افضل 8 مواقع عبايات اون لاين في دبي لعام 2024

تعتبر العباءة جزء أساسي من العادات والتقاليد في الإمارات، لدرجة أنه في كل شارعين في الإمارات ستجد محل بيع عبايات على الأقل منتشرة في مختلف مناطق الدولة، وخصوصاً محلات العبايات في دبي، التي تعرف بجودة البضائع التي توفرها بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

وبالرغم من وجود الكثير من محلات بيع العبايات في دبي، إلا أنه يوجد أيضا مواقع عبايات اون لاين في دبي متوفرة لمن يرغب بشراء العبايات عن بعد، كما أن المميز في هذه المواقع أنها تقدم كافة الأنواع والموديلات للعبايات بأسعار تناسب الجميع، لذلك سنسلط الضوء على أفضل مواقع لشراء العبايات اون لاين في دبي مع ذكر أرقام وطرق التواصل لكل موقع.

مواقع عبايات اون لاين في دبي

ان اللبس التقليدي الرسمي للنساء في دول الخليج هو العبايات واليوم بات يوجد العديد من التصاميم الرائعة والمميزة التي تلفت الأنظار بالتصميم المميز وبالألوان الباهرة، وفي السابق كان التسوق والشراء يتم من خلال المتاجر الموجودة في الأسواق التي توفر هذه الأنواع من العبايات، ولكن اليوم بات الامر أسهل بكثير حيث يوجد العديد من المواقع المتوفرة على الانترنت التي تبيع العبايات النسائية من مختلف الأنواع وبكافة التصاميم تقريباً.

وان نسبة كبيرة من النساء الموجودين في دبي يتساءلون عن أفضل مواقع العبايات الموجودة على الانترنت والتي تبيع العبايات في دبي لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أبرز هذه المواقع.

افضل مواقع عبايات اون لاين في دبي

في الواقع يوجد عدة مواقع اون لاين على الانترنت تبيع العبايات في دبي، وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل هذه المواقع على النحو الاتي:

1. موقع أناس

موقع أناس هو من المواقع التسوق الغنية عن التعريف في الامارات العربية المتحدة وخاصة في إمارة دبي، وذلك لأن الموقع يوفر عبايات بألوان رائعة وبتصاميم مميزة عالية الجودة حيث يضيف الموقع لمسات سحرية مميزة على العبايات.

في الحقيقة ان الموقع يوفر عبايات رائعة حاولِ ان تقوم بزيارته ورؤية كافة تصاميم العبايات التي يوفرها ويمكنك ذلك بالضغط على رابط الموقع من هنا: ar.ounass.ae.

للتواصل مع فريق الموقع عبر الأرقام التالية:

  • 1013 929 052
  • 686277 800

قد يهمك: افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة

2. موقع حناين

يعتبر موقع حناين واحد من أشهر مواقع عبايات اون لاين في دبي، فهو من المواقع التسوق الشهيرة في الامارات العربية المتحدة وخاصةً في امارة دبي حيث يقدم تشكيلة واسعة من العبايات الرائعة وبأسعار منافسة تتناسب مع كافة الفئات تقريباً وان التشكيلة التي يوفرها الموقع تكون من كافة الألوان إضافة الى ان جودة العبايات عالية جداً، ويوجد العديد من التخفيضات التي يقوم بها الموقع في كل فترة.

يمكنكِ ان تجدِ سيدتي في هذا الموقع كافة المقاسات الكبيرة منها والصغيرة ويمكنك كعميل اختيار الشيئ المناسب اليك بسهولة وذلك بفضل واجهة الموقع البسيطة التي لا تحتاج الى الكثير من العمل.

لزيارة الموقع وتجربته انقر على الرابط التالي هنا: hanayen.com.

للتواصل مع فريق الموقع على الأرقام التالية:

  • 6000 220 04.
  • 8869 996 054.

3. موقع هيرا كلوزت

موقع هيرا كلوزت هو من المواقع المتميزة التي تبيع عبايات اون لاين في دبي حيث يضم مجموعة من التصاميم المميزة عالية الجودة وبألوان متنوعة، وان الأسعار التي يوفرها الموقع مناسبة وجيدة مع كافة الفئات وتعتبر جيدة مقارنةً بمواقع بيع العبايات الأخرى الموجودة في الامارات.

ان الموقع يقوم بين الفترة والأخرى بتقديم الكثير من التخفيضات والخصومات على العبايات، ومن المميزات التي يقدمها الموقع هي خدمة التوصيل فبعد ان يقوم العميل بالشراء من الموقع ستكون خدمة توصيل العباية مجانية بالكامل.

لزيارة الموقع الالكتروني وتجربته اضغط على الرابط التالي: heracloset.com.

للتواصل مع فريق عمل الموقع عبر الرقم التالي:

  • 6687 550 055

اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كوبونات خصم

4. موقع باترتي

اذا كنتي تبحثين عن موقع يلبي كافة تطلباتك في الحصول على عباية انيقة ومميزة سوداء أو ملونة، فموقع باترتي قد يكون خيار ممتاز للغاية، فهو من المواقع البارزة التي تبيع العبايات في دبي، وهو من المواقع المنافسة في السوق الخليجي بفضل العبايات المتميزة التي يوفرها حيث يمكنكِ ان تجد مختلف التصاميم وبألوان زاهية وجذابة جداً.

كما ان أسعار الموقع تعتبر رخيصة ومناسبة مع مختلف الفئات، وان الموقع يوفر الملابس والفساتين الى جانب العبايات وعلى الرغم من ان الموقع غير موجود في الامارات ولكنه يوفر الشحن الى الامارات العربية المتحدة والى دبي خاصةً إضافة الى انه يوفر شحن الى دول الخليج الأخرى منها السعودية والبحرين وغيرها من دول الخليج.

اما بالنسبة الى طرق الدفع التي يوفرها الموقع فهي متعددة حيث يمكن للعميل الدفع عن طريق الباي بال او عبر الفيزا كارد او عبر الماستر كارد او حتى الدفع عند الاستلام، وفي الواقع ان الموقع متميز جداً في بيع العبايات ولاقى تقييمات عالية جداً، وننصحكم بتجربة التسوق منه.

لزيارة الموقع على الرابط التالي: patirti.com.

5. موقع بقشة

ان موقع بقشة يعد من أشهر المواقع لبيع العبايات اون لاين في دبي وأرخصها حيث يوفر تشكيلة متنوعة وواسعة من العبايات وأفضلها العبايات الخليجية وبالنسبة الى الأسعار التي يضعها الموقع فهي تعتبر مناسبة وجيدة على مستوى أسعار المواقع الأخرى في دبي.

للتواصل مع فريق الموقع على الرقم التالي:

9555 522 050

لزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالموقع اضغط هنا.

6. موقع ثوبي

إذا كنتِ تبحثين عن تصاميم عبايات مميزة سيدتي فعليك بموقع ثوبي فهو من الموقع المميزة في دبي التي تبيع العبايات حيث يعد هذا الموقع عبارة عن متجر الكتروني كبير يبيع العبايات الخليجية بمختلف التصاميم ولكافة الاستخدامات سواء كانت للعمل او للزيارات الرسمية وما الى ذلك.

لزيارة الموقع والتعرف على العبايات التي يوفرها اضغط على الرابط التالي: thowby.com.

للتواصل مع فريق الموقع عبر الأرقام التالية:

  • 7891 333 04

7. موقع ستايلي

ان موقع ستايلي من المواقع المتميزة التي توفر عبايات رائعة وبأسعار مناسبة وجيدة في إمارة دبي حيث ان الموقع يوفر تشكيلة واسعة جداً من العبايات الخليجية وتتنوع بين عبايات دبي والعبايات البحرينية إضافة الى العبايات السعودية وجميعها تأتي بتصاميم رائعة ومميزة الى حد كبير.

يوجد في الموقع ايضاً فساتين محتشمة وبألوان رائعة جداً ومن مختلف القياسات الكبيرة والصغيرة، كما ان الموقع يوفر العديد من وسائل الدفع المتميزة ومن بينها إمكانية الدفع عند استلام المنتج وهي من الميزات القليلة التي لا تتواجد في الكثير من المواقع الالكترونية وبالنسبة الى زمن الشحن فيعتبر قياسي في الموقع حيث يتم شحن المنتج خلال مدة قصيرة لا تزيد عن 5 أيام.

يقوم الموقع بين الفترة والأخرى بطرح الكثير من الخصومات والتخفيضات على العبايات التي يوفرها، ويوجد بعض كودات الخصم التي يمكنك استخدامها للحصول على خصومات على أسعار العبايات.

لزيارة الموقع: stylishop.com.

8. موقع سيفي

تفضل الكثير من السيدات في دبي استخدام موقع سيفي في شراء العبايات اون لاين، وذلك لأن يعتبر موقع مشابه جداً لموقع نمشي من حيث الخصائص وطرق الدفع ومدة الشحن، بل حتى أنه أتخذ دولة الإمارات مقر له يدعم الشحن في كل دول الخليج مثل السعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان، ولكن الاختلاف فيه من حيث الجودة وتنوع موديلات العبايات التي يقدمها الموقع، فهو يوفر عبايات من كافة الموديلات القديمة والحديثة العصرية.

رابط الموقع: sivvi.com

الخاتمة

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا لكم في الأعلى مجموعة من أفضل المواقع لبيع العبايات اون لاين في دبي حيث اذا كنت سيدتي ترغبين في شراء العبايات من خلال الانترنت وبتصاميم رائعة ومميزة وبألوان زاهية وملفتة للنظر يمكنك الاعتماد على موقع من المواقع السابقة الى جانب ان الأسعار التي تطرحها تلك المواقع تعتبر رخيصة وافضل من أي موقع اخر، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل مواقع لشراء مستحضرات التجميل اون لاين

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة