لماذا تكره آبل تسريب منتجاتها وتعاقب المسربين (ما لا تعرفه عن اَبل)

أهلا بكم أعزائنا الزوار في موقع تقني دوت كوم لآخر الأخبار التقنية ، سنشرح لكم في هذا المقال آخر أخبار شركة أبل الغنية عن التعريف والمسيطرة في سوق الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية لمنتجاتها الثمينة والمميزة ، والأسباب التي تجعلها تكره تسريب هذه المنتجات وأي معلومات عنها قبل إصدارها رسميا من قبل الشركة ،حيث تقوم أبل بمقاضاة ومعاقبة المسربين لأسباب خاصة سنذكرها لكم بالتفصيل .

لماذا تكره آبل تسريب منتجاتها

الكثير منا يعرف قيمة منتجات شركة أبل الغالية الثمن وذات الجودة العالية وكثيرا ما نسمع عن تسريب منتجات جديدة من الشركة واستياء إدارة أبل من هذا الأمر ولكن لماذا تكره الشركة هذه التسريبات وتبحث عن معلنيها ؟!..

قامت الشركة مؤخرا بتكليف محاميها إرسال عدة رسائل للمسربين الصينيين مطالبينهم بالتوقف عن تسريب المعلومات والمنتجات الحديثة ،حيث أعلن هؤلاء المسربون على وسائل التواصل الاجتماعي أن الرسائل من أبل تضمنت تهديدا بالمقاضاة واتخاذ إجراءات قانونية بحقهم في حال لم يتوقفوا عن نشر التسريبات عن منتجات الشركة .

كما صرحت إحدى وسائل الإعلام الأمريكية المشهورة Motherboard أنها استطاعت الحصول على رسالة من هذه الرسائل التي تلقاها المسربون مما زاد سعي أبل لإيقاف هذه التسريبات.

وبررت الشركة رغبتها بمعاقبة المسربين أن هذه التسريبات المبكرة حول المنتجات الجديدة وأبعادها وميزاتها قد تسبب مشاكل لدى الشركات المصنعة للإكسسوارات والملحقات الخاصة بالهواتف والأجهزة الإلكترونية حيث بينت الشركة في الرسالة " يستطيع مصنعو ملحقات هواتف الأيفون تطوير وبيع واقي الهواتف والإكسسوارات الأخرة التي لا تتوافق مع المنتجات غير المصدرة رسميا من قبل الشركة " .

مما يزيد من مشاكل شركات الملحقات والاكسسوارات التي يمكن أن تخسر ملايين الدولارات عند تصنيع منتجات غير متوافقة مع الهواتف التي سيتم إصدارها بسبب التسريبات الخاطئة والمضللة

حيث يبلغ إجمالي المبيعات للاكسسوارات الملحقة بهواتف أبل بحوالي 20 مليار دولار حول العالم كما ذكرت Motherboard ،كذلك بينت الشركة أن هذه التسريبات المبكرة تمنعها من مفاجأة المستخدمين بالهواتف الجديدة والمميزة مما يقلل من عامل الجذب والإعلان النفسي للمنتجات الجديدة .

كما وضحت الشركة في رسائلها ما يلي " تكون المعلومات المتعلقة بمنتجات أبل وتصاميمها وأداءها ذات قيمة عمل حقيقية وممكنة عند التقديم في حال تمت المحافظة على سريتها وعدم تسريبها مبكرا "

قدمنا لكم أعزائي أخر الأخبار عن شركة أبل التقنية المميزة أتمنى أن ينال المقال إعجابكم وانتظرونا بكل جديد من هذه المقالات التقنية وأخبار التكنولوجيا في عالم التطور على موقع تقني دوت كوم .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم