هاتف ذكي من سامسونغ بأقل من 100 يورو وبمواصفات قوية

مرحبا بكم متابعي موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد عن أخر خبر من شركة سامسونغ ، وهو إطلاق هاتف ذكي أقل تكلفة من سابقه ،بسعر يناسب الطبقة المتوسطة والفقيرة من المستخدمين ،فإذا كنت من محبي سامسونغ ستكافئك الشركة بهذا الهاتف الجديد قليل السعر والمتطور من سامسونغ، إنها نسخة جديدة مشتقة من سلسلة Galaxy A باسم Galaxy A01 أو Galaxy A02 هذه الهواتف رخيصة التكلفة بحوالي 100 يورو للهاتف، والذي سوف يعتبر أرخص هاتف ذكي متوسط لعام 2021 وهو سعر قليل جدا بالنسبة لهواتف سامسونغ المتداولة.

أرخص هاتف ذكي من سامسونغ بأقل من 100 يورو

لطالما اعتدنا على سيطرة شركة سامسونغ على سوق الهواتف والتقنيات منذ عام 2011 ، حيث حازت الشركة الكورية الجنوبية على تأييد ومحبة ملايين المستخدمين حول العالم ،واستطاعت بيع ملايين النسخ خلال فترات زمنية قصيرة مما عاد لها بالأرباح الكثيرة وحقق النمو السريع والقوي في عالم التطور والتكنولوجيا ،ولكنها في الآونة الأخيرة نظرا لارتفاع أسعار تكاليف تصنيع الهواتف وتطورها الكبير اضطرت سامسونج إلى رفع أسعار هواتفها مما جعلها بعيدة عن متناول الفئة الشعبية من المستخدمين وبذلك نقصت شعبية الشركة حول العالم وخصوصا بظهور الشركات الصينية التي تنتج هواتف متطورة بميزات كثيرة وأسعار رخيصة جدا ما جعلها تكتسح السوق أمام سامسونغ .

فقررت الشركة انتاج هاتف رخيص التكلفة مقارنة مع ما إعتادته الشركة بحدود 100 يورو ،وحسب التصريحات الرسمية لسامسونغ على موقعها فإن الهاتف الجديد سيطرح في الأسواق في أي لحظة ،وقد نشر الموقع سابقا بعض التسريبات عن ميزاته ومواصفاته ،سنعرضها لك في مقالنا اليوم.

مميزات الهاتف

يعد هذا الجهاز بسيطا بميزاته ولكنه أمام هذا السعر وبهذه الميزات التي لم تحويها النسخ القديمة من هذه الهواتف كمستشعر جانبي لبصمة الإصبع والذي كان محصورا بالهواتف غالية الثمن والتكلفة فقط .

يأتي أيضا هذا الهاتف بالتصميم الشائع لمعظم الهواتف المتوفرة بالسوق حاليا ،مزودا بهيكل بلاستيكي وشاشة مصممة بشكل قطر الماء بالإضافة لكاميرا ذات مستشعرات عديدة.

واختارت سامسونغ شاشة من نوع LCD IPS مقاسها 6.5 بوصات كذلك معالج نوع MediaTek Helio G35 وذاكرة رام بسعة 4 جيجا ،أما الكاميرا الخلفية الرئيسية دقتها 13 ميغا بيكسل سيعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد 11  وبطارية ذات سعة كبيرة جدا وسرعة شحن رائعة حيث تبلغ سعو البطارية 5000 ميلي أمبير وشحنها السريع بقدرة من 10 – 15 واط ،على الرغم من بساطة هذه الميزات إلا أنها تبرر السعر المتوسط والمنخفض لهذا الهاتف ،فلن تستطيع شركة سامسونغ تقديم ميزات أفضل بنفس هذا السعر .

إلى هنا ننتهي عزيزي القارئ من هذه المعلومات عن هاتف سامسونغ الجديد نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وأغناكم بالفائدة ، سنعود لكم بأحدث مقالات التكنولوجيا من موقع تقني دوت كوم كونوا بانتظارنا .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم