افضل 11 موقع لبيع العبايات الرخيصة

هل تبحثين عن موقع عبايات رخيص؟ إذا هذا المقال موجه لك لأننا سنقدم لكِ في هذا المقال ارخص 11 موقع لبيع العبايات اون لاين.

وتعد العباءة من أهم القطع الأساسي في خزانة المرأة المسلمة، والعباية ليست مجرد قطعة قماش لتستر الجسم، فهو زي الشهير الذي يمثل مظهر وأناقة المرأة، وتعتبر العباءة الزي الرسمي في العديد من البلدان مثل: السعودية وقطر والبحرين، والكويت والإمارات وسلطنة عمان وحتى دول شمال افريقيا مثل مصر والمغرب.

ومع مر العصور اصبح هنالك تطوير كبير في أشكال العبايات من حيث التطريز واللون والتصميمات، نتيجةً للاهتمام الكبير لدى المصممين في عالم الازياء والملابس الخاصة بالمحجبات، وهذا الأمر جعل العباءة زي رسمي خاص في المناسبات والطلعات اليومية. وفي هذا المقال سنعرض لكم أبرز 10 مواقع تعد من أرخص الخيارات لشراء العبايات عبر الانترنت وتدعم الشحن إلى معظم دول الخليج.

افضل 11 موقع لبيع العبايات الرخيصة
افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة

كما ذكرنا بأن العباية تعد الزي الإسلامي الرسمي في العديد من الدول العربية، مثل السعودية والامارات، كما يشتهر الناس في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بارتداء العبايات في جميع الأوقات، حيث ظهرت فكرة العباءات الملتزمة والمحتشمة بعد ظهور الإسلام كزي شرعي، ومع مرور الوقت واختلاف العصور اختلف شكل العباية من حيث التصميم واللون والتطريزات.

كما منحها كبار المصممون اهتمامهم الأول وهذا ما جعلها تتطور وتنتشر، كما صار لكل وقت عبايته الخاصة، فمثلاً عباءة المنزل تختلف عن عباءة السوق، كما تختلف عن عباءة التخرج.

وهكذا نجد أن لكل مناسبة عباءة مناسبة، كما تختلف العباءة بين دولة وأخرى حسب المستوى الثقافي، حيث نجد اختلاف بين العباءة في الشام والعباءة في مصر والعباءة الخليجية، حيث نجد أن كلهم يتفقون في الشكل العام للعباءة ولكن الاختلاف يكمن في شكل التصميمات والنقوشات والتطريزات وبعض الاختلافات الأخرى.

وفي وقت قريب تطور سوق العبايات في الوطن العربي وأصبحت تأخذ مجال في عالم الأزياء والموضة كلباس إسلامي محتشم مخاص بالمحجبات، كما دخلت أيضاً معارض الأزياء العالمية، بالإضافة الى انك تجد محلات خاصة ببيع العباءات الى جانب ملابس المحجبات سواء كانت على الانترنت عبر المواقع الالكترونية أو على أرض الواقع.

أفضل 11 موقع لبيع عبايات رخيصة

إذا كنت تبحثين عن العباءة المثالية بأفضل الأسعار، إليكِ أفضل المواقع التي تبيع العبايات بأسعار رخيصة وتدعم الشحن داخل دول مجلس التعاون الخليجي:

1. موقع مودانيسا

نبدأ قائمة أفضل مواقع تسوق عبايات رخيص بـ مودانيسا والذي يعتبر من أشهر مواقع التسوق في تركيا، كما أنه موقع خاص بأزياء المحجبات المختلفة، حيث يحتوي على تشكيلة من الفساتين والتونيكات والاحذية بالإضافة الى أنه يمكنك العثور فيه على ملابس خاصة بالبحر للنساء المحجبات.

كما يوجد في هذا المتجر قسم خاص بالعبايات التركية، حيث يحتوي هذا القسم على مجموعة واسعة من العبايات التركية المتنوعة والمختلفة من حيث اللون والشكل كما انها بأسعار رخيصة مقارنةً بالمتاجر العربية، كما يمكنك من خلال هذا الموقع شحن المشتريات الى أي مكان تريد على مستوى العالم.

كما يمتلك الموقع خاصية الدفع عند الاستلام لمن يبحثون عن موقع بيع عبايات الدفع عند الاستلام ، كما ان هناك ميزة خاصة بالزبائن المقيمين في مصر أنه يمكنهم استلام مشترياتهم من موقع مودانيسا من غير دفع رسوم جمركية، ولهذا يعتبر من أفضل مواقع شراء العبايات عبر الانترنت.

2. موقع 6thstree

يعد موقع 6 ستريت افضل موقع عبايات في السعودية، فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من الأزياء النسائية والرجالية والولادية، كما يحتوي الموقع على قسم خاص بالملابس التقليدية العربية، مثل: العبايات والجلابيات والقفاطين والفساتين الخاصة بالمحجبات الفاخرة وكلها عليها تواقيع لمصممين عربيين مشهورين لماركات متنوعة وبأسعار مناسبة.

كما يملك الموقع خاصية الدفع عند الاستلام، كما يستطيع شحن المشتريات الى كافة دول مجلس التعاون (البحرين، الكويت، سلطنة عمان، قطر، السعودية، بالإضافة الى الامارات).

اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كوبونات خصم

3. موقع نمشي Namshi

هو موقع تسويق عربي تأسس في الامارات في عام 2012 حيث توسع وتطور حتى أصبح موجود في أغلب دول العالم، فقط يحتوي هذا الموقع على أزياء مناسبة للنساء والرجال والأطفال من ماركات متنوعة مشهورة على مستوى العالم.

كما يضم هذا الموقع على مجموعة واسعة من العبايات الخليجية الفخمة والمتميزة لأشهر مصممات الأزياء في المنطقة، مثل هيا كلوزت وبسما ورينا وغيرهم، كما يمكنك الدفع عند الاستلام ويتوفر الشحن لأكثر من 50 دولة.

4. موقع شي ان

موقع شي ان يمكن اعتباره أرخص موقع عبايات اون لاين، وهو موقع تسويق صيني عالمي يقدم تشكيلة ضخمة من العبايات الفاخرة والمصممة بعناية حيث يمكنك العثور على قطع عباءات فريدة من نوعها لا يمكن أن تجديها في الاسواق المحلية.

ومن أهم مميزاته أن الأسعار فيه رخيصة بينما منتجاته ذات جودة عالية، يحتوي بشكل عام على أزياء متنوعة، كما يوجد فيه قسم خاص بالفساتين الماكسي والذي يتضمن مجموعة من العبايات المختلفة بالشكل والخامة والاسعار، كما يمكنك من الدفع عند الاستلام لبعض دول مجلس التعاون.

5. موقع ماكس

ماكس هو متجر الكتروني أسس منذ عامين وتطور وأصبح موجود في كافة دول العالم، ويحتوي ماكس على أزياء متنوعة مناسبة للرجال والنساء والأطفال، كما يوجد فيه قسم خاص بالعبايات والتونيكات وملابس خاصة بالمرأة المحجبة تحت اسم الأزياء العربية، حيث تبدأ الأسعار فيه من 100 ريال للعباية الواحدة، حيث يتميز بالشحن السريع المجاني لمعظم دول مجلس التعاون الخليجي، ويكون الدفع عند الاستلام.

قد يهمك: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية

6. موقع صفامروة Sefamerve

Sefamerve هو موقع تسوق إلكتروني متنوع، حيث يعد هذا الموقع المنافس الأول لموقع مودانيسا التركي، فهو يحتوي على أزياء خاصة بالمحجبات بما في ذلك العبايات التي تختلف من حيث التصميم والجودة والسعر.

كما يوجد فيه طريقة الدفع عند الاستلام وشحن خلال 15 يوم كحد أقصى، كما انه يتعامل باللغة العربية تقريباً لدرجة أنه يسمح لك بالتسوق بسهولة.

7. موقع نون

تأسس هذا الموقع وانطلق في عام 2017، وهو من أول المتاجر الالكترونية في مصر والامارات والسعودية، يحتوي على أزياء متنوعة، وخاصةً الأزياء النسائية العربية والتي يندرج تحتها العباءات والقفاطين وأزياء تناسب المرأة المحجبة، وهو من أفضل المواقع لبيع عبايات خليجية رخيصة.

تبدأ الأسعار فيه من 50 ريال، وهذا ما جعله أفضل موقع عبايات رخيص، كما أنه متوفر فقط في السعودية ومصر والامارات، كما يمكنك من خلاله الدفع عند الاستلام مع شحن مجاني.

8. موقع جوميا

جوميا موقع تسوق موجود في أغلب الدول العربية مثل مصر والمغرب والجزائر، كما أنه موقع شامل لكل المنتجات، ويوجد فيه قسم خاص بأزياء المحجبات مثل العبايات والاسدالات والقفاطين بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

يوجد فيه شحن داخلي سريع في كل من المغرب والجزائر ومصر، بالإضافة الى انه يمكنك الدفع عند الاستلام مع وجود ميزة ارجاع واستبدال المشتريات مجاناً خلال 15 يوم بدءاً من تاريخ الاستلام.

قد يهمك: أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة

9. موقع ستايلي

اذا كنتِ تبحثين عن موقع عبايات سعودية فخمة فقد يكون موقع ستايلي من أفضل الخيارات لشراء العبايات اون لاين، فهو موقع سعودي تجدين فيه كافة أنواع العبايات الأنيقة ذات الجودة العالية وبأسعار رخيصة، كما انه ينافس أكبر وأقدم المتاجر في مجاله من خلال مجموعته المتميزة من عبايات دبي والعبايات الخليجية السعودية وبحرينية وفساتين محتشمة بألوان وأحجام متنوعة

يمكنك الدفع عند الاستلام مع الشحن السريع خلال مدة أقصاها 5 أيام، ويمكنك أيضاً استخدام كود خصم لتحصل على خصم فوري بقيمة 10%.

10. موقع أناس

من غير اللائق ان تتحدث عن ارخص مواقع لبيع العبايات اون لاين دون أن نذكر موقع أناس، حيث تستطيع من خلال هذا الموقع شراء فساتين وعبايات وقفاطين محتشمة وبجودة عالية من أكبر دور الأزياء في العالم وبأفضل الأسعار، كما أنه يدعم الشحن السريع المحلي داخل الامارات والسعودية وباقي دول الخليج خلال 24 ساعة فقط، كما يمكنك الدفع عند الاستلام.

11. موقع Hijab Clothes

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل موقع تركي لبيع العبايات موقع HijabClothes هو خيارك الأفضل والاوفر، حيث يقدم لك HijabClothes كافة أنواع الازياء الخاصة بالمحجبات مثل فساتين، عبايات، ملابس رياضية، فساتين سهرة، سويت شيرت، تريكو، جاكيت، جلبابات، شالات تركية، فهو متجر الكتروني متخصص في ملابس المرأة الإسلامية.

فهو يوفر مجموعة واسعة جداً من العبايات بأنواع وألوان وأنماط مختلفة، كما أنه يمتلك عبايات ماركات تركية شيك بأحدث الموديلات، كما أنه أسعاره مناسبة لجميع الفئات، وبالرغم من أنه متجر عبايات تركي إلا أنه يقدم خدمة توصيل مجاني لجميع أنحاء العالم فقد إذا زادت قيمة مشترياتك عن 100 دولار.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وفقنا الله وإياكم في التعرف على أرخص مواقع إلكترونية لبيع العبايات اون لاين والتي تدعم الشحن لكافة دول العالم، أتمنى أن ينال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات عبايات في المدينة المنورة

اسواق ومحلات العبايات في الرياض

أفضل مواقع لشراء مستحضرات التجميل اون لاين

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة