شارك في مسابقة الحلم | ربح المال والجوائز عبر الانترنت 2024

هل حلمت في يوم من الأيام أن تكون ضمن أحد الرابحين في المسابقة الحلم التي تقام , هل حلمت في يوم أن تكون من أصحاب الملايين , و تنقل مجرى حياتك نحو مستقبل أفضل , تابع معنا هذا المقال لتتعرف اكثر على هذه المسابقة التي اثبت مدى تمتعها الشفافية و المصداقية ووثقت ذلك , مما جعلها محط ثقة الناس و دفعهم ليتهافتوا للمشاركة فيها من شتى أنحاء الدول العربية.

اشترك الاَن في مسابقة الحلم ، كما سنطرح لكم كيفية طرق التواصل مع مشرفي هذه المسابقة و طرق الطرق المتنوعة للمشاركة فيها , لتعلم أن الأحلام تتحقق و تستطيع أن تكون أحد الرابحين بالجوائز القيمة لهذه المسابقة.

تعد المسابقات والجوائز الحقيقية عبر النت إحدى أكثر وسائل الربح السريع والتي لا تحتاج للجهد أو الخبرة ورأس المال فقط عليك الاشتراك وانتظار السحب الذي يتم بمواعيد محددة ، كثيراً ما نسمع عن مسابقات جوائز وهدايا حقيقية حولنا، فربما يأتيك الخبر السار بأي لحظة.

من أفضل هذه المسابقات وأكثرها ربحاً بجوائزها الكبيرة والكثيرة هي مسابقة الحلم عبر الانترنت 2024 التي كثيرا ما سمعنا عنها في التلفاز والإعلانات المنبثقة على هواتفنا وفي كل مكان ،سنبين لك أفضل طرق الاشتراك بها بشكل مضمون بعيدا عن الاحتيال.

مسابقة الحلم من محطة mbc

من منا لا يعرف مسابقة الحلم , التي تعد واحد من اشهر مسابقات تليفزيونية و التي يقدمها الإعلامي مصطفي الأغا من خلال أحد البرامج الرياضية الذي التي يتم عرضها و الإعلانات الخاصة بها على شاشة محطة mbc , والتي عمرها أكثر من خمسة عشر عاماً.

نذكر أن قيمة جوائز في مسابقة الحلم لهذا العام تصل إلى ثلاثة ونصف مليون دولار وإلى الوقت الحالي تم سحب أربع جوائز من مجموع جوائز المسابقة , وتتراوح قيمة كل جائزة من الجوائز التي تم سحبها على الترتيب 125 ألف دولار، 250 ألف دولار، 500 ألف دولار، 250 ألف دولار وتبلغ قيمة الجائزة القادمة 125 ألف دولار أمريكي والتي من المترقب أن يتم الإعلان عن موعد السحب القادم عليها خلال الأيام القليلة القادمة.

طريقة الاشتراك بمسابقة الحلم :

تختلف و تتعدد أساليب الاشتراك في مسابقة الحلم , لكننا سنقدم لكم اسهل طريقة و أكثرها سلاسة وفي مقدور الجميع وذلك حرصاً من المسؤولين على هذه المسابقة على طرح ابسط الوسائل لكي يتثنى للجميع أن يتمكن من الاشتراك بها , حيث يقومون بتخصيص رقم دولة, تستطيع الوصول إليه من خلال قائمة تحتوي الرقم المخصص لكل دولة عربية.

تعرض بإعلان على القناة , يقوم الراغب بالاشتراك بالتعرف على الرقم المرادف لبلده المقيم بها , ثم يقوم بإرسال رسالة إلى هذا الرقم بها كلمة حلم باللغة العربية أو كلمة Deree باللغة الإنجليزية , كما إن تحميل تطبيق الحلم من متجر غوغل بلاي للهواتف الذكية تعتبر ثاني أسهل وسيلة اشتراك , ذلك بأن يقوم المشترك بتسجيل اسمه ورقم هاتفه عبر التطبيق وسوف يتلقى رسالة من خلاله تؤكد نجاح الاشتراك بالمسابقة أو يقوم بالاتصال بالرقم الموحد للمسابقة (0088216101092) وهو رقم متاح الاتصال به من مختلف الدول العربية باستثناء دولتي اليمن وسوريا.

  • للمشاركين في المسابقة من دولة مصر قم بإرسال رسالة لرقم 95450.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة فلسطين قم بإرسال رسالة لرقم 6750.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة الأردن قم بإرسال رسالة لرقم 98858.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة الإمارات العربية المتحدة قم بإرسال رسالة لرقم 6070.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة المغرب قم بإرسال رسالة لرقم 9669.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة العراق قم بإرسال رسالة لرقم 2775.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة الكويت قم بإرسال رسالة لرقم 4141.
  • للمشاركين في المسابقة من دولة السعودية قم بإرسال رسالة لرقم 650444.

رابط مسابقة الحلم الرسمي التفاصيل أكثر من هنـــا

قدمنا لكم أعزائي هذه المعلومات الهامة والتي يجب معرفتها قبل الاشتراك بالمسابقة نرجو ان تنال إعجابكم ، وانتظرونا بأحدث المقالات التقنية وأخبار التكنولوجيا من موقع تقني دوت كوم.

مواضيع ذات صله: