أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

زائري موقع تقني دوت كوم الافاضل قد عدنا لكن بمقال جديد سوف نقوم بالإجابة على أسئلة من يبحث عن ارقام كندية للواتس اب او ارقام كندية مع كود أو إلى من يبحث عن برنامج تفعيل ارقام كندية 2023، اذ سأذكر في هذا المقال أفضل برنامج لعمل ارقام كندية.

أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

بسبب تعدد مجالات استخدام الأرقام الوهمية أمريكية كانت ام كندية مثل تفعيل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فايبر وانستقرام وغيرها وأيضا إمكانية ادراج الرقم الوهمي في المواقع التي تطلب منك ارقام الهاتفية، كما يمكن استعمال بعض هذه الأرقام في ارسال الرسائل النصية واجراء المكالمات الهاتفية.

ولان هذه المجالات كثيرة الاستخدام زادت عمليات البحث عن رقم كندي لتفعيل حساب باي بال عن طريق رقم كندي وهمي 2023 او طريقة الحصول على رقم جوال كندي للبيع كما يمكنك ان تحصل على رقم كندي لتفعيل تلكرام او رقم كندي لتفعيل واتساب وغيرها لهذا السبب ابقوا معي اصدقائي في هذا المقال لأني سأعرض لكم قائمة بأفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب.

برنامج Hushed

واحد من افضل واشهر التطبيقات التي يتيح لك الحصول على ارقام أمريكية وارقام كندية وهمية، يمكنك ان تقوم بتنزيل هذا البرنامج عن طريق جوجل بلاي ستور ان كان جهازك اندرويد او ابل ستور ان كان جهازك ايفون، يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على ارقام تتيح لك تفعيل واتساب وتلكرام، وذلك عن طريق ادراج الرقم الحاصل عليه من هذا البرنامج في الحساب الذي تريد تفعيله ثم العودة الى البرنامج من اجل الحصول على كود التفعيل.

يحتوي البرنامج على الأرقام من 60 دولة مختلفة ولكنه ليس بالمجان اي تنزيل التطبيق من جوجل بلاي ستور مجاني ولكن الحصول على ارقام الكندية هي خدمة ليست مجانية، يحتوي التطبيق على اكثر من خمس مليون شخص يستخدموه حول العالم لأنه تطبيق صادق وامن، وفي حال كنت ساكن في نفس الدولة التي حصلت على رقم تابع لها مثل اذا كنت مقيم في كندا وحصلت على رقم كندي وهمي يمكنك استخدام هذا الرقم في ارسال الرسائل النصية واجراء المكالمات الهاتفية.

رابط تحميل التطبيق تجدونه من خلال الرابط التالي.

برنامج anonymous texting

يتيح لك تطبيق انونيموس تيكستينج الحصول على رقم كندي بشكل مجاني وبشكل سهل جدا ولا يستغرق الامر منك دقيقة واحدة لان خطوات الحصول على رقم كندي مجاني منه هي خطوات بسيطة وقليلة وليست معقدة، ويتيح لك الحصول على ارقام تستطيع تفعيل جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي عبرها مثل تليجرام، واتساب وفيسبوك اذ ان جميع الارقام الموجودة على هذا البرنامج يمكنك استخدامها لتفعيل تطبيقات على عكس باقي البرامج الرائدة في مجال الارقام الكندية التي يوجد فيها ارقام تعمل وارقام لا تعمل.

للحصول على رقم من هذا البرنامج عليك فقط في اختيار بداية الرقم اي الكود مثل اختار كود كندا وبالتالي سوف يختار لك البرنامج رقما تلقائيا ثم استعمل هذا الرقم في تفعيل حسابك على احد المواقع او التطبيقات واستقبل كود التفعيل على البرنامج نفسه وبالتالي لن تأخذ منك العملية اكثر من ثواني معدودة.

ان سلبيو هذا التطبيق انه يطلب منك رقم هاتف كندي حصرا لتسجيل الدخول على التطبيق اي انه لا يمكنك استعمال اي دولة اخرى ويمكنك الحصول على هذا الرقم من اي موقع رائد في مجال الارقام الكندية مثل موقع twilio لتفعيل هذا البرنامج.

نعم انا اعلم انك تقول الان لماذا احتاج هذا البرنامج في حال حصلت على رقم كندي لتفعيل البرنامج نفسه، لذلك سأجيب على سؤالك واقول لك ان هذا البرنامج سيبقى معك مدى الحياة يمكنك فتحه اينما وجدت خلال ثواني معدودة ستحصل على رقم كندي وهمي وان كنت موجود في كندا سوف يدح لك هذا الرقم ارسال الرسائل النصية واستقبال المكالمات الهاتفية او اجرائها لذلك بكل بساطة ان هذا البرنامج مفيد ومميز بغض النظر انه يطلب منك رقم هاتف كندي لتفعيله.

رابط تحميل التطبيق تجدونه من خلال الرابط التالي.

هذه كانت أفضل تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب، ونود الذكر بوجود المزيد لكن حسب تجربتي الخاصة التطبيقين المذكورين أعلاه هم الأفضل.

مواضيع ذات صله: