شقق تمويل عقاري بالشيخ زايد 2023

شقق تمويل عقاري بالشيخ زايد 2023، في هذا المقال سنتعرف على شقق للبيع بالتقسيط بالشيخ زايد، فإذا كنت تبحث عن شقق تمويل عقاري للبيع بالشيخ زايد بدون مقدم، اغتم الفرصة وتعرف على الشقق المعروضة للبيع بالتقسيط بالشيخ زايد، لذلك موضوعنا سوف سنتعرف معك على أرخص شقق للبيع بالتقسيط بالشيخ زايد.

لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد تمويل عقاري أو شقق تقسيط استلام فوري بالشيخ زايد وما هي شركات تمويل عقاري بالشيخ زايد، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم عدة شقق معروضة للبيع وإمكانية الشراء عن طريق تمويل سكني من البنوك.

شقق تمويل عقاري بالشيخ زايد 2023

تعددت طرق الإعلان عن العقارات المراد بيعها او تأجيرها ، فمن الناس من يخبر اقاربه عن رغبته في بيع او تأجير عقار يملكه ، ومنه من يلجا الى وسائل التواصل الاجتماعي فينشر معلومات عن عقاره المذكور، ومنهم من لجا الى المحال العقارية للإعلان عن العقار المراد بيعه او تأجيره.

ومن الناس من يبحث عبر مواقع الانترنت ليجد له شقة يشتريها او يستأجرها لذا قمنا بأعداد هذا المقال، جمعنا لكم فيه ابرز مواصفات الشقق و الإعلانات المخصصة لبيعها و التي قامت المواقع المختلفة بالإعلان عنها ليسهل عليكم الوصول الى ما تبحثون عنه سواء لشراء او رهن او ايجار شقة.

شقق تمويل عقاري بالشيخ زايد 2023

فيما يلي نستعرض أبرز إعلانات التمويل العقاري للشقق و العقارات المختلفة التي تم الإعلان عنها مؤخرا في منطقة الشيخ زايد مع عروض التمويل الخاصة بها والبنوك الداعمة لهذا التمويل:

شقة 225 متر + 125 حديقة الترا ببيت الوطن الشيخ زايد بالتقسيط

تقع الشقة في بناء بجوار مول العرب وميدان جهينة واركان بلازا منطقة الشيخ زايد ، وهي شقة أرضية تبلغ مساحتها 225 متر مربع بالاضافة الى حديقة بمساحة 125 متر مربع.

تقسم الشقة الى غرفتي نوم احداهما كبيرة "ماستر" ، ومطبخ و حمامين للأطفال و الضيوف ، غرفة استقبال و حديقة ، والشقة مجهزة تجهيز كامل من حيث كل التشطيبات.

ويمكنكم استلام الشقة مع عداد الكهرباء فوريا.

مميزات المشروع:

  • يتميز العقار بطراز معماري حضاري و انيق.
  • يلحق بالبناء كراج سيارات مقسم الى أماكن لركن السيارات.
  • الشقق في العقار مميزة و تم تصميمها بأفضل طريقة لاستغلال المساحات.
  • تم احتساب سعر المتر بتكلفة 12,222 جنيه/متر² و يمكن الدفع كاش او بالتقسيط لمدة عام عبر بنك التمويل التجاري ، حيث يبلغ السعر الكلي 2,750,000 جنيه.

دوبلكس 246م للبيع في الشيخ زايد 4 غرف نوم

تم الاعلان عن بيع شقة دوبلكس بمساحة 246 متر مربع في كومباوند Village West بالشيخ زايد، و الشقة عبارة عن 4 غرف نوم و حمام مرفق بكل غرفة ، طابقين ارضي و اول تم الوصل بينها بدرج داخلي، يرفق بالعقار حديقة خاصة بمساحة 65 متر مربع، ويوجد أيضاً كراج سيارات كطابق قبو تحت العقار.

يمكنكم استلام الشقة خلال 3 سنوات من توقيع العقد و اما عن دفع الثمن فيمكنكم الدفع كاش او بالتقسيط عبر بنك التمويل التجاري لمدة 7 سنوات.

ثمن العقار 6 مليون و600 الف جنيه مصري ، على اعتبار سعر المتر 26,829 جنيه/متر².

شقة للبيع في الحي العاشر الشيخ زايد على ميدان

تم الاعلان عن وجود شقة للبيع في الشيخ زايد بموقع مميز على شارع البستان بمساحة 145 متر مربع.

الشقة فيها غرفتين نوم مع غرفة ملابس و حمام مخصص للضيوف مع غرفة استقبال مع موزع .

الشقة مجهزة تجهيز كامل سوبر ديلوكس و يتوفر فيها جاكوزي مع مطبخ مجهز بأفضل أنواع الرخام.

كل هذا بسعر مليون و550 الف جنيه مصري ، مع إمكانية الدفع كاش لصاحب العقار او عبر التعامل ببنك التمويل التجاري و بمساهمة 8% من البنك المركزي.

شركات التمويل العقاري لشراء شقة سكنية بفائدة 3%

للبيع شقه 149م سوبر لوكس بالتكيفات - الشيخ زايد - بالتقسيط - أستلام 2024

تم الإعلان عن شقة للبيع في منطقة بكمبوند فيلدج غرب الشيخ زايد، بمساحة 149 متر مربع وبسعر 24,548 جنيه/متر²، وهي في الطابق الرابع من البرج السكني.

بسعر اجمالي 3 مليون و 675 الف جنيه و الدفع سيكون بالتقسيط حتى عام 2029 بدفعة أولى بقيمة 928 الف جنيه ثم اقساط كل ثلاث اشهر بقيمة 97 الف جنيه .

يتم دفع القسط الأول في الشهر التاسع من عام 2022 و القسط الأخير بالشهر السادس 2022.

ويتم تسديد الاقساط عبر بنك التمويل التجاري.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

للبيع شقة 200م بالتشطيب في وكمبوند الربوه الشيخ زايد الحي ال 13

للبيع شقة بمساحة 200 متر مربع في الطابق الاول ، في موقع مميز في الشيخ زايد و منطقة سكنية راقية وهادئة.

الشقة مكونة من 3 غرف نوم احداها كبيرة ، مع حمامين و غرفة معيشة و غرفة استقبال واسعى وتراس و مطبخ مجهز بالكامل.

تم تسعير المتر بثمن 12,000 جنيه/متر² ، وبناء على ذلك فان السعر الاجمالي للشقة 2,400,000 جنيه ، ويتم الدفع نقدا عبر بنك التمويل التجاري.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في مصر

شقه للبيع في الحي السابع بالشيخ زايد 167متر سوبر لوكس

تم الاعلان عن شقة للبيع في الشيخ زايد الحي رقم 7 ، وهي في موقع مميز بالقرب من الخدمات المتوفرة والشقة بمساحة 167 متر مربع وهي 3 غرف منامة و حمامين مع غرفة استقبال كبيرة ومجهزة تجهيز سوبر ديلوكس.

الشقة في الطابق الثاني مع وجود مصعد كهربائي في البناء.

طلب في الشقة مبلغ 1,600,000 جنيه و يمكن الدفع كاش او على اقساط لمدة تتراوح بين 6 اشهر و 12 شهر عبر التمويل التجاري و بمساهمة 8% من المركزي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على شقق تمويل عقاري بالشيخ زايد 2023 وماهي البنوك التي تدعم التمويل العقاري لهذه الشقق، أتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

افضل بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

شروط التقديم على شقق في مشروع الإسكان الاجتماعي

شركات تعطي قروض في مصر 2022

طريقة شراء منزل عن طريق البنك