احصل على انترنت مجاني مدى الحياة | استخدم هذه الثغرة قبل الجميع للحصول على نت بسرعة 4G

طريقة الحصول على إنترنت مجاني | هل تود الحصول على الإنترنت مجانا مدة الحياة للجوال بدون رصيد ، اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم أفضل تطبيق للحصول على كود إنترنت مجاني 2021 عن طريق VPN | لمعرفة كيفية الحصول على نت مجانا موبيليس أو أسياسيل او فودافون او أي شركة اتصال في مدينتك تابعوا معنا.

الانترنت المجاني على الهاتف 2021

لربما سمعت من قبل عن الانترنت المجاني او إمكانية الحصول على انترنت مجاني مدى الحياة وذلك عبر عده الطرق التي تمكنك من الحصول على نت مجاني حيث أصبحت الكثير من الشركات وخصوصا الشركات العالمية تبحث عن طرق مضمونة من شأنها تطوير المجتمع ومن بين ذلك التطويرات هي إمكانية الحصول على إنترنت مجاني مدى الحياة ولكن هذا الأمر يستغرق بعض الوقت لكي يتم تنفيذه بشكل علني ورسمي لجميع أنحاء العالم.

بداية من منا لا يود الحصول على الإنترنت المجاني للهواتف المحمولة وبدون تعب وربما انك لا تقتنع  بفكرة الانترنت المجاني الغير محدود ولكن عليك تغير فكرتك من الآن بحيث ان اغلب الشركات تحتوي على ثغرات يمكن اختراقها واستغلالها والحصول على انترنت مجاني موبيليس واوريدو.

ولكن اليوم نقدم لكم عبر موقع تقني العرب إمكانية الحصول على نت مجانا مدى الحياة 2020 عبر برنامج بروكسي VPN بدون تهكير الذي يمنحك نت مجاني لا محدود ، والحصول على نت سريع لفتح جميع المواقع مثل يوتيوب وفيسبوك و واتساب بسرعة فائقة جداً.

تطبيق UFO VPN Basic , واحد من أفضل التطبيقات الرائعة التي تمكنك من الحصول على إنترنت مجاني مدى الحياة ، ولكي تستطيع الحصول على الانترنت مجانا عليك بدايةً تنفيذ بعض الخطوات البسيطة لكي تستطيع البدء فى الحصول على انترنت مجاني.

هنا صورة توضيحية لمشاهدة اثبات لايوجد إتصال في الإنترنت ، طبعاً بدايةً لكي تستطيع الحصول على شبكة إنترنت مجاناً عليك إتباع هذه الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى : قم باغلاق بيانات الشبكة الخاصة في SIM card
  • الخطوة الثانية : قم بتشغيل شبكة WiFi للاتصال في سيرفر أوربي
  • الخطوة الثالثة : قم بإختيار نوع شبكة للدولة الأقرب إليك مثل فرنسا او ألمانيا
عند دخولك التطبيق سوف تقوم بالضغط على خيار start location ، لاختيار السيرفر الخاصة بالدولة التي تود الإتصال بها كما شرحنا لكم سابقاً بإختيار دولة أوروبية لانها تدعم أقوى السيرفرات المجانية
ثم تقوم بإختيار الموقع او الدولة الموضحة لكم في الصورة ولكن (ملاحظة). عليك إختيار سيرفرات التي تأتي بنهايتها Free لان السيرفرات vip تحتاج الى دفع رسوم اشتراكية سنوياً على التطبيق.
وعند قيامك بالاتصال في التطبيق تقوم بإغلاق شبكة WiFi بيانات الإتصال 4G ومن ثم تقوم بالاتصال في التطبيق ، وانتظر لمدة 10 ثواني تقريباً ، وسوف يتم الاتصال في السيرفر مجاناً وهكذا تستطيع الحصول على إنترنت مجاني مدى الحياة ويعمل على جميع شبكات الدول العربية أهمها فودافون وموبينيل وزين وغيرها من الشركات المعروفه وفي حال لم يتم الاتصال في السيرفر تستطيع تغيير الدوله او السيرفر الى ان يضبط احدى الدول على DNS الخاص في بيناتك على الهاتف

مميزات تطبيق UFO VPN Basic

  1. حماية خصوصيتك على الانترنت
  2. إمكانية الوصول إلى جميع المحتوى مع خدمة VPN غير محدودة
  3. تأمين نشاط الانترنت سواء بيانات الهاتف او الواي فاي
  4. التطبيق مجاني بالكامل
  5. يعمل التطبيق على كلا من أنظمة Android و iPad و Mac و PC 
  6. تصفح مجهولة بدون تعقب او مراقبة من جهة معينة
  7. استمتع بسرعة إنترنت VPN مستقرة من الآن
  8. درع ip الخاص بك للعنوان المادي 


رابط تحميل التطبيق : هنا

    أحدث أقدم