طريقة تفعيل التلجرام برقم أمريكي عبر برنامج Hushed

رواد موقع تقني دوت كوم اهلاً مجدداً في موقعكم، اليوم سأشرح عمل حساب تيلكرام برقم امريكي وطريقة الحصول على رقم مجاني امريكي جاهز مع الكود، اي انني سأقدم لكم طريقة تفعيل تلكرام بدون رقم جوالك الخاص لذا ابقوا معي.

طريقة تفعيل التيليجرام برقم أمريكي عبر برنامج Hushed

طريقة تفعيل التيليجرام برقم وهمي أمريكي

بعد زيادة عدد المستخدمين والاقبال الكبير على تطبيق تليجرام وبالتحديد بعد ان حصل العطل في شركة فيسبوك الذي ادى الى توقف كل من انستقرام وفيس بوك وواتس اب زاد ولوج مستخدمي هذه المواقع الى تليجرام وبسبب سهولة وسلاسة استخدام تليجرام، حيث يحتوي الان على ملايين او دعونا نقول مئات ملايين المستخدمين حول العالم.

لذا زادت عمليات البحث عن برنامج للحصول على رقم امريكي للتلكرام او برنامج تفعيل ارقام تيلجرام مثل عمل رقم امريكي عبر تطبيق Textnow عن طريق تنزيل برنامج رقم امريكي واستعماله للحصول على رقم امريكي للتليجرام مع العلم ان هذا الرقم يمكنك الحصول عليه مجانا اي انه رقم مجاني لذلك اقرأ المقال حتى اخر كلمة فيه لأنكم ستستفيدوا ان كنتم تبحثون عن احدى هذه الطرق.

ما هو تطبيق تليجرام

هو تطبيق مراسلة فورية مثل اي تطبيق مراسلة فورية اخر واتساب وفايبر وغيرها, يتيح لك ارسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديوهات بشكل سري ومشفر أي انه يتميز بالخصوصية والأمان العاليين على عكس واتساب الذي يتبع سياسة التعقب كما انه يتميز عن واتساب لأنه لا يوجد حجم محدد من الملفات التي يمكنك ارسالها او مقاطع الفيديو والصور.

ويمكنك صنع عليه العديد منها القنوات التي يمكنك من خلالها نشر افكارك لجمهور كبير كما ذكرنا يحظى الان برنامج تليجرام بإقبال كبير جدا من مستخدمين مواقع المراسلة الفورية اي انه يعد واحد من اشهر هذه التطبيقات او المواقع لذا ان كنت تريد ان تفعل حساب تليجرام برقم امريكي او وهمي يمكنك الان عن طريق الخطوات التي سأذكرها لك.

طريقة تفعيل رقم امريكي للتيليجرام

يمكنك استعمال برنامج هاشيد للحصول على ارقام أمريكية تتيح لك استخدامها لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي كما انه من خلال هذا الرقم يمكنك ارسال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية اذا يتميز هذا الموقع كونه يعطيك رقما فعالا ان كنت في الدولة التي يتبع لها هذا الرقم على عكس بعض المواقع التي تعطي ارقام الشكلية فقط والان تابعوا معي بالخطوات طريقه تفعيل تيليجرام برقم امريكي:

  1. قم بتحميل برنامج هاشيد من جوجل بلاي ستور وذلك ان كان هاتفك اندرويد او ابل ستور اذا كان هاتفك ايفون او عبر الرابط التالي: تنزيل تنزيل Hushed
  2. ان الاسم الكامل لتطبيق هاشيد هو Hushed 2n phone
  3. اضغط على تثبيت وقم بتثبيت البرنامج على هاتفك.
  4. افتح البرنامج وقم بتسجيل عليه عن طريق الضغط على Sign up.
  5. ادرج بريدك على الالكتروني وعلى كلمه سر تريدها في موافق على جميع الشروط والسياسات الخصوصية بعد قراءتها طبعا وأيضا قم بمنح البرنامج جميع الاذونات الذي يحتاجها لكي يساعدك.
  6. بعد ان تقوم بتسجيل دخولك سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية قم بالضغط على كلمه add number.
  7. وقم باختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية ثم اختر ولاية التي تريدها من أمريكا
  8. ستظهر الان لك قائمة بالأرقام الأمريكية المتاحة لهذه الولاية قم باختيار رقم مناسب لك.
  9. وتظهر الان لك خطط الاشتراك في برنامج هاشيد اختار الخطة التي تناسبك وانقر عليها ثم اضغط على شراء وستظهر لك تكلفة شراء هذا الرقم فاذا كان المبلغ يناسبك اضغط على شراء.
  10. بعد ان حصلت على الرقم الامريكي قم بالدخول الى التليجرام وايضا قم بالموافقة على جميع سياسات الخصوصية والمتابعة بعد قراءتها وادخل رقمك الامريكي
  11. سيرسل لك على تليجرام كود تفعيل يمكنك الحصول عليه من خلال دخولك الى برنامج هاشيد مرة أخرى وبالتالي ستجد رمز او كود التفعيل احفظه وادخله في مكانه على التليجرام.
  12. اكمل جميع الخطوات اللاحقة الاعتيادية في تليجرام وبالتالي سوف تفعل تليجرام على رقم امريكي.
  13. والان الف مبروك حصلت على حساب تليجرام برقم امريكي ويتيح لك التصفح بسرية كاملة بدون ازعاجات.

هذه كانت جميع الخطوات لتفعيل رقم امريكي تليجرام على هاتفك من خلال استعمال برنامج هاشيد Hushed أتمنى أن يكون المقال مفيد للجميع.

مواضيع ذات صله: