ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات 2022

أرخص أسواق الجملة في الإمارات 2022 ، هذا عنوان مقالنا اليوم، بحيث أصبحت هنالك العديد من الأسواق والمحلات بالجملة في دبي والتي تعتبر أرخص أسواق دبي أو الإمارات بشكل عام سواء للملابس أو الإكسسوارات أو للمواد الغذائية ، ولكن هنالك بعض المواقع العالمية التي يعتمدها تجار الجملة في دبي للتجارة والشراء عبر الانترنت، فما هي تلك المواقع وما هو ارخص سوق بالجملة في الإمارات، جمعنا لكم أرخص أسواق الجملة في الإمارات في 2022.

أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات 2022

لا يخفى على أحد الآن أن الإمارات العربية المتحدة أصبحت من أرقى دول العالم تكنولوجيا وثقافياً وتقنياً ومن جملة الممارسات التي أنتجتها هذه التطورات هي التجارة الإلكترونية إذ أصبحت من الدول العربية التي تعتمد هذا الموضع بشكل أساسي خصوصاً شركات بيع ملابس بالجملة في الإمارات.

أرخص مواقع بيع بالجملة في الامارات

نظراً للإقبال الكبير من المواطنين والسكان على موضوع التسوق عبر الانترنت وخاصة في السنوات الاخيرة بعد تفشي فيروس كورونا بدأ الناس يبحثون عن مواقع التجارة المثلى لهم وبالتحديد المواقع التي تبيع المنتجات بسعر الجملة أو بضائع من دبي بالجملة، لذا قررنا تسليط الضوء على بعض أهم هذه المواقع مع ذكر بعض فضل الخصائص لكل موقع :

1- موقع yoybuy

يعتبر من أشهر مواقع التجارة الإلكترونية التي تبيع منتجاتها بسعر الجملة وتم تأسيس الموقع عام 2008 وبدأ بالتوسع شيئا فشيئا حتى أصبح اليوم من أكبر وأضخم الأسواق حيث يضم مزيج واسع من مختلف أنواع واشكال المنتجات من ملابس إلى أجهزة كهربائية إلى قطع الكترونية إلى العطورات  وغيرها الكثير ويتيح هذه المنتجات بجودة عالية وسعر رخيص ما جعله الموقع المفضل والخيار الأول لدى الكثير من الناس.

قد يهمك: الربح من امازون الإمارات (أكثر من 3000 درهم من Amazon)

2- موقع DHgate

إذا كنت تبحث عن ارخص أسواق الجملة فبي يعتبر هذا الموقع أهم أسواق التجارة الإلكترونية في الإمارات والذي يبيع السلع بأسعار منافسة أي بسعر الجملة ويعتبر هذا المواقع من المواقع العريقة في تاريخ الامارات حيث تم إطلاقه مع بدايات انتشار مفاهيم التجارة الالكترونية وبقي محافظ على مكانته بين الناس حيث يحظى بسمعة وصيت حسن في مختلف أنحاء الدولة مع العلم أن تم تأسيسه عام 2004.

ويضم مزيج متنوع من المنتجات المحلية والعالمية من مختلف مستويات الجودة وذلك لملاءمة مختلف أنواع السكان لأن المنتجات ذات الجودة العالية عاد ما تكون غالية لذلك يلجأ المستخدم إلى منتج أقل جودة وأقل سعر , مع العلم أنه ما زال في حالة توسع وازدياد بالنسبة للمنتجات وبالنسبة لعدد العملاء.

3- موقع Sunsky

إذا كنت تبحث عن المصداقية والسمعة الحسنة فهذا الموقع هو خيار مناسب لك حيث يعتبر الموقع من أهم اسواق التجارة الالكترونية في الامارات ويضم الكثير من المنتجات والسلع والبضائع من مختلف الأصناف والأنواع كالهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية و الاكسسوارات ومستحضرات التجميل ومعدات الإضاءة وأنظمة الكاميرات بمختلف أنواعها.

ويتعامل الموقع مع نخبة من الشركات الصينية التي تصنع المنتجات وفق أعلى المعايير وأرخص الاسعار ويقدم الموقع الكثير من المزايا ولعروض للمستخدمين والزبائن مثل عروض شحن المنتجات بشكل مجاني لمدة محدودة أو على نوع معين من المنتجات في حال الإحساس بعدم التداول فيه.

4- موقع SheInside

تم تأسيس الموقع عام 2008 وبدأ عمله كموقع تجارة الكترونية يبيع منتجاته بسعر الجملة وخلال فترة قصيرة استطاع أن يحصل على إعجاب المستخدمين ويحظى بثقتهم نتيجة جودة المنتجات العالية التي يقدمها والسعر القليل.

ويختص الموقع بعرض المنتجات من صنف الملابس و الإكسسوارات بكافة الأنواع والأشكال التي تتناسب مع الزي الاماراتي للرجال والنساء والأطفال و تم اعتماده كموقع رسمي لشراء هذه الامور من قبل الكثير من الزبائن ويحظى الموقع بتصميم مميز وأنيق مناسب لنوع المنتجات هذه كما انه سهل الاستخدام والتصفح لكافة الزبائن.

5- موقع جملةجملة

يعتبر موقع جملة الموقع الالكتروني الأول من نوعه في الامارات الذي يختص ببيع المنتجات التجميلية والكريمات و مواد العناية بالبشرة و المكياجات والعطورات وكافة السل المتعلقة بهذا المجال ويقدم أحدث انواع المنتجات التي تحمل ماركات عالمية وعلامات تجارية مشهورة على مستوى العالم.

حيث أن هذا النوع من المنتجات يتفوق عامل الجودة على عامل السعر وخاصة ان النساء في الامارات من أشد نساء العالم العربي اهتماما بجمالهن وبشرتهن بالتالي لاقى الموقع إقبالا غير مسبوق من قبل المشترين كما أنه قام بطرح العروض المختلفة على الاسعار والشحن والعديد من المزايا الرائعة.

6- موقع BangGood

تم تصنيف الموقع على قائمة أهم اسواق الجملة الالكترونية في الامارات نظرا لأسعاره المنافسة على مستوى السوق الالكتروني بشكل عام ويضم الموقع مزيج من مختلف الأصناف والمنتجات ولكن يركز بشكل اساسي على الهواتف المحمولة والمنتجات الالكترونية نظرا لرواجها الشديد في الامارات ويوفر الموقع خدمة الشحن الممتاز , على اعتبار انه يتعامل مع أجهزة ومعدات حساسة بالتالي تتم عملية الشحن بدقة وهدوء علي حرصا على وصول المنتجات بالشكل السليم إلى الزبون ويقدم العديد من العروض للموردين بغية استقطابهم وجذبهم إليه.

7- موقع Dealextreme

من الاسواق المملوءة بالبضائع ويعمل على مبدأ اطلب تجد أي انه ليس مختص بمجال أنو نوع محدد من المنتجات بل يضم مزيج من مختلف الانواع والاصناف التي تناسب أذواق الناس جميعا في الزبائن بما يضمن عدد اكبر من الزوار والمشترين ويشتهر بعروضه المتميزة على مدار العام وأهمها ميزة الشحن المجاني ضمن إلى مختلف مدن الامارات ما يشجع الزبائن على عمليات الشراء كما ان اسعار المنتجات تعتبر منافسة حيث يبيعها بسعر الجملة دائماً.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع الجملة في الإمارات، كانت هذه قائمة بأفضل 7 مواقع تجارة الكترونية تبيع المنتجات بسعر الجملة وتعتبر الاشهر في الامارات العربية المتحدة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الإمارات 2022

أفضل مواقع تسوق في الإمارات والدفع عند الاستلام

أرخص 7 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

افضل 8 مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام