ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل برنامج لتقوية الواي فاي سامسونج

هل تعاني من مشكلة ضعف شبكة الواي فاي في أجهزة سامسونج وتريد تقوية شبكة الواي فاي عن طريق برنامج تقوية الواي فاي سامسونج أو كود ضبط شبكة الواي فاي على سامسونج، فإن هذا المقال سوف يفيدكم بشكل كبير جداً، حيث توجد عدة أسباب لحل مشكلة ضعف الإنترنت في سامسونج واستقبال شبكة الواي فاي، لذلك من خلال هذا المقال جمعنا لكم قائمة تضم أفضل برامج تقوية شبكة الواي فاي على أجهزة سامسونج Samsung.

لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج مقوي شبكة واي فاي أو برنامج التقاط شبكات الواي فاي البعيدة للاندرويد، وتبحث عن أفضل طريقة لتقوية شبكة الواي فاي على سامسونج، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنضع لكم رابط تحميل برنامج تقوية استقبال إشارة الواي فاي للاندرويد.

من منا لا يستخدم Wi-Fi في الوقت الحاضر وذلك كون الإنترنت أصبح جزءًا أساسيًا من حياتنا - سواء كنا طلابًا أو موظفين أو آباء. بدونها، لن نكون قادرين على القيام بالعديد من الأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به.

يعاني الكثير من الأشخاص من بطء الاتصال بالإنترنت و يلجأون إلى تنزيل البرامج التي يمكنها تحسين السرعة و يواجه الأشخاص الذين يستخدمون جميع أنواع هواتف Samsung هذا التحدي ومع ذلك، إذا كنت تواجه اتصالاً بطيئًا، فيمكنك استخدام أحد التطبيقات للمساعدة.

لذلك تجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن كود ضبط الواي فاي سامسونج أو تحميل برنامج تقوية استقبال إشارة الواي فاي للاندرويد ومنهم من يبحث عن كيفية تسريع الواي فاي على الموبايل وهذا سنشرحه في موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

اقرأ أيضاً: 6 أدوات أبعدها عن الرواتر فوراً وشاهد سرعة الإنترنت بعدها

برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

إذا كنت تبحث عن برنامج تقوية شبكة الواي فاي في الهاتف ، فيما يلي سنضع قائمة بالتطبيقات والبرامج التي تساعدك على تقوية الواي فاي في سامسونج وهي على الشكل التالي:

تطبيق Network Connections لتقوية الإنترنت

تطبيق Network Connections سهل الاستخدام على جهاز Samsung و يتوافق معه قد تكون هناك أوقات تكون فيها شبكة Wi-Fi بطيئة في هذه الحالة، يمكنك تنزيل برنامج يساعد في تسريع الشبكة على هاتفك.

هذا البرنامج سهل الاستخدام ولا يستغرق الكثير من الوقت لتعتاد عليه و يمكن أن يساعد في تحسين قوة شبكة Wi-Fi في الهاتف المحمول. إنه سهل الاستخدام ويمكن العثور عليه على Google Play.

قد يهمك: كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

برنامج WIFI Manager لزيادة سرعة التنزيل

يعمل تطبيق WIFI Manager على زيادة سرعة التنزيل ويمكنك تنزيله بسرعة التنزيل من Google Play بشكل مجاني، ويعتبر أفضل تطبيقات لزيادة سرعة الانترنت على الهاتف.

هذا التطبيق رائع لأنه يشغل مساحة صغيرة جدًا على هاتفك المحمول ولا يتباطأ هاتفك المحمول عند استخدامه.

عند تنزيل هذا التطبيق، سترى أن سرعة الانترنت على هاتفك المحمول أصبحت أسرع بكثير من سرعة تشغيل الإنترنت العادية والقدرة على تنزيل التطبيقات أصبحت أسهل بكثير من ذي قبل.

تطبيق Network Signal Info لتحسين إشارة الانترنت

تطبيق Network Signal Info رائع لتقوية إشارة WiFi على أجهزة سامسونج، يمكن تنزيله على الهاتف المحمول بسهولة فهو لا يشغل مساحة تخزين كبيرة، لذا يمكن تنزيله دون التأثير على التطبيقات الأخرى على الهاتف.

هذا التطبيق شائع لدى مستخدمي هواتف Samsung من جميع الإصدارات والأنواع فهو يصنف من التطبيقات السهلة الاستخدام وسريعة التشغيل، مما يجعله مثالي للأشخاص الذ يعملون بنظام الساعات الحرة على الانترنت.

تم تصميم هذا التطبيق ليعمل لاسلكيًا بدلاً من استخدام Wi-Fi. هناك الكثير من الميزات التي لا يمكنك الوصول إليها إلا باستخدام هذا التطبيق.

قد يهمك: حل مشكلة شبكة الواي فاي لا تظهر في الجوال

برنامج Network Signal Speed Booster لتسريع النت

هناك العديد من الطرق المختلفة لزيادة سرعة الإنترنت لديك، وجميعها متوافقة مع الأجهزة المحمولة إحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي استخدام معزز إشارة Wi-Fi.

تم إصدار هذا البرنامج في عام 2020 وهو مصمم لتقوية إشارات WiFi الضعيفة بحيث يمكن لأي شخص استخدامها دون صعوبة. هذا الخيار أحدث من بعض الخيارات الأخرى المتاحة ويجب أن يعمل بشكل جيد لمعظم المستخدمين.

هذا البرنامج مناسب لكل من أجهزة Android القديمة والجديدة. إنه سريع ودقيق، بحيث يمكن للجميع استخدامه دون صعوبة. يشغل مساحة صغيرة على هاتفك، بحجم 2.3 ميغا بايت. يمكنك تنزيله من Google Play.

قد يهمك: طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك

برنامج Open Signal Maps مقوي شبكة الإنترنت

تم تصميم هذا التطبيق للمساعدة في تقوية اتصال Wi-Fi الخاص بك بسهولة و يمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play، وبمجرد تثبيته، سيعرض خريطة لجهاز التوجيه الخاص بك حتى تتمكن من معرفة الشبكة التي بها أقوى إشارة.

يحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام مما يجعله مختلف عن التطبيقات الأخرى.

تطبيق WIFI Analyzer لتسريع الإنترنت على الموبايل

هذا التطبيق سهل الاستخدام وله تصميم جميل و أنيق يمكن أن يساعد في تقوية شبكة Wi-Fi في هاتفك المحمول الذكي.

حجم هذا التطبيق صغير بالنسبة لباقي التطبيقات بحج لا يتجاوز 1.8 ميغابايت ويمكن تحميله عبر متجر Google Play.

قد يهمك: كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

كود تقوية شبكة الواي فاي في سامسونج

  • باستخدام الكود و الرمز التالي #0011#* أكتبه ابتداء من النجمة وانقر على اتصال.
  • اختر كلمة options من الاعدادات التي ستظهر لك على الشاشة.
  • توجه الى كلمة WIFI وقم بالدخول عليها ثم قم بإعادة تشغيل جهازك مرة أخرى.

نصائح هامة كي تبقى شبكة واي فاي في سامسونغ قوية

  • تحتاج إلى وضع جهاز التوجيه في مكان مرتفع حتى يتمكن من تنفيذ عملية استقبال الإشارة بسهولة.
  • من أجل الحفاظ على عمل جهاز التوجيه الخاص بك على النحو الأمثل، قد تحتاج أحيانًا إلى تغيير الكابل الذي يربطه بالإنترنت.
  • تأكد من إيقاف تشغيل جهاز التوجيه من وقت لآخر لتجنب إتلافه.
  • إبقاء أي أجهزة لاسلكية أخرى بعيدا عن جهاز التوجيه سيساعد هذا في تجنب أي تداخل والحفاظ على تشغيل شبكتك بسلاسة.
  • للحفاظ على جهاز التوجيه الخاص بك في حالة جيدة ضعه في مكان نظيف سيساعد هذا في ضمان إرسال واستقبال إشارة قوية.
  • إذا كان جهاز التوجيه لا يعمل بشكل صحيح قم بإعادة تشغيله ولكن بدون التكرار لتجنب التلف.

في هذه المقالة قمنا بتغطية برنامج Wi-Fi Booster أفضل برنامج لتقوية شبكة الواي فاي على سامسونج ، كما قدمنا بعض النصائح ورمز خاص للمساعدة في تقوية شبكة Wi-Fi الخاصة بك نأمل أن نكون قد قدمنا المساعدة.

مواضيع ذات صله:

أفضل طرق لزيادة سرعة الإنترنت في الموبايل والكمبيوتر 2022

إعادة تشغيل الراوتر لتسريع النت (حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل)

زيادة سرعة الإنترنت على الموبايل 2022

احصل على انترنت مجاني مدى الحياة | استخدم هذه الثغرة قبل الجميع