ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل اون لاين

كثير من السيدات تبحث عن مواقع مكياج أصلية لكونها تتيح الحصول على العديد من مستحضرات التجميل بأسعار مقبولة وأرخص من ما عليه في سوق المحلي، ناهيك على أن الأمر يعتمد على الانترنت، فليست هنالك حاجة إلى مغادرة المنزل.

ومع وجود العديد من مواقع بيع مستحضرات التجميل إلا أن هنالك منصات تقدم منتجات عالية الجودة من ماركات عالمية بأسعار مخفضة مثل: سيفورا، و AyaNature كما أنها تقدم عروض على مستحضرات التجميل بشكل شهري بأسعار تصل إلى أقل من 1 دولار، وفي هذا المقال سنستكشف مجموعة تضم 10 من أفضل مواقع لشراء مستحضرات التجميل لعام 2024.

أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل اون لاين
أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل اون لاين

أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل

تشتري الكثير من النساء مكياجها عبر الانترنت، كما أن هناك فوائد لشراء المكياج عبر الانترنت من خلال المواقع التي تعرض آلاف الماركات والمنتجات المتنوعة، كما تستطيع المقارنة بين الأسعار واختيار السعر المناسب وبجودة عالية من متاجر الانترنت المختلفة. لذلك اخترنا لكم أفضل مواقع المكياج شهرةً وتقديراً عبر الانترنت:

1. سيفورا

كما ذكرنا في مقدمة المقال بأن sephora يعد من أفضل مواقع شراء مستحضرات التجميل لعام 2024 ، فقد تأسست سيفورا عام 1969 في فرنسا، كما أنها حصلت على شهرة كبيرة كخبيرة تجميل، وسيفورا تعتبر من أهم الشركات الموجودة في هذا المجال سواء كانت لبيع المكياج عبر الانترنت أو في المتاجر.

تقدم سيفورا مجموعة واسعة من المكياج وهي مناسبة لجميع الاذواق وبأسعار معقولة، حيث يضم قسم المكياج في موقع سيفورا على منتجات للبشرة، مثل كريم الأساس والكونسيلر وأحمر الخدود والهايلايتر وغيرها، كما أنه يوجد أيضاً مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل للعيون والحواجب، مثل الماسكارا، ظلال العيون، الكحل، والرموش الصناعية، وبودرة الحواجب وغيرها الكثير، كما يتوفر فيها منتجات للشفاه، مثل أحمر الشفاه، ملمع الشفاه، مرطب الشفاه، وغيرها الكثير، كما يعتبر Sephora من أكبر متاجر المكياج عبر الانترنت.

كما تحتوي سيفورا على تشكيلة واسعة من العطور النسائية، كما تستطيع الحصول من خلالها على منتجات تجميل خاصة بالوجه والشعر والجسم، كما تضم سيفورا على موقعها الالكتروني أكثر من 250 علامة تجارية للمكياج ومستحضرات التجميل من بينها الماركات التجارية المشهورة، مثل Too Faced و Yves Saint Laurent و Lancôme وغيرها الكثير، حيث أخذت سيفورا المركز الأول من خلال مجموعتها الواسعة من المكياج المناسب لجميع أذواق النساء، فهي تعتبر أفضل موقع لشراء المكياج في عام 2024.

ومن الأشياء التي جعلت سيفورا من أفضل موقع مستحضرات تجميل اون لاين في العالم، أنه يقدم خدمة الشحن إلى معظم البلدان العربية تقريباً مثل: السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، سلطنة عمان، مصر، الكويت، والأردن، وغيرها من الدول العربية فهو يدعم اللغة العربية.

2. مكياج BYS

يعد bysmaquillage من أفضل مواقع تسوق للمكياج و العطور و منتجات الجمال الأخرى، حيث يعتبر مكياج BYS أحسن مكان لشراء مكياج وبأسعار رخيصة، فإذا كنت تريد مكياج رخيص ذو جودة عالية، فمن الممكن أن يكون BYS Makeup هو الخيار الأمثل لك، حيث يقدم أجود المكياج مقابل المال حسب ذوقك ورغبتك، حيث يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من أدوات التجميل المتنوعة بسعر مناسب، حيث ستجد على موقعهم مجموعة منتقاة من منتجات المكياج فقط بسعر 1 يورو.

كما ستجد لديهم أساسيات المكياج، مثل كريم الأساس، خافي العيوب، أحمر الخدود، الماسكارا، طلاء الاظافر، وغيرها الكثير، وأيضاً لديهم مجموعة شاملة من المكياج النباتي الذي يعتبر في وقتنا الحاضر من أكثر أنواع المكياج شهرةً، كما أنهم لم ينسوا البشرة الحساسة فيوجد لديهم منتجات تجميلية مضادة للحساسية.

كما تضم على موقعها BYS أكثر ماركات التجميل شهرةً، حيث أنها تعد من أشهر الماركات التجارية للمكياج في استراليا، وهناك ماركات تجميلية أخرى مشهورة مثل LOL ماركة تجارية لها شعبية كبيرة نتيجة أسعارها المنخفضة، وأيضاً هناك ماركة Bell التي تقدم منتجات تجميلية مضادة للحساسية.

قد يهمك: مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

3. إيف روشيه

موقعها الالكتروني هو rocher.fr، وهو من من ضمن أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل عبر الإنترنت حيث تأسست في عام 1959، فقد أصبحت إيف روشه بسرعة كبيرة أحد المراجع في مجال مستحضرات التجميل والمكياج، كما تعتبر Yves Rocher من أكثر المتاجر لبيع المستحضرات التجميلية النباتية شعبية، حيث أنها تضم أكثر من 3000 متجر عبر الانترنت، كما أنها تعتبر من أكثر المتاجر اكتمالاً وبساطةً في الاستعمال حيث يمتلك واجهة سهلة الاستخدام وأنيقة.

كما تحتوي ماركة Yves Rocher على مجموعة كاملة من مكياج البشرة بما فيها من كريم الأساس، كريم BB، بودرة، مزيل مكياج، فرش واسفنج، كما أنها تحتوي على منتجات للعيون، مثل الماسكارا، ظلال العيون، والكحل، وغيرها، كما يوجد فيها أيضاً منتجات للشفاه، مثل أحمر الشفاه، واللمعان، وقلم الشفاه، ومرطب الشفاه.

كما يمكنك الاستفادة من الكثير من العروض الترويجية والهدايا التي يقدمها متجر Rocher Yves على الانترنت على طول السنة، حيث تعتبر إيف روشيه من أفضل مواقع شراء المكياج ذو الجودة العالية لعام 2024.

4. AyaNature

تعد AyaNature من أهم مواقع بيع المكياج والمستحضرات التجميلية العضوية عبر الانترنت، كما تعطي مجموعة كاملة من المنتجات التجميلية العضوية من أفضل ماركات المكياج ومستحضرات التجميل الطبيعية.

يمكنك أن تجد على موقعها ماركات تجارية ذات جودة عالية مثل Cattier و Avril و Zao وغيرها الكثير، حيث أنها تجمع بين أحسن المنتجات العضوية من الكثير من ماركات المكياج ولهذا تعتبر من أقوى المتاجر عبر الانترنت، كما تستطيع أخذ كل ما تحتاجه من مستحضرات التجميل من مكان واحد.

كما يوجد أقسام مختلفة على موقعهم، حيث يوجد قسم للمكياج، وقسم للعناية بالجسم والنظافة والشعر، وأيضاً هناك قسم للمنتجات النباتية، بالإضافة الى أنه يحتوي على قسم مشهور جداً يسمى (صفر نفايات)، كما أن معظم المنتجات المعروضة تعتمد على النباتات، أي لا يوجد فيها أي مكون حيواني، وبسبب جودة منتجاتها العضوية تعتبر AyaNature من أفضل 10 مواقع لشراء المكياج في عام 2024.

5. Marionnaud

يعتبر Marionnaud أحد أفضل متاجر التجميل والعطور الموجودة على الانترنت، حيث أسسها برنارد ماريونود، ويقع مقرها في باريس، فرنسا، عام 1984، ومديرها التنفيذي غابرييل بيتي، كما أنها تابعة للمنظمة الام: مجموعة AS Watson، حيث ستجد في هذا الموقع مجموعة شاملة من منتجات التجميل للسيدات من كريمات العناية بالبشرة ومنتجات للشعر وعطورات ومكياجات أي ستجد كل ما تريد من مستحضرات التجميل والمكياج، حيث أنها تقدم جميع المنتجات الحصرية ولكن الكلاسيكية.

وستجد في Marionnaud أيضاً مكياج للعيون والبشرة والشفتين والأظافر، كما يحتوي متجرهم على الانترنت على أكثر من مئة ماركة تجارية مشهورة في مجال مستحضرات التجميل، كما يوجد فيه على نحو خاص ماركات تجارية مهمة ومشهورة مثل Chanel وDior وYSL وLancôme وغيرها الكثير.

وأيضاً يوجد على موقعهم الآلاف من المنتجات وعدد كبير من الماركات التجارية المشهورة جداً، ويستطيع زبائن Marionnaud على قسائم وعروض دعائية متميزة طوال السنة.

اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كوبونات خصم

6. Nocibe

تعتبر nocibe من أحسن المواقع لشراء مستحضرات التجميل عبر الانترنت، حيث أسسها دانيال وفيركامر في عام 1984 ومقرها في فرنسا، حيث تعتبر من أشهر الشركات الموجودة في مجال المكياج اليوم، حيث أنك سترى على موقع الويب الخاص بهم مجموعة كبيرة من كتالوجات منتجات المكياج، كما ستجد أيضاً مجموعة من النصائح والحيل لوضع المكياج

وقد نال Nocibe شهادات التقدير والاعتراف بجودة مكياج العلامات التجارية المنتقاة من قبل خبرائهم، حيث تضم أشهر الماركات التجارية المتخصصة بالمكياج، مثل Nocibe MAC و It cosmetics و BLACK UP و Estee Lauder وغيرها الكثير، سوف ترى على Nocibe أحد أحسن خيارات مستحضرات التجميل للبشرة والعينين، كما ستجد أيضاً منتجات تجميل خاصة بالشفاه.

وأيضاً هناك منتجات خاصة بالعناية بالأظافر، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من العطور، كما تعرض الماركات التجارية على موقعها بشكل مستمر مجموعة من العروض الترويجية لمستحضرات التجميل من مكياج ومنتجات أخرى، كما تعطي عينات مجانية مع كل طلب، حيث تستحق Nocibe من خلال مزاياها الرائعة مكانة أفضل المواقع لشراء المكياج.

7. Lookfantastic

وموقعها الالكتروني هو lookfantastic.fr ، فقد تأسس موقع Lookfantastic لمستحضرات التجميل على الانترنت عام 1996 في المملكة المتحدة، كما أنها أصبحت بسرعة دليل للعثور على أفضل المنتجات التجميلية للعناية بالجسم والمكياج عبر الانترنت، بالإضافة الى وجود كل ما تحتاجه للعناية بالشعر.

كما يوفر الموقع في الوقت الحاضر عشرات الآلاف من المراجع من أشهر الماركات التجارية، وهي L'Oréal و Revlon و MAC Cosmetics وهذا سيجعل عشاق ومدمني التجميل سعداء بالحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار مناسبة تابعة لنظام العروض الدعائية، بالإضافة الى ذلك فان موقع Lookfantastic يمكنك من الحصول على صندوق تجميل الخاص به من خلال متجره عبر الانترنت كل شهر.

يوجد فيه مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج، كما يعتبر من أكثر المراجع والمنتجات شعبية، وأيضاً يتم من خلاله ارسال المنتجات بطريقة "سفر" لأنها ليست مجرد عينات بل هي طريقة جديدة لاكتشاف المنتجات الجديدة وتجربتها، واذا أحببتها فعليك طلبها من متجر Lookfantastic عبر الانترنت.

8. Notino

وموقعها الالكتروني هو notino.fr، حيث تعتبر من أضخم مواقع شراء المكياج عبر الانترنت، فهو في الحقيقة يضم منتجات تجميل من مئات الماركات التجارية للمكياج، وان من أشهر ماركات المكياج الموجودة على موقع Notino هي Lancôme و Oreal Paris و NYX Professional Makeup.

كما أن موقع Notino يحتوي على جميع الحلول التي تواجهك في اختيار المكياج فسواء كنت تبحث عن منتجات مكياج راقية أدوات المكياج أو مستحضرات مكياج رخيصة الثمن، فكل ذلك تجده موجود على موقعها.

ومن منتجات المكياج التي تعرضها هناك كريم الأساس، خافي العيوب، أحمر خدود، ظلال عيون، رموش صناعية، وغيرها الكثير، كما تحتوي Notino على مجموعة كاملة من مكياج الشفاه، من أحمر الشفاه، واللمعان، ومرطبات الشفاه، بالإضافة الى أنها تمتلك أنواع مكياج خاصة مثل المكياج النباتي، والمكياج الطبيعي، والمكياج الفاخر، والمكياج المقاوم للماء، ومن خلال خياراتها المتنوعة ذات الجودة العالية في المكياج تعتبر Notino من أفضل مواقع بيع المكياج عبر الانترنت.

قد يهمك: موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

9. SAGA Cosmetics

وموقعها الالكتروني sagacosmetics.com، فقد تأسست SAGA Cosmetics في عام 1999، وقد استطاعت أن تظهر نفسها على أنها واحدة من أكبر الماركات التجارية المشهورة ببيع مستحضرات التجميل والمكياج بشكل رخيص عبر الانترنت، كما يمكنك الحصول على أحدث مستحضرات التجميل والمكياج في متجرها على الانترنت.

وستجد أن لديها الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من أشهر الماركات التجارية وبأسعار مناسبة، ومن الماركات المشهورة الموجودة على موقعها Aussie و Black up و Maybelline، كما ظهرت مجموعة من ماركات مستحضرات التجميل الحديثة في عام 2024، مثل Kiss USA و MySkin و W7 والكثير غيرها.

كما يوجد فيها مجموعة من ملحقات التجميل مثل الماسكارا، وأحمر الشفاه، ولوحات الماكياج، وكحل العيون، بالإضافة الى أنها تمتلك مجموعة ممتازة للعناية بالجسم مؤلفة من مجموعة كبيرة من الكريمات والزيوت، كما ستجد فيها مستحضرات تجميل للشعر والأظافر والوجه.

ولمن تفضل المكياج النباتي فإن لديها مجموعة جيدة من مستحضرات التجميل النباتية الخالية من المنتجات الحيوانية، كما يوجد على مدونتها العديد من النصائح والارشادات للظهور بمكياج ناجح، ولهذا تعتبر SAGA Cosmetics من أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل والمكياج لعام 2024.

10. Mademoiselle Bio

واخر موقع معنا من بين أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل هو متجر Mademoiselle Bio وموقعها الالكتروني هو mademoiselle-bio.com، وهي مشهورة بين محبي المكياج العضوي، حيث تعتبر ماركة تجارية فرنسية تأسست عام 2006 وتعد على الانترنت المتجر الأول للمستحضرات التجميل العضوية، حيث تحتوي على 3000 من منتجات التجميل العضوية.

كما أنها ملتزمة بأكثر من 150 ماركة تجارية، كما تعد Mademoiselle Bio دليل للجمال الطبيعي وخبير في المكياج العضوي، لا تعطيك سوى المنتجات الموجودة في كتالوجها بمراقبة صارمة وضمانات حقيقية، كما يمنحك الموقع منتجات فعالة ورائعة في الاستخدام كما انها مكونة من مواد نظيفة، ومصنوعة تبعاً للمواصفات الموجودة في الكتالوج.

حيث يسيطر الطابع الدمقراطي على جميع مستحضرات التجميل الطبيعية التابعة ل Mademoiselle Bio من خلال أسعارها المناسبة لكافة منتجات التجميل والعناية بالبشرة العضوية، أي أنك ستقدم ماسكارا عضوية لعيون الظباء، أو كريم أساس عضوي لبشرة ناعمة وشرقة كالحرير، كما يوجد أيضاً أحمر شفاه عضوي لتجميل ابتسامتك بفضل مواده الطبيعية والثابتة، أي أن مكياج Mademoiselle Bio طبيعي وبجودة عالية.

الخاتمة

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 10 مواقع لشراء مستحضرات التجميل.. تتنوع ما بين موقع Sephora و Mademoiselle Bio و موقع bysmaquillage وغيرها من متاجر الالكترونية لبيع مستحضرات التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء هذه المنتجات بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

افضل مواقع بيع الاكسسوارات بالجملة

تصنيف