ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 6 تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة سر WiFi القريب منك)

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن برنامج لمعرفة باسورد أي شبكة واي فاي، فهذا المقال موجه لك لأننا سنتعرف سويا على افضل 6 تطبيقات معرفة باسورد أي شبكة واي فاي قريبة منك، فكثير من الأحيان قد نحتاج الى شبكة Wi-Fi لتصفح الانترنت ولكن في بعض الأماكن قد لا تتواجد شبكة WiFi وإن وجدت فأنت بالطبع لن تعرف كلمة المرور الخاصة في الشبكة، وفي هذه الحالة أنت مضطر إلى استخدام "بيانات الهاتف".

في الواقع أصبح هنالك عدة برامج مخصصة في كشف كلمة السر wife القريبة منك بخطوات بسيطة، ولكن مشكلة هذه البرامج أن تعمل فقط على هواتف الاندرويد ولا يمكن تحميلها للآيفون، لذلك عزيزي القارئ إذا كنت مهتم في معرفة باسورد الواي فاي وفك كلمة السر WiFi تعالوا معنا لنتعرف على أفضل تطبيقات لمعرفة باسورد أي شبكة واي فاي قريبة منك في 5 ثواني فقط.

افضل 6 تطبيقات معرفة باسورد أي واي فاي قريب منك

يعاني كثير من الناس من مشكلة عدم الاتصال بالإنترنت، ويواجهون صعوبة في الكشف عن كلمة مرور شبكة الواي فاي القريبة منهم كونها غير متاحة، فهل يمكن حقاً الوصول إلى هذه الشبكة؟.

لا تقلق عزيزي القارئ؛ لأننا في هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من البرامج التي تكشف باسورد الواي فاي القريبة بكل أريحية وسهولة وبضغطة زر إن صح التعبير، فتابعوا معنا لتتعرفوا إلى هذه البرامج الشهيرة والتي يمكن العمل عليها من الهاتف المحمول مباشرةً دون الحاجة إلى وجود صلاحية الروت، إذ يكفي أن تبحث عن واحد من هذه البرامج ثم تثبته على هاتفك وبعدها تنتقل إلى مرحلة البحث عن كلمات الباسورد الخاصة بالشبكات اللاسلكية المحيطة، فتابعوا معنا هذا المقال لتعرفوا مزيدًا من التفاصيل.

افضل تطبيقات معرفة باسورد شبكات الواي فاي

نستعرض معكم أعزاءنا القراء مجموعة من البرامج التي تعمل على الهاتف المحمول، وتمكنكم من الحصول على الباسورد الخاصة بالشبكة اللاسلكية المحيطة بكم، ومن هذه البرامج: 

تطبيق WiFi Map Pro لكشف كلمة سر الواي فاي

WiFi Map Pro واحد من أشهر التطبيقات التي تشكل شبكة اجتماعية حقيقة؛ إذ تتشارك كلمات المرور WiFi مع المستخدمين وتبادل معلومات الاتصال ومعلومات الشبكات المحيطة.

أي إن التطبيق يحفظ كثيرًا من كلمات المرور وكثيرًا من شبكات الاتصالات اللاسلكية التي تصل إلى 120 شبكة في أكثر من 200 دولة ويختلف موقع الشبكات بين المقاهي والمطاعم والشركات وغير ذلك.

مميزات تطبيق WiFi Map Pro

وفيما يلي نستعرض معكم أهم مميزات تطبيق WiFi Map Pro:

  • الكشف عن كلمات مرور WiFi القريبة منك. 
  • القدرة على الكشف عن شبكة WiFi معينة مطلوبة حيث يعمل التطبيق مع شبكات WPA و WPS المشفرة.
  • توفير إمكانية العثور على نقاط اتصال الشبكات القريبة منك عن طريق استخدام خاصية GPS الموجودة على هاتفك. 
  • توفير بيانات الاتصال عن طريق الهاتف المحمول بالاتصال بشبكات WiFi مجانية تمامًا.
  • يوجد في التطبيق ميزة مهمة وهي أنه يعرض خرائط تفصيلية تعرض مواقع شبكات WiFi المجانية يمكن الاتصال بها في حال كونك في بلد أجنبي واحتجت إلى الإنترنت. 
  • يوفر التطبيق إمكانية تعديل كلمات المرور وتجديدها. 
  • إمكانية حفظ المعلومات التي أُدخلت مسبقًا فلا داعي إلى البحث المتكرر.

عيوب تطبيق WiFi Map Pro

لا بد من الحديث في الوقت نفسه عن أبرز السلبيات الموجودة في هذا التطبيق، منها: 

  • كثرة الإعلانات في التطبيق، وهو ما يعده كثير من المستخدمين أمرًا في غاية الإزعاج.
  • الاضطرار إلى شراء النسخة المدفوعة للتخلص من الإعلانات، والوصول إلى كلمات المرور في حال وضع عدم الاتصال.

تطبيق Mandic magiC لمعرفة باسورد شبكات WiFi

تطبيق Mandic magiC قد يكون من بين أفضل تطبيقات المجانية لمعرفة باسورد أي واي فاي قريب منك، فهو تطبيق يساعد في الوصول إلى جميع شبكات الإنترنت حول العالم؛ إذ يكفي أن تنشئ حسابًا التطبيق تعرِّف فيه عن نفسك وبعض المعلومات عنك، وعندها يمكنك الدخول إلى التطبيق والحصول على أماكن تقدم خدمة الإنترنت عبر الشبكات اللاسلكية. 

مميزات تطبيق Mandic magiC

ونورد لكم بعض من مميزات تطبيق Mandic magiC

  • الاتصال بشبكات الإنترنت مجانًا.
  • القدرة على إضافة الشبكات على التطبيق لأي مدينة في أي مكان في العالم.
  • القدرة على تقييم الشبكات التي أُضيفت أو أضفتها بنفسك على التطبيق.
  • يمكِّنك التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت في كل وقت.

سلبيات تطبيق Mandic magiC

أما عن سلبيات تطبيق Mandic magiC فسنقدم بين أيديكم أبرزها:

  • على الرغم من أن البرنامج يتيح الشبكات مجانًا عن طريق التعريف بكلمات المرور الخاصة بها، ولكن هناك بعضًا من الشبكات لا يمكن الاتصال بها دون أن تطلب منك إدخال كلمة المرور.

قد يهمك: افضل برنامج لتقوية الواي فاي سامسونج

    تطبيق WiFi Finder

    تطبيق WiFi Finder هو تطبيق يسمح بالوصول إلى نقاط WiFi أقرب الأماكن التي توفر شبكات الإنترنت من حولك دون الحاجة إلى معرفة مسبقة بالباسورد الخاصة بها، ويتيح لك البحث عن هذه الشبكات في أي وقت وفي أي مكان سواء ضمن بلدك أو عندما تكون مجانًا وفي حاجة ماسة إلى توفر الإنترنت لديك؛ فتطبيق WiFi Finder مدعوم بقاعدة بيانات speedsport الموثوقة بعيدًا عن التطبيقات الدعائية والشبكات الوهمية التي تقدمها، وهذه القاعدة تُجدد معلوماتها باستمرار لضمان ألا يحدث تكرار لكلمات مرور قديمة.

    مميزات تطبيق WiFi Finder

    وها نحن سنورد بعضا من مميزات تطبيق WiFi Finder الفريد:

    • قاعدة بيانات ضخمة لشبكات WiFi مجانية. 
    • توفر رادار لتحديد موقع توفر الشبكة على الخريطة على نحو دقيق. 
    • سهولة الاستخدام والولوج إلى الشبكات.

    سلبيات تطبيق WiFi Finder

    ومن العيوب أو المساوئ المترتبة على هذا البرنامج: 

    • عدم مجانية بعض الشبكات التي يعرضها على الخريطة، فالبعض منها قد تكون محمية بنظام أمان عالي يصعب اختراقه.

    تطبيق Open WiFi Connect لفتح أي شبكة واي فاي قريب منك

    يُعد من أشهر التطبيقات في مجال اكتشاف شبكات WiFi والاتصال بها بدون كلمة سر مسبقة، وهو لا يختلف كثيرًا عن البرامج السابقة في هذه القائمة، وله آلية عمل مشابهة؛ إذ يعمل على إيجاد أقرب شبكات الإنترنت المتاحة وتعيينها على الخريطة، سواء كان في المقاهي أو الحدائق أو الجامعات أو المطاعم أو غير ذلك من الأماكن المختلفة فهو يعمل مديرًا ينظم الشبكات ويبين لك تفاصيلها وإمكانية الاتصال بها.

    كما أنَّ هذا التطبيق الرائع يعمل بطريقة ذكية على حفظ البيانات كلها وجعلها متاحة في حال عدم وجود الإنترنت.

    تطبيق WPS Connect

    يحتل برنامج WPS Connect مكانة مميزة وسط تطبيقات معرفة باسورد شبكات WiFi ، كما أنه يُعد من أفضلها وأكثرها شيوعًا واستخدامًا عند شريحة كبيرة. ولكن الاختلاف هنا يكمن أن التطبيق يطالب بصلاحية الروت حتى يتمكن من فك الشبكات المحيطة واكتشاف ثغرات في الشبكات ونقاط الضعف، ويستغلها لينفذ منها إلى الشبكة بذات نفسها، فيحصل الاختراق، وكل ما على المستخدم أن ينتظر تطبيق WPS Connect لينتهي من عمل، ويضع بين يديه كودًا يمكنه من الوصول إلى الشبكات المطلوبة.

    تطبيق WiFi Kill

    WiFi Kill واحد من أكثر التطبيقات شيوعًا وأفضلها في كشف شبكة الواي فاي القريبة وقراءة معلومات واستكشاف كلمة مرورها ما يجعلها متاحة على نحو مجاني، وهذا التطبيق ينضم إلى التطبيقات السابقة في عدم اعتماده على خاصية الروت للوصول إلى الميزات العديدة. كما ويمتاز بأمر فريد وهو قدرته على كشف المتطفلين المتصلين على الشبكة الخاصة بك فيساعدك في معرفتهم وإيقاف إزعاجهم.

    وهكذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي استوفينا فيه باقة من أفضل تطبيقات كشف الباسورد للشبكات الواي فاي القريبة منك بدون الحاجة إلى اختراق ضار على هاتفك المحمول أو برامج كمبيوتر، أتمنى أن ينال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

    مواضيع ذات صلة: