الحصول على رقم سعودي وهمي للواتس 2023

الكثير من الأشخاص يسعون في الحصول على أرقام سعودية وهمية لتفعيل الواتس اب أو تويتر أو انستقرام أو فيسبوك وغيرها من الخدمات والمواقع الأخرى لاستقبال الرسائل، وفي الغالب يلجأ الكثير في الحصول على رقم وهمي سعودي من خلال البرامج والمواقع المجانية بدون تكبد رسوم إضافية، لذلك سوف نتطرق من خلال موضوع مقالنا اليوم على طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي مؤقت لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب والخدمات الأخرى.

لذلك اذا كنت تبحث عن طريق مضمونة للحصول على رقم وهمي سعودي للواتساب مجانا بدون الحاجة إلى شراء رقم سعودي أون لاين، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنتعرض لكم افضل مواقع تعطي رقم سعودي جاهز بدون الحاجة إلى تنزيل برنامج أرقام سعودية للواتس للايفون أو للاندرويد، لذلك إذا كنت مهتم في هذا المقال تابع معنا.

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمية للواتساب واستقبال الرسائل

في ظل التطور التكنولوجي والتقني في العالم انتشرت العديد من الوسائل والتطبيقات التي منحت الناس ميزات وامكانيات هائلة اصبح الانسان وهو في منزله يتمكن من الاطلاع على جميع اخبار العالم والتواصل مع أصدقائه واقاربه دون الحاجة للذهاب الى مكان ما وهذا ما وفرته التكنولوجية للناس عن طريق منصات التواصل الاجتماعي الذي قصرت المسافات وجلعت الأمور اسهل بل أصبحت هذه التطبيقات لا تقتصر على التواصل بل منصات ربحية للبعض من الناس, وفي مقالنا هذا سنتحدث عن إمكانية الشخص من حصوله على رقم سعودي وهمي على تطبيق واتس اب واستقبال الرسائل مجانا بالإضافة الى بعض الميزات الأخرى التي يمنحها تفعيل هذا الرقم.

رقم سعودي وهمي

كما ذكرنا أن الكثير من الأفراد يسعون للحصول على رقم سعودي وهمي لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب أو انستقرام أو تويتر أي منصة أخرى مجانا، ويرغبون في الحصول على هذه الخدمة مجانا عن طريق برامج تعطي أرقام وهمية سعودية أو مواقع الحصول على أرقام وهمية مجانا، لذلك قد يتساءل البعض ما هي افضل طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي للواتس وتفعيله مجانا؟ وما هي أفضل مواقع تمنح رقم هاتف سعودي مؤقت، لذلك تابع الشرح حيث سنتعرف في هذا المقال على مجموعة من المواقع للحصول على رقم وهمي سعودي للواتس اب.

قد يهمك: أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

مميزات الحصول على ارقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

  1. ان العديد من المستخدمين الخاصين بتطبيق التواصل الاجتماعي واتساب يقومون بعملية تفعيل هذه الخدمة عن طريق ارقام وهمية تبدأ ب +966 حيث تتميز الأرقام السعودية بانها الأفضل حول العالم لتفعيل هذه الميزة وتمكنك من الحصول على رسائل وتفعيل تطبيق التواصل الاجتماعي واتس اب وباقي التطبيقات التابعة لوسائل التواصل الاجتماعي.
  2. يتم الحصول على هذه الميزة عن طريق مجموعة من المواقع والتطبيقات التي وفرت هذه الميزة بطرق سهلة جدا ومكنت الناس من الحصول على ارقام دولية وهمية لكافة المقيمين في السعودية او حتى خارجها وتوفر هذه الأرقام ميزات استقبال الرسائل النصية او المكالمات المحلية المجانية او حتى الدولية ولكن بتكاليف منخفضة.
  3. ان الحصول على رقم وهمي يعتبر من الأمور السهلة والذي يحتاج لمجموعة من التعليمات لبدأ الخدمة واستقبال الرسائل عن طريق الواتساب.
  4. تمنح هذه الميزة المستخدم إمكانية التخلص من الازعاجات التي قد يواجها عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وحظر الاتصالات المزعجة.
  5. تسمح هذه الخدمة المستخدم إمكانية الدخول الى الغروبات الاجتماعية برقم مغاير عن الرقم الخاص به.
  6. تمكنه هذه الميزة من تفعيل تطبيق الواتساب اب بدون استخدام هويته الشخصية.
  7. بالإضافة الى حصوله على واتساب بزنيس دون ان يقوم باستخدام رقم هاتف اخر وشريحة أخرى.
  8. يتمكن المستخدم لتطبيق واتساب ان يتواصل مع أي شخص عن طريق رقم مختلف عن رقمه.

تفعيل الواتساب برقم وهمي سعودي:

ليتمكن المستخدم من الحصول على رقم وهمي سعودي لاستخدامه في متطلبات مؤقتة يمكنه إيجاد مجموعة ضخمة من المواقع التي تقدم هذه الميزة لجميع الجنسيات حيث عندما تحصل على هاتف محمول جديد يمكنك ان تضيف عليه الكثير من الأرقام الدولية الوهمية حسب القدر الذي تريده ويساعد هذا الامر الأشخاص المسافرين بان يختاروا بين مجموعة من الأرقام المختلفة من حيث التكلفة والاسعار في هذه المواقع وبعد الحصول على الرقم ستتمكن من إمكانية ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات في أي بلد تريد وباي رقم تريد.

قد يهمك: أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية لجميع الإستخدامات

كيفية الحصول على رقم سعودي وهمي:

للحصول على رقم سعودي وهمي يسمح للمستخدم بتفعيل الواتساب يجب الدخول الى أحد المواقع الذي سنقدمها لكم في مقالنا والتي تمنح المستخدم إمكانية الحصول على ارقام سعودية وهمية وتعتبر هذه المواقع التي تمنح ارقام سعودية وهمية من المواقع المدفوعة والتي تطلب من المستخدم الحصول على المال مقابل الأرقام التي يحصل عليها وليس فقط للحصول على ارقام سعودية بل الحصول على ارقام لجميع الدول واهم المواقع التي تقدم للمستخدم إمكانية الحصول على ارقام وهمية هي:

1- موقع 5sim للحصول على أرقام سعودية وهمية

يعتبر من اهم المواقع حول العالم والذي يقدم العديد من خدمات الحصول على ارقام وهمية ويعتبر من المواقع ذات اللغات المتعددة حيث يمنح زائره إمكانية الحصول على ارقام اما في الدول العربية او في الدول الأجنبية ويوفر إمكانية الحصول على رقم سعودي وهمي ليتمكن المستخدم من تفعيل تطبيق واتساب واستقبال الرسائل والمكالمات.

قد يهمك: أفضل تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

2- موقع TollFreeForwarding يعطي رقم سعودي مؤقت

يعتبر من المواقع المميزة والذي اكتسب شهرة كبيرة على مستوى العالم وتم انشاء هذا الموقع في عام 2015 وبدأ بالتميز والانتشار مؤخرا حيث يقدم لزواره إمكانية الحصول على ارقام سعودية لتمنح المستخدم من إمكانية استقبال رسائل الواتساب والمكالمات المجانية بالإضافة للكثير من الميزات الرائعة مثل إمكانية الموقع منح الزائر ارقام وهمية دولية لأكثر من 85 دولة حول العالم ويعتبر هذا الموقع افضل بكثير من التطبيقات المنتشرة والتي تقدم نفس الخدمات لأنه من المواقع التي تمنح ارقام جاهزة وبشكل سريع جدا.

3- موقع SmsApproval للحصول على رقم سعودي وهمي

يعتبر من المواقع المتميزة حول العالم ويعتبر من المواقع الذي يدعم الكثير من اللغات ويمنح المستخدمين له الأرقام الوهمية منها السعودية ومنها الأرقام من الدول الأخرى مما يمنح المستخدم إمكانية استخدام الرقم الذي يحصل عليه لاستقبال وارسال المكالمات والرسائل عبر تطبيق واتساب.

قد يهمك: برامج تعطي ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانا

4- موقع avoxi

يعتبر هذا الموقع من المواقع القديمة في هذا المجال حيث تم انشائه في عام 2002 وفيه الكثير من الميزات التي يرغب المستخدم بالحصول عليه وبالإضافة لهذه الميزات يعتبر من المواقع المشهورة والتي تقدم للمستخدمين إمكانية الحصول على ارقام سعودية وهمية لاستخدامها في تفعيل تطبيق واتس اب واستقبال الرسائل والمكالمات المجانية وذلك دون استخدام اسم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح قدمنا لكم أهم المعلومات حول الحصول على ارقام سعودية وهمية لتفعيل الواتساب واستقبال الرسائل مجانا ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة الاتصال بأي شخص في العالم من رقم وهمي مجاناً

رقم امريكي وهمي للواتس اب مع الكود مجاناً

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية

مواقع ارقام أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود

مواقع تعطي رقم أمريكي وهمي لتفعيل التليجرام