هاتف Xiaomi Mi 12 الجديد بأقوى ذاكرة رام ( أقوى جهاز لشاومي 2021 )

مرحبا بكم أحبابي زوار موقع تقني دوت كوم ومحبي الهواتف الذكية وتطويراتها ،وخاصة متابعي شركة شاومي الصينية ،التي أعلنت عن إصدار هاتف ذكي جديد بمواصفات متطورة جدا ومميزة خاصة مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X الجديدة التي تتميز بالسرعة الفائقة ولم يسبق لها مثيل في عالم الهواتف ،يأتي هاتف شاومي من فئة Mi المعروفة بجودتها وتطورها وسيتم تزويده بأحدث التقنيات التي طورت مؤخراً.

أصبحت شركة شاومي الصينية إحدى أكثر الشركات تطورا ومنافسة في سوق الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة من عام 2020 و عام 2021 وشهدت نسبة نمو كبيرة جدا ودخلت حقل المنافسة بفعالية بين كبار الشركات مثل سامسونغ وأبل ،خاصة وأن هواتفها تتميز بالمواصفات المتطورة جدا والحديثة بمقابل سعر متوسط ورخيص مقارنة مع غيرها من الشركات التقنية.

هاتف Xiaomi Mi 12

بعد إعلان شركة الإلكترونيات JEDEC مؤخرا أنها قد قامت بتطوير معيار LPDDR5X الخاص بذاكرة الوصول العشوائي الRAM التي ستصنع مستقبلا، إذ كان أهم ميزات هذا التطوير هو زيادة السرعة إلى أن تصل 8533 ميجابايت على الثانية بعد أن كانت سابقا 6400 ميجابايت فقط ، فكانت شركة شاومي هي المستفيد الأول من هذا التحديث حيث أنها ستزود هاتفها الجديد Mi 12 الذي سيتم إصداره بهذه الذاكرة المتميزة ،وبذلك تكون أولى الشركات السباقة لتجربة السرعة الجديدة الكبيرة والقوية في هواتفها الذكية .

وكما نشر موقع GizChina لأخبار شركات الإلكترونيات أن شاومي تهتم بشكل كبير بهذا المعيار المحدث لاستغلاله بهاتفها المميز المقبل Xiaomi Mi 12 والذي سيزود بأحدث التقنيات الجديدة إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي السريعة LPDDR5X كمعالج Qualcomm snapdragon 898 الجديد الذي يعد أكثر معالجات الهواتف الذكية تطورا على الإطلاق فهو يحتاج ذاكرة وصول عشوائي متطورة وسريعة مقارنة مع الإصدارات السابقة التي تتوافق فقط مع ذواكرLPDDR5 القديمة .

كما أوضحت المعلومات بأن الهاتف الجديد يحوي الكثير من الميزات الخارقة والمتطورة جدا بكاميرا مرعبة دقتها 200 ميجا بيكسل ونظام الشحن فائق السرعة 200 واط الذي تقدمه شاومي ،حيث يمكنك شحن الهاتف من 0% إلى 100% فقط 7 دقائق ،وهو ما تتميز به شاومي إلى جانب ميزات هواتفها المتطورة جدا جدا ،وبهذه الميزات بالتأكيد سيكون هاتف Xiaomi Mi 12 هو الأقوى  للعام الجديد بدون أي منافس من سامسونغ أو أيفون .

حددت الشركة نهاية العام الحالي كموعد لإصدار هاتفها الجديد الرائع بإصداراته المختلفة لذلك علينا الانتظار حتى نشهد هذا التطور الكبير في عالم الهواتف الذكية وسوق التقنيات الحديثة .

انتهينا من الشرح أعزائي القراء أتمنى أن ينال المقال إعجابكم ،انتظرونا بكل جديد من المقالات التقنية وأخبار التكنولوجيا في موقع تقني دوت كوم .

- ثائر هنيدي

أحدث أقدم