وأخيرا افضل برنامج تحميل الستوري والفيديوهات من انستقرام بضغطة زر

 مرحبا اصدقائي متابعين مدونة تقني العرب أهلاً بكم زوارنا الكرام في كل مكان اعزائي اليوم سوف نقدم لكم كيفية تحميل الستوري من على انستقرام 2023 عبر برنامج Instagram Story Save افضل برنامج حفظ ستوريات الانستغرام ومشاهدة قصص الانستقرام والذي يعد حتا افضل من مواقع تحميل ستوري انستا الكاذبة لكن هذا التطبيق يمنحك عرض الستوريات وحفظ الفيديوهات والصور من الانستقرام بضغطة زر فقط للايفون والاندرويد تابع الشرح لتعرف تفاصيل عنه 

نعلم الكثير من المستخدمين على الهاتف حول العالم يستخدمون تطبيق انستغرام بشكل اساسي في يومهم للاستمتاع في نشر حياتهم اليومية عبر الستوري ومراسلة الأصدقاء حول العالم و هذه تعتبر من اكثر المميزات التي جعلت من انستقرام أشهر منصة تواصل اجتماعي حول العالم.

ولكن يواجه أغلب المستخدمين في تطبيق انستقرام هي مشكلة حفظ ستوري انستغرام وتنزيل الفيديوهات والصور على الهواتف او على الالبوم الخاص بهم وتلك المشكلة لا تستطيع ان تقوم بتحميل القصص عبر التطبيق نفسه الأصلي لذلك يضطر مستخدمين الهواتف الذكية سوا الايفون والاندرويد الي تحميل التطبيقات الخارجية لتحميل الصور و الفيديوهات والستوري على الانستغرام بشكل مجاني.

ولكن مع تعدد تلك التطبيقات يضيع المستخدم في اي تلك من البرامج هي الاصدق والتي تقوم بتحميل الستوري والفيديو للدقة الأصلية بأعلى جودة ممكنة لذلك اليوم سوف نعرض عليكم تحميل افضل تطبيق لتنزيل و حفظ الستوري من الانستقرام عبر تطبيق Story Save يعد هذا البرنامج من اشهر البرامج لتحميل وحفظ الستوري الانستغرام بكل سهولة 2019 عبر ضغطت زر فقط.

ما هو تطبيق Story Save

يعتبر هذا التطبيق من اكثر التطبيقات شهرة حول العالم والذي لاقى شعبية جدا كبيرة فور تنزيله وذلك لان عندما تم إصداره على متجر سوق بلاي Google play و اب ستور app store لم يكن في وقتها برامج متخصصة لحفظ الستوري حيث كان اغلب الأشخاص معتمدين على مواقع تحميل الستوريات وذلك تكون عبر طرق غير شرعية ومهددة حساباتهم في الخطر والحظر من الباند.

لذلك اطلقت هذه الشركة التطبيق هذا لمساعدة المستخدم على حفظ الستوري والقصة بضغطة زر فقط و كما شرحنا لكم سابقا عن افضل تطبيق لحفظ ستوري من الفيسبوك قدمنا لكم اليوم افضل تطبيق للتحميل القصص من على انستغرام بضغطة زر فقط عبر هذا التطبيق السهل حيث ان هذا التطبيق افتتاح السوق وذلك لانه خالي من اي إعلانات مزعجة وحجم التطبيق جداً صغير و يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.

طريقة استخدام التطبيق 

ان طريقة استخدام التطبيق لتحميل القصص من انستغرام جداً سهلة سوف تقوم بالدخول الى التطبيق من بعد التحميل لك من خلال الرابط الذي سوف اتركه لكم اسفل المدونة تقوم أولا بالدخول الى التطبيق وتسجيل الحساب الخاص بك طبعاً التطبيق جدا اَمن من ناحية الثقة فان هو موثوق و تم إصداره على منصة جوجل بلاي.

وهذا اكبر دليل انه تطبيق أمن و خالي من اي نوع من الهكر والفيروسات تقوم بالدخول الى تطبيق وتسجيل الدخول ومن بعد ذلك سوف تظهر لك واجهه لجميع الاصدقاء والأشخاص الذي كنت بمتابعتهم انت سوف تقوم بالبحث عن الشخص الذي تود تحميل الستوري من على صفحته كما موضح لك في الصورة.

ومن ثم تظهر لك كل القصص واستوريات التي نشرت على صفحة الشخص الذي قمت بالبحث عنه عبر خانة القصص كما موضح لكم في الصورة

ومن بعد اتمامك العملية بشكل صحيح سوف تقوم باختيار القصة او الستوري الذي تبحث عنها و تود تحميله من خلال هذا التطبيق الرائع سوف تقوم بالضغط على اسفل يمين الشاشة علامة التنزيل وسوف يتم حفظ الستوري بسرعة على الألبوم شكل رائع ورهيب دون اي علامة مائية او إعلانات وبدقة جداً كبيرة كما نشرت في الستوري.

مميزات تطبيق Story Save  

  • يمكنك حفظ وتنزيل الستوري بدون فتح الحساب
  • التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة
  • حجم البرنامج صغير ويعمل على جميع الاجهزة المتوسطة والضعيفة
  • يمكنك تحميل الصور والفيديوهات ايضا من الانستقرام عبر هذا التطبيق 
  • البرنامح مجاني من خلال الرابط الذي سوف اترك لكم رابط تحميله اسفل المقال 
  • يعمل التطبيق على الايفون والاندرويد والكمبيوتر والايباد Android و ios iPhone 
  • البرنامج متخصص فقط لتطبيق Instagram الشهير
  • التطبيق خالي من العلامة المائية لضمان إمكانية حفظ الستوري بدون ان يعرف احد انك قمت بتحميله من على تطبيق خارجي.
  • سهولة استخدام التطبيق.

والكثير من المزايا التي لا نستطيع شرحها في مقال واحد فقط ولتي سوف اترك لكم

 طريقة استكشاف تلك المزايا عبر تحميل رابط التطبيق من خلال رابط التحميل مباشر من ميديا فاير اسفل 

رابط تحميل التطبيق على الاندرويد

تجدونها هنا

رابط تحميل التطبيق على هواتف الايفون

اضغط هنا

والى هنا اصدقائي نكون قد انتهينا عن شرحنا الذي من خلاله قدمنا لكم افضل تطبيق لسنه 2020 لتحميل القصص والستوري من على الانستقرام بضغطة زر واحدة فقط وبدون اي تدخل من المواقع الخارجية وتحميله اعلى دقة ممكنة نستودعكم الله في شرح اخر الى اللقاء