أفضل 8 تطبيقات حفظ حالات الواتس اب على الاندرويد 2024

فيما يلي نقدم لكم أعزائنا ومتابعينا وعبر هذه التدوينة مقالاً خول أفضل التطبيقات لحفظ حالات واتس اب وحفظ الستوري لعام 2024 الحديثة وماهي مميزات كل تطبيق على حده

لقد ظهرت في الآونة الأخيرة بعض البرامج والتطبيقات بغاية تسهيل عمليات التواصل بين مستخدمي الهواتف الذكية الاندرويد مثل الايفون وسامسونج وكذلك هواتف شاومي أو هواوي وغيرها, ومن بين هذه التطبيقات هي تنزيل برامج حالات واتس اب لحفظ ستوريات كالصور أو مقاطع الفيديو وقد لاقت هذه التطبيقات إستحساناً وقبولاً واسعاً.

وسنحاول شرح نبذة موجزة عن كل تطبيق وماهي المميزات التي يتميز بها كل تطبيق راجين لكم الفائدة.

أهم 8 تطبيقات لحفظ ستوري حالات واتس آب

أولاً : تطبيق Snaptube سناب تيوب

وهو أفضل تحميل برنامج حفظ ستوري الواتس للايفون وسامسونج لتنزيل حالات الواتس اب, يعتبر برنامج سناب تيوب واحد من أروع التطبيقات في مجال حفظ حالات الواتس اب , حيث أصبح بالإمكان تفعيلها لتحميل الصور والأغاني ومقاطع الفيديو من تطبيق اليوتيوب وتنزيلها في تحميل الحالات من الواتس اب.

وطريقة التنزيل هي بإختصار وبعد إظهار الشاشة الرئيسية التوجه إلى برنامج واتس اب ومن ثم فتح حالات الواتس اب سوف تظهر لك خانة خاصة بحفظ الحالات ماعليك سوى الإختيار المسبق لصورة أو مقطع فيديو ومن ثم تنزيلها على ايقونة الحالات ومعرفة كيف احفظ الحالات في الواتس لمشاهدتها لاحقاً

لتحميل التطبيق من هنا

ثانياً : تطبيق status saver

وهو من البرامج الرائعة والمفضة عن أغلب جيل الشباب نظراً لجاذبيته وميزاته الممتازة, كما يتميز بأنه يمكن العثور عليه بكل سهولة من متجر جوجل بلاي والذي من خلاله يمكن القيام بتنزيله على الهاتف النقال الحديث الخاص بك.

ويتمز هذا التطبيق كذلك بأنه سهل وسريع الاستخدام ودون عراقيل كما أنه مُستخدَم من قِبَل أكثر من 75.000.000 خمس وسبعون مليون شخص.

ثالثاً : تطبيق فيسبوك واتس أب دونالد Facebook Whatsapp download

ويعتبر من أقوى وأفضل البرامج التي تعمل على حفظ حالات واتس اب للاندرويد ستوري على الإطلاق وذلك لسهولته المفرطة في حفظ حالات الواتس اب فهو بكبسة واحدة تستطيع مشاركة ما ترغب من مقاطع فيديو أو صور غنائية ومشاركتها مع من ترغب من الأصدقاء والمستخدمين.

وليس فقط للواتساب فقط بل يستطيع تحميل حالات انستقرام وحفظ حالات فيسبوك , ومن أجل تحميل برنامج حالات واتساب يجب الدخول من جوجل والبحث عن تلك التطبيقات والبرامج.

رابعاً : تطبيق ستوري سيڤر story saver

ويتميز هذا البرنامج بأنه مجاني ولا يحتاج تكلفة لتحميل حالات واتس بدون برامج, كما أنه يتميز بواجهته الرائعة والجميلة لجذب المستخدم, وهو من البرامج المفضلة لدى مستخدمي الموبايلات الذكية كما يساعد على حفظ وتوثيق الحالات التي تم مشاركتها لمشاهدتها فيما بعد

أيضاً هو لا يحتاج الدخول المتعمد لتفعيله بل هو يعمل أوتوماتيكياً على رقم الواتس اب المطلوب, ما يميزه كذلك هو أنه خفيف الحجم ولا يحتاج ذاكرة كبيرة من أجل تحميل برنامج حفظ ستوري الواتس في هذا التطبيق.

للتحميل من هنا

خامساً : برنامج حفظ حالات واتس اب للاندرويد

حيث يُعد من أفضل البرامج الخاصة بحفظ حالات الواتس اَب الستوري العربية , يتميز كغيره من التطبيقات بسهولة استخدامه وخفة حجمه على ذاكرة الجهاز النقال.

وتتم عملية تنزيل الستوري بفتح حالات الواتس اب ثم نحدد المقطع المطلوب وبعد ذلك نضغط لتحميله وهكذا يكون قد تم تفعيله.

للتحميل من هنا

سادساً : برنامج تطبيق الحالات واتس سيفر whats saver

وأكثر ما يميز هذا البرنامج بأنه يحافظ على إستمرار ظهور الحالات على الواتس اب ومشاهدته عدة مرات ولا يمكن إزالتها إلا حين الرغبة في ذلك.

للتحميل من هنا

سابعاً : تطبيق whatsapp status - apk

وهو تطبيق أكثر من رائع ويتميز بأنه يعمل على عرض أكبر عدد من حالات الواتساب الستوري وتصل إلى عشرات الآلاف من الحالات وهذا رقم ضخم كما أنه يقبل التحميل على أجهزة الأندرويد وكذلك الأجهزة الذكية الحديثة كلها

أيضاً يدعم طريقة زخرفة الرسائل المرسلة لتزيينها وإظهارها بمنظر جميل واكثر روعة, كما ويتميز بإمكانية حجم الخط الكتابي وكذلك يتميز بأنه سهل العمل والاستخدام

للتحميل هنا

ثامناً : تطبيق تحميل فيديو وصور حالات الواتس أب

وهو تطبيق مميز لحفظ حالات الواتس اب التي تمتلك استوديو خاص به من أجل تحميلها على الحالة وكذلك لمشاركتها مع الأصدقاء من خلال نشر صور أو مقاطع فيديو يتم اختيارها مسبقاً.

وفي الختام يمكن القول بأن التطبيقات الخاصة بتحميل حالات ستوري خاصة بالواتس اب هي كثيرة وكلها تصب في تسهيل وتجميل عملية التواصل من الأصدقاء والأهل والأحباب بطريقة رائعة ومميزة لتحميلها على الأجهزة الذكية ومشاهدتها لاحقاً والاستمتاع بها من خلال معرض الصور ومقاطع الفيديو.

فإذا كنتم من محبي هذه البرامج بإمكانكم الدخول عليها وتحميلها للإسمتاع بأفضل وأجمل حالات ستوري واتس اب

قدمنا لكم أعزائنا في هذه التدوينة افضل التطبيقات المتعلقة بحالات الواتس اب ستوري ومميزات كل تطبيق ومعرفة طرق تنزيلها على أجهزة الجوالات الحديثة الاندرويد متمنين لكم الاستفادة.

مواضيع ذات صله:

افضل برنامج تحميل الستوري والفيديوهات من انستقرام

قروبات واتساب للتعارف | أرقام بنات للزواج والوناسه والتسلية

8 طرق حصريا للربح من قناتك التليجرام مجانا

أفضل 3 طرق مربحة عن طريق الواتساب