تطبيق مجاني يساعدك في تنظيم بريد غوغل الإلكتروني Gmail

مرحباً بكم أعزائي القراء في هذا المقال الجديد حول تطبيق eLabels المهم والمفيد جدا والمساعد لمن يستخدم البريد الإلكتروني Gmail الخاص بغوغل الذي يعد من أهم تطبيقات المراسلة الرسمية وأكثرها سرعة وأمانا ،فكثيرا ما نحتاج لتنظيم الرسائل الواردة والمرسلة حيث نقدم لكم هذا التطبيق المساعد الذي سيوفر الكثير من الراحة والمساعدة للمستخدمين ويوفر الجهد والوقت.

الكثير من المستخدمين يعتمد وبشكل أساسي على تطبيق Gmail لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني خصوصا في مراسلات الشركات الرسمية والعمل عن بعد وكذلك رسائل الأمان والخصوصية وإشعارات بعض المواقع المرتبطة بحساب غوغل الخاص ،ومع هذه الميزات والسرعة والخصوصية التي يوفرها التطبيق إلا أنه غير منظم بشكل كافي وغير مزود بأدوات تنظيم وتنسيق للصناديق الواردة والصادرة كنسخة سطح المكتب على الكومبيوتر، وليس من الضروري أن نكون قادرين على استخدام الكومبيوتر في كل الوقت وقضاء الوقت في تنظيم البريد الخاص بنا لذلك يعد تطبيقeLabels من أفضل الأدوات المساعدة لعمل تطبيق الجيميل ،حيث يوفر لنا الأدوات المناسبة لتنظيم وتنسيق مئات الرسائل بشكل مريح وواضح.

يثير هذا التطبيق اهتمام الكثير من مستخدمي جيميل بنسخة الأندرويد حسبما ذكر موقع Android Police فما الخاص بشأنه حتى يلقى هذا الاهتمام؟!..

تطبيق eLabels

يسمح eLabels بإدارة تصنيفات كثيرة وفلاتر على حساب جوجل البريدي الخاص بك ،بداية سنذكر البساطة الكبيرة للتطبيق والسهولة في استخدامه حيث يحتوي في شاشته الرئيسية على شريطين علوي وسفلي ،نستطيع بالشريط العلوي تسجيل الدخول لحساب Gmail والتبديل بين حسابات المستخدمين المتعددة أما الشريط السفلي فله علامتا تبويب لإداراة التصنيفات وتنظيمها.

ولمن يتساءل عن أمان وخصوصية استخدام التطبيق وعن نوايا الشركة المطورة له ،فإن شروط الخصوصية والاستخدام تضمن عدم وصول التطبيق أو حتى الشركة المطورة للإيميلات والرسائل الخاصة بك ، ويصل فقط إلى التسميات والعناوين دون النفاذ إليها وتسريب البيانات الموجودة داخلها لذلك فإن خصوصية المستخدمين مضمونة ولا داعي للشك أو الخوف من استخدامه . 

وما يؤكد نوايا الشركة الصريحة حول حماية البيانات الشخصية هو هدفها الربحي من البرنامج ،فعند استخدام التطبيق بهذه الطريقة سيظهر لك إعلان يمكنك إيقاف الإعلانات وتفعيل المزيد من الميزات والأدوات المفيدة والحصول على سمات وملصقات مقابل دفع 3.99 دولار للحصول على الاشتراك المدفوع بالبرنامج ،فهو متاح للتنزيل المجاني أولا وتجربة ميزاته الأساسية بدون أي دفع وعندما تريد المزيد من هذه الميزات يمكنك دفع هذا المبلغ البسيط للاشتراك المدفوع . 

انتهينا من شرحنا أعزاءنا زوار موقع تقني دون كوم أتمنى أن يكون ذا فائدة وأن تشاركوه مع أصدقائكم انتظروا المزيد من المقالات التقنية وآخر أخبار التكنولوجيا على موقع تقني دوت كوم. 

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

خرائط جوجل لإستكشاف الفضاء | قل وداعاً للتلسكوبات شاهد الكواكب والمجرات عبر هاتفك فقط

حول كاميرة هاتفك الى جهاز لمعرفة معلومات كاملة عن أي شيء تبحث | افضل تطبيق اندرويد 2021

أفضل 8 تطبيقات حفظ حالات الواتس اب على الاندرويد 2021

افضل 4 خدمات ذكية من غوغل 2021 | سوف تندهش من هذه المواقع سوف تفيدك بالتأكيد

أحدث أقدم