مسابقة التصميم والبرمجة من هواوي | فرصة لربح جائزة بقيمة 200,000 دولار

إذا كنت من محبي تصميم البرمجة و التصميم ، سنخبرك الآن كيف تستطيع الفوز بجوائز تصل قيمتها حتى 00015 دولار أميركي ، من خلال مسابقة لتصميم التطبيقات والبرامج ، كانت قد أعلنت عنها شركة هواوي للتكنولوجيا 2021 ، سنطرح لكم في هذا المقال تعريف بشركة هواوي ، وشرح لهذه المسابقة و شروط الاشتراك بها.

 شركة هواوي

تعد هواوي شركة صينية ، تعمل على انتاج أجهزة إلكترونية و وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات ، تمتلك هذه مقريا أحدهما  في شنجن، و الأخر في غوانغدونغ، الصين. تم تأسيس هذه الشركة من قبل رن تشنغ فاي ، وذلك في عام 1987. وفي البداية، نصبت الشركة تركيزها على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف، فيما بعد وسعت مجال أعمالها لكي تعمل على بناء وتطوير الشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات الاستشارية والمعدات للمؤسسات داخل الصين وخارجها ، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق العالمي وتعتبر منافس كبير لشركات كبيرة مثل سامسونغ وابل.

وصف المسابقة :

قدمت شركة هواوي مسابقة برمجية عالمية تهدف هذه المسابقة إلى دفع المطورين من أنحاء العالم , وذلك للإستفادة من إمكانيات خدمات شركة Huawei المفتوحة في إنشاء تطبيقات وبرامج احترافية تهدف إلى تقديم خدمات ذكية في أكثر من 170 دولة ومنطقة ، كما تقوم بتقديم لجوائز لهؤلاء كداعم و مشجع .

شروط التقديم لهذه المسابقة :

  • أن تكون مطور ومصمم عالمي لديك الشهرة والخبرة الكافية.
  • الحد الأدنى لعمر من يرغب بالمشاركة في هذه المسابقة 18 عامًا.
  • أن لا تكون من ضمن موظفي شركة هواوي أو أي من الشركات التابعة لها ، أو ذويهم المباشرين ليسمح لك بالمشاركة في هذه المسابقة.
  • يسمح المشاركة في المسابقة وحدك أو ك  فريق ، في حال كنت ضمن فريق ، يجب أن يكون أعضاء هذا الفريق من نفس المنطقة.

شروط الفريق المشارك :

  1. يسمح لكل مشترك التواجد في فريق واحد فقط.
  2. الحد الأعلى لعدد أعضاء كل فريق 3 أعضاء.
  3. يتوجب أن يكون يمتلك كل فريق قائد يتولى مهمة إدارة هذا الفريق و عمله .
  4. يحق لكل مشترك أن يتقدم للانضمام إلى فريق أو مغادرة الفريق كما يرغب.
  5. الإنجازات و النتائج التي تم الحصول عليها في هذه المسابقة بواسطة فريق ما  تخص إلى الفريق ك كل ؛ لذا في حال قرر أحد أعضاء الفريق أن ينسحب ، فإن هذا لن يؤثر على إنجازات الفريق أو ينقص منها .
  6. الدول العربية المسموح بها في المشاركة في هذه المسابقة المالية , الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن

فوائد هذه المسابقة :

حددت شركة هواوي مبلغاً يصل إلى مليون دولار أمريكي كميزانية لهذه المسابقة من برنامج Shining Star . كما عملت على تخصيص 200.000 دولار أمريكي للحاصلين على الجوائز التالية :

15 ألف دولار أمريكي لأفضل خمسة تطبيقات ، 15 الف دولار لأفضل 3 الألعاب ، 15 ألف دولار أمريكي لأفضل 3 تطبيقات التأثير الاجتماعي ، 15 آلاف دولار أمريكي لأفضل تطبيق و الأكثر شعبية .

قدمت لك عزيزي كتابع موقع تقني دوت كوم أبرز المعلومات المهمة عن هذه المسابقة أرجو أن تستفيد منها وأن تشاركها مع أصدقائك ،انتظرنا بكل جديد من موقع تقني دوت كوم .

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم