات تقديم القروض الشخصية الممتازة في الإمارات مع فترة سداد ممتدة طويلاً، تقدم الشركة قروض ومنح مالية بعد الاطلاع على الحاجات لذلك أو المشروع المنشود، ولكن تتطلب شرطاً وحيداً وهو أن يكون صاحب القرض يمتلك مرتباً شهرياً لا يقل عن 5000 درهم إماراتي.

كما تتيح ما يقارب 50 يوماً مجانياً دون فوائد من بعد تاريخ سحب القرض.

كانت هذه شركات تمويل المشروعات الصغيرة في الإمارات، وهناك مساهمين آخرين في دعم وتمويل المشروعات وهم البنوك المتواجدة في الإمارات، لذا سنذكر لكم أهم البنوك التي تعطي قروض شخصية في الإمارات.

1. بنك أبو ظبي الأول

يعد هذا البنك من أفضل البنوك في الشرق الأوسط، وهو مشهور جداً في الإمارات، فهو يمتاز بكادر متألق من شأنه رعاية مصالح الأفراد أصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة وتقديم الدعم المادي لهم وتقديم القروض بأنواعها، وهو من أفضل البنوك التي تعطي قروض شخصية بفترات سداد تمتد حتى 60 شهراً، ويقدم قروض بمبالغ كبيرة خصصتها الدولة لهذا الهدف، كما أن البنك يشترط شرطاً وحيداً قبل منح القرض وهو أن يكون طالب القرض يمتلك راتباً شهرياً لا يقل عن 7000 درهم إماراتي، وأن يتم تحويل الراتب إلى حساب البنك بشكل مباشر.

قد يهمك: شروط قرض الموظفين من بنك الامارات دبي الوطني

2. بنك أبو ظبي الإسلامي للتمويل الشخصي

يهتم هذا البنك المميز بالوافدين القادمين إلى الإمارات، إذ يقدم لهم القروض الشخصية التي تساهم في إستكمال مشروعاتهم أياً كانت، وتقدم القروض مع فترات سداد تدوم طويلاً تصل إلى أكثر من 40 شهراً، ويجدر الذكر ان البنك يهتم في خدماته بمراعاة تعاليم الشريعة الإسلامية في مجال التعاملات المالية، أي لا يقوم بممارسات تخالف الدين الإسلامي، ما يدل على أن القروض التي يقدمها بلا فوائد ربوية.

ولكن يتطلب البنك قبل إعطاء القرض شرط وحيد وهو أن يمتلك صاحب القرض مرتباً شهرياً لا يقل عن 8000 درهم إماراتي.

3. بنك الإمارات دبي الوطني

يقدم هذا البنك القروض الشخصية النقدية، بمبالغ ممتازة جداً، مع إتاحة السداد ضمن فترة تزيد عن 40 شهراً، بالإضافة إلي أن البنك يتطلب فقط تواجد راتب شخصي للأشخاص الراغبين بالحصول على قرض، والحد الأدنى لهذا الراتب هو 12 ألف درهم إماراتي، ويفرض رسوم إدارية لا تتجاوز الـ 1% فقط.

4. بنك أبو ظبي التجاري

يؤمن هذا البنك المتميز في مجاله المالي قروض شخصية نقدية للوافدين وللمقيمين في الإمارات مع عمولة إدارية لا تتجاوز الواحد ونصف بالمئة من القرض كاملاً، بالإضافة إلى أنه يتطلب فقط مرتب شهري قدره 5000 درهم إماراتي، ويتيح البنك لعملائه خدمات سداد بعد فترة طويلة أي يمكنهم السداد على راحتهم بمدة تتجاوز 41 شهراً.

لقد وصلنا إلى نهاية المقال، وتجدر الإشارة إلى أن الإمارات العربية المتحدة غنية جداً اقتصادياً ومادياً بسبب مساهماتها الدائمة في تطوير قطاع الشباب المبدعين الذين ينهضون بوطنهم بواسطة خبراتهم وشغفهم.

مواضيع ذات صله:

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

أشخاص يعطون قروض في الإمارات (قروض سريعة في الإمارات)

كيف تحصل على قرض الموظفين من بنك الإمارات دبي الوطني

أفضل طرق للحصول على قرض شخصي في الإمارات

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الإمارات

أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات

تصنيف