طريقة تفعيل حساب تيليجرام بدون رقم خلال 3 دقائق فقط

زائري موقع تقني دوت كوم اهلاً ومرحباً بكم مجدداً في موقعكم، اليوم سأجيب على العديد من الأسئلة التي تتعلق بطرق إنشاء حساب تيليجرام تفعيل تيلجرام بدون كود او كيف افتح تلغرام بدون رقم، لذا اذا كنت ترغب بطريقة لتفعيل حساب تليجرام بدون رقم فإن هذا المقال مناسب لك.

طريقة تفعيل حساب تليجرام بدون رقم

كيفية إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم

نتيجة الاقبال الكبير على تطبيق تليجرام للمراسلة الفورية وتحديدا بعد العطل الذي حصل في شركة فيسبوك الذي ادى الى توقف كل من الانستقرام وفيسبوك وواتساب هذا ادى الى ورود العديد من المستخدمين هذه المواقع الى تليجرام للمراسلة الفورية فازداد مستعمليه بكمية كبيرة جدا، في الاواني الأخيرة اصبح العديد يريد عمل حساب بدون رقم للايفون ويسألون عن طرق إضافة حساب تليجرام او تفعيل التيليجرام برقم وهمي 2021، اذا في هذا المقال سوف اقوم بتقديم لكم طريقة تفعيل تليجرام بدون الرقم وبدون برنامج تفعيل حساب تيليجرام بدون رقم، لذا اقرأ المقال حتى اخر كلمة واتمنى انني سأعود عليكم بالفائدة.

ما هو تطبيق Telegram

هو تطبيق للمراسلة الفورية مجاني ويعتبر بديل لتطبيق واتساب وتطبيقات المراسلة الفورية الاخرى تأسس في عام 2013 على يد مؤسسين روسيين وهو ليس بمشروع تجاري ويتيح لمستخدميه ان يقوموا بتبادل الرسائل وايضا الفيديوهات والمقاطع الصوتية والصور والملفات بالتخفي وبشكل المشفر اي يتيح لهم التواصل بشكل سري وايضا هذا التطبيق مقدم لمختلف انظمة الهاتف المحمول مثل اندرويد والايفون وغيرها، كما انه مقدم لويندوز ولينكس الأنظمة الحاسب الشخصي يحتوي اليوم تطبيق تليجرام على مئات ملايين المستخدمين حول العالم وقد حظى في وقت قليل بشعبية كبيرة جدا بسبب تميزه بالخصوصية والامان والسرعة الفائقة في المراسلة والان دعني اذكر لكم كيفية تفعيل تطبيق تليجرام بدون رقم:

طريقة تفعيل تليجرام بدون رقم:

  1. مبدئياً قم بتحميل التطبيق على هاتفك من اي متجر تطبيقات خاص بهاتفك.
  2. قم بفتح التطبيق وانشاء حاسب عليه عن طريق الضغط على ابدا المراسلة.
  3. سيطلب منك التطبيق تعبئة رقم هاتف مصحوب برمز الدولة المتواجد انت فيها والان سوف اعطيكم طريقة للحصول على الرقم وهمي يمكنك تفعيل تليجرام عليه لعده دقائق بعد ذلك لن تكون بحاجة الى هذا الرقم.
  4. استعن بخدمه Google Voice وذلك عن طريق الانترنت للحصول على رقم وهمي مجاني يمكنك استعماله عبر الرابط: https://voice.google.com/
  5. سجل حسابك بالموقع عن طريق ادراج بريدك على الالكتروني جيميل.
  6. هذا الموقع مرتبط بحساب جوجل خاص فيك اي انه سوف تقوم به كشف هويتك ولكن الرقم سوف يكون وهمي ومخفي.
  7. بعد انشاء الحساب على جوجل احصل على رقمك الهاتف المجاني وتابع تسجيلك في تليجرام.
  8. ادخل الرقم الذي حصلت عليه في الخانة التي ابرزها لك تيليجرام.
  9. ارجع الى موقع جوجل فويس من اجل تفعيل تليجرام الذي قاموا بإرساله على الموقع الذي حصلت على الرقم من خلاله.
  10. ادخل الكود واكمل تسجيل دخولك في التليجرام ليصبح لك حساب في تليجرام من دون الحاجه لاستعمال رقمك.

مميزات تطبيق تليجرام:

  • تطبيق مجاني وخدماته مجانية بشكل كامل ولا يحتوي على اي الاعلانات ولا يفرض اي الرسوم على مستخدميه.
  • يمكنّك التطبيق من خلاله مشاركة عدد كبير من الصور والمقاطع الصوتية والمقاطع البصرية وايضا حجم كبير جدا من الملفات بسرعة كبيرة وعدد غير محدود من الصور مثلا.
  • لا توجد قيود على حجم الملفات والصور والمقاطع التي تريد ارسالها مثل الحدود التي يفرضها واتساب.
  • تشفير عالي للغاية وحماية وامان بنسبة كبيرة.
  • يتيح لك التطبيق انشاء مجموعات وقنوات تستطيع ارسال عليها مختلف الصور والفيديوهات والمقاطع وتتميز بسلاسة استخدامها وسهولتها وفعاليتها الكبيرة اكثر من مجموعات واتساب اذ يمكنك من خلال قنوات التليجرام مشاركة افكارك الخاصة بين نسبة كبيرة من الجمهور.
  • يتيح لك تطبيق تليجرام امكانية الدخول الى حسابك عليه من اجهزة مختلفة عن جهازك الحالي بسهولة وامان وسرعة عن طريق تسجيل دخولك فيه على عكس تطبيق واتساب الذي عليك ان تلغي حسابك على جهازك الحالي لكي تفتحه على جهاز اخر، ولكن يمكنك فتح تطبيق واتساب على الكمبيوتر بواسطه الويب ولكن يجب ان يكون هاتفك متصل بالإنترنت في الوقت نفسه هذا ما لا نجده في التليجرام اي يمكنك فتح حسابك على الحاسوب من دون ان يكون هاتفك حالي متصل بالإنترنت.

على اي حال هذه كانت طريقة تفعيل تليجرام بدون رقم جوال.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم