عطور تدوم طويلاً للنساء (افضل 8 عطور نسائية طويلة الأمد)

عطور تدوم طويلاً للنساء تكتسب أهمية كبيرة للنساء اللواتي يمتلكن جدول عمل طويل ومزدحم، كون رائحتها تدول لساعات طويلة بدون فقدان عبقها. ولكن مع ذلك الحصول على عطور تدوم طويلاً ليست بالمهمة السهلة، ولحسن الحظ تتوفر العديد من العطور النسائية ذات رائحة تدوم طويلاً بنكهات متعددة، مثل المسك والأزهار والروائح الخشبية والترابية المميزة.

وفي السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم اخترنا لكي مجموعة من أفضل عطور نسائية عالمية فاخرة تتميز جذابة التي تدوم لساعات طويلة.

عطور تدوم طويلاً للنساء (افضل 8 عطور نسائية طويلة الأمد)

يعد العطر الأداة الأمثل التي يبحث عنها النساء للحصول على المظهر المثالي وليكملوا به الأناقة ويكسبوا الحضور الأكثر أهمية بين الموجودين جميعًا في الاحتفالات والمناسبات على اختلافها.

ولكن غالبًا ما تحتار الأنثى عند اختيار العطر الذي تريده، فهي تقع بين اختيارين؛ إما أن تحصل على الرائحة الجذابة والملفت ولكنها سريعة الاختفاء، وإما أن تحصل على عطر يدوم طويلاً ولكنه غير ملحوظ مثل نوع العطر السابق، فما الحل في هذا الأمر؟

لا تقلقي عزيزتي القارئة فهذه المشكلة حلها، فما عليك سوى أن تتابعي المقال الآتي الذي جمعنا فيه أهم العطور وأشهرها والقادرة على تدوم طويلاً وتمنحك رائحة ساحرة طول فترة الحفلة، فتابعي معنا لتحصلي على المزيد من التفاصيل.

افضل عطور تدوم طويلًا للنساء

وكما وعدناكِ عزيزتي القارئة سوف نقدم قائمة بأشهر وافخم العطور الفواحة والتي ستترك لكِ أثرًا لا ينسى برائحة عطر لا تنساها الذاكرة حتى بعد انتهاء اللقاء والحفلة، وإليكِ مجموعة من هذه العطور: 

1- عطر لانكوم لا في إي بيل Lancôme La Vie Est Belle

نفتتح مقالتنا بهذا العطر الفريد من نوعه وذو شكل العبوة الأنثوي الزهري الشديد الأناقة، والذي يتمتع برائحة فواحة وجذابة بتركيبة فريدة من عطر الكشمش الأسود والكمثرى والذي يتداخل من قلب العطر من زهر البرتقال والسوسن والياسمين بقاعدة من حلوى اللوز والفانيليا والباتشولي وحبوب التونكا.

وبهذه التركيبة البديعة يصبح لدينا عطر فريد للنساء يضيف إلى أنوثتهن أنوثة وإلى جمالهن جمالًا بسحره الأخاذ الذي يدوم طويلاً ويضمن لكِ حضورًا ملفتًا مهما طالت حفلتك أو لقاءاتك.

2- عطر مارك جاكوبس ديكادنس Marc Jacobs Decadence

إن كنا نريد الحديث عن العطور النسائية الراقية التي تدوم طويلاً، فلا بد لنا من أن نذكر عطر مارك جاكوبس ديكادنس الذي يحمل الأناقة والرقي في تفاصيلها كلها، بدءًا من شكل العبوة الأنثوي على شكل حقيبة يد نسائية والألوان الذهبية المتداخلة مع التصميم الخارجي العبوة وصولًا إلى الشرابة السوداء التي ترافق العبوة.

وليس العطر الموجود في الداخل بأقل فخامة من الخارج فبتركيبة من العطور الخشبية وزهر السوسن والبرقوق والزعفران وهم يتداخلون مع الورد البلغاري والياسمين الفواح وعبق الأوريس، عندها سوف يصبح بين أيدينا عطر ساحر جذاب يناسب أمسياتك الطويلة دون أن يخذلكِ.

قد يهمك: كيف تعرف العطر الذي يدوم طويلا؟

3- عطر توم فورد الأسود Tom Ford’s Black Orchid

ينضم هذا العطر إلى قائمة العطور التي تحظى بشعبية كبيرة لدى النساء اللواتي يبحثن عن الرقي والكلاسيكية بعبوة ذات تصميم كلاسيكي أيضًا من اللون الذهبي واللون الأسود البراقين، وبتركيبة عطر أقل ما يقال عنها بأنها مذهلة بمزيج ساحر من البرغموت والغاردينيا والماندرين والإيلنغ والياسمين والفانيليا بالتداخل مع الشوكولاتة المكسيكية والبخور وخشب الصندل وغير ذلك من العطور الوردية والخشبية؛ مما يجعل هذا العطر ذو رائحة قوية سترافقك حتمًا مدة طويلة من الزمن.

4- عطر كلوي نيو Chloe New Eau De Parfum Spray

عطر كلوي نيو من العطور التي تمتاز بميزة مختلفة وهي أنه يستطيع أن يمنحك المظهر القوي والجريء ومع ذلك سوف تشعرين بالخفة وبحالة الانتعاش التي ينقلها إليك بتركيبته البديعة من الفاوانيا والليتشي والفريزيا الربيعية التي تنسجم مع بتلات الورد وروائح الزنبق والمانغوليا، ويُضاف إلى تلك المكونات خشب الأرز ونفحات العنبر.

وقد وضع هذا المزيج العطري الأنثوي في عبوة أنثوية أيضًا ذات لون صيفي فاخر وأنيق، يلائم تطلعات الأنثى التي تبحث عن التميز ولفت الأنظار والحفاظ على العطر لأطول مدة زمنية.

5- عطر دولشي وجابانا Dolce & Gabbana

عطر دولشي وجابانا هو واحد من أفضل عطور التي تدوم طويلاً للنساء، حيث يتمتع هذا العطر بخاصية فريدة فهو مصمم لأجل الأنثى الفريدة من نوعها والمُقبلة على الحياة والحيوية والنشاط وقوة الشخصية وصاحبة الثقة في النفس.

فهو يعمل على إضفاء المزيد من الجاذبية والسحر إلى شخصية هذه المرأة لتكون محط الأنظار والاهتمام أينما كانت موجودة، بروائح الصيف الأخاذ من الكيوي والكشمش الأحمر والراوند والتي تمتزج بخفة مع البطيخ والبخور وكلها تتداخل خشب الصندل والمسك وغيرها من المكونات الموجودة في قاعدة العطر.

وهذا السائل العطري الفريد يسكن في زجاجة ذات أناقة بشكل مطاول ممشوق يحكي عن السحر الكبير الذي يحمله لصاحبته، فلا تفوتي عزيزتي القارئة هذا الإحساس وتمتعي برائحة هذا العطر المميز ساعات وساعات.

6- كريستيان ديور جادور Christian Dior J’adore

واحد من العطور النسائية المميزة في قائمتنا عطور تدوم طويلاً للنساء، فهو يحمل إليكِ عبق الطبيعة الأخَّاذ بروائح الفواكه من مثل الخوخ والبطيخ والكمثرى والمندرين، وروائح الورود من البنفسج والأوركيد والياسمين وهذه المكونات يعززها خشب الأرز والفانيليا والمسك وغير ذلك من المكونات التي تتضافر لتكون هذا العطر اللطيف الذي يدوم طويلا، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لموعدكِ القادم.

ولا ننسى الحديث عن جمال عبوة هذا العطر وأناقته وانسيابه برشاقة ليحمل معاني الأنوثة والخفة والفخامة معًا.

7- فيفا لا جوسي Viva La Juicy

قد يكون Viva La Juicy من افخم العطور النسائية التي تدوم طويلاً، إنه العطر الذي يحمل الأنوثة المفرطة والطاغية في تفاصيله كلها بدايةً من شكل العبوة ذات اللون الذهبي الفخم والمزين بشريطة لها لون زهري فاقع، وانتهاءً بالمكونات التي دخلت في ابتكار هذا العطر المميز من الفانيليا والعنبر والتوت واليوسفي بالتداخل مع زهر العسل.

ويتضح من هذه المكونات كيف هو الإحساس الذي يوجده هذا العطر من الشعور بالخفة والانتعاش ولمسات الأنوثة الواثقة أينما كنتِ ومهما طالت مدة اجتماعاتك أو لقاءاتك، فسوف تكونين ملكة الحضور برائحتك الجذابة الساحرة.

8- جيمي تشو Jimmy Choo

الأناقة، الجمال، الرقي، الفخامة، الإحساس بالثقة، الثبات العالي.. جميعها أمور سوف تحصلين عليها عند تعطرك بهذا العطر الأنيق ذي العبوة ذات الشكل الأنيق والتصميم الفريد الباهر بفضل ما يحمله العطر من روائح العطور الخشبية في صميم تكوينه، وهي تعني الإحساس بالفخامة والخفة في الوقت نفسه، بتوليفة بديعة من الياسمين والفانيليا والأوركيد ونفحات القهوة الزاكية والبندق يتداخل مع قاعدة من خشب الصندل بالإضافة إلى مكونات عطرية أخرى أسهمت في تشكيل هذا العطر الساحر الذي يناسب مختلف الأوقات والمناسبات؛ إذ إنه يدوم طويلاً ويضمن شعورًا بالراحة والثقة ولفت الأنظار.

وبهذا نكون قد قدمنا لكِ عزيزتي القارئة باقة من أجمل أنواع العطور المشهورة والتي حصلت على تأييدات كثيرة من مختلف السيدات اللواتي استخدمت هذه العطور، ويمكنك أنتِ أيضًا أن تبدأي رحلتك مع عطرٍ جديد مميز تضيفينه إلى مجموعة العطور الخاصة بكِ، كما يمكنك طلب العطور السابقة عند طريق زيارة المواقع الإلكترونية، فلا تترددي في اختيار العطر الذي يلائمك.

مواضيع ذات صلة:

أفضل عطر رجالي رسمي مع الأسعار

برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

أفضل عطور فرنسية رجالية تستحق التجربة