أفضل 8 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون تقطيع

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم شرح اليوم سوف نقدم لكم أفضل محاكيات لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون لاج أو تقطيع للأجهزة الضعيفة أو المتوسطة ولجميع إصدارات للويندوز 7 و 8 و 10.

أفضل 8 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي PUBG على أجهزة الحواسب

ونبقى أعزائنا ومتابعينا في عالم الإنترنت والخدمات التي يقدمها لمستخدمين أجهزة الهواتف المحمولة الذكية الاندرويد والحواسب الحديثة, هذا العالم الرائع والمفيد والمواقع والبرامج التي نشاهد كل يوم شيء جديد من إختراعاته وإبتكاراته التي لا تنتهي من مسابقات ومواقع تعليمية وثقافية وتجارية وكذلك ترفيهية لقضاء أمتع الأوقات وانت في المنزل.

واليوم سنتعرف إحدى المزايا التي تقدمها هذه المنصات الالكترونية وهي حول إحدى أشهر الألعاب على النت وهي لعبة الرماية الببجي PUBG ومحاكياتها حيث سنتعرف على أهم 8 ثماني محاكيات لعبة ببجي موبايل المعروفة على النت وأجهزة الكمبيوتر وكيفية تحميل محاكي ببجي الكمبيوتر الضعيف 2 رام وكذلك 1 رام وبقية الأجهزة الحاسوبية نعرضها لكم من خلال هذه التدوينة راجين لكم الإستفادة.

من المعروف أن هذه اللعبة قد فرضت نفسها وبقوة على مستخدمي الانترنت وخاصة فئة الشباب والمراهقين والإطلاع على أفضل برامج محاكيات لعبة الببجي التي متواجدة بقوة بين الألعاب وقد حققت نسب هائلة من الزيارات والمتابعات 

أولاً : محاكي الاندرويد Memu emulator

لقد فرض هذا المحاكي وجوده وأعتُبر من أشهر المحاكيات التي لا يمكن الإستغناء عنها ضمن فترة قصيرة.

يتميز محاكي MEmu emulator , بأن أداءه أكثر من رائع ويستخدمه الملايين من اللاعبين على ألعابهم, كما أنه يحظى بسمعة طيبة وذلك نظراً لسهولة إستخدامه وسلاسة عمله على أجهزة الحواسيب المتطورة وكذلك ألعاب الهواتف المحمولة الذكية PUBG Mobile كالايفون وسامسونج ويلائمها بشكل ممتاز ولذلك يمكنكم تحميل هذا المحاكي على أجهزة الهواتف هذه.

رابط تحميل المحاكي من هنا

ثانياً : محاكي BlueStacks ببجي الرسمي

يعتبر هذا البرنامج من أروع المحاكيات على الأندرويد من حيث التداول والإستخدام ذلك لأن وصل رقم مستخدميه إلى الملايين.

يتميز هذا المحاكي بأنه يستخدم في جميع تطبيقات الألعاب المنتشرة على شاشات الحواسيب, كذلك يتميز بأنه يقبل التنصيب والتشغيل على كل ألعاب الاندرويد الحديثة وخاصة لعبة ببجي PUBG .

كما أن محاكي BlueStacks يقوم بمهمة تشغيل هذه الألعاب بسهولة فائقة وسرعة ممتازة ولذلك يعتبر أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2020 سريع وخفيف على أجهزة الهواتف.

رابط تحميل المحاكي من هنا

ثالثاً : محاكي Tencent Gaming Buddy 

وهو أفضل محاكي ببجي 2021 للألعاب على أجهزة الحاسوب.

ما يميز هذا المحاكي عن غيره بأنه مصمم للعبة ببجي على الأجهزة الموبايل المحمولة أكثر من غيره ولكن يمكن إستعماله على أجهزة الكمبيوتر لأن يملك عناصر تحكم  تساعد على أداء أسهل وأفضل أثناء اللعب.

ويحظى محاكي ببحي موبايل Tencent Gaming Buddy بشعبية واسعة عند هواة الألعاب الإلكترونية لبساطته أثناء اللعب ولا يسبب أية مشاكل.

رابط تحميل المحاكي من هنا

رابعاً : المحاكي NOX Player

يتميز هذا البرنامج بأنه يمكن تنصيبه على أجهزة الكمبيوتر وكذلك اجهزة الهواتف النقالة PUBG Mobile على السواء, ويحظى هذا المحاكي بشعبية واسعة لدى اللاعبين وذلك لسهولة إستعماله وسرعة أداءه.

رابط تحميل المحاكي من هنا

خامساً : محاكي الألعاب Genymotion

بالرغم من أن تصميمه في البداية كان على أساس فحص وإختبار الألعاب وبعض التطبيقات فقط إلا أن ذكاء وفطنة الإختصاصيين في مجال التقنيات والبرمجيات قد وجدو أن ميزاته الرائعة وجودته يمكن أن يُستفاد منها في جعله محاكياً رائعاً للألعاب الالكترونية وخاصة لعبة الببجي PUBG بشكل عام

يتميز هذا المحاكي بسرعته في محاكاة الاندرويد, كما أنه يقبل العمل على أجهزة الحواسيب والموبايلات كذلك.

رابط تحميل المحاكي من هنا

سادساً : محاكي الألعاب Andy

يعمل هذا البرنامج في عدة مجالات منها يسمح للاعبين بإستعمال موبايلاتهم وجعلها تعمل كجهاز تحكم كونترول عن بُعد أثناء اللعب, كما أنه يمنح اللاعبين فرصة الحول على تجربة رائعة في اللعب وذلك من خلال توصيل جهاز الحاسوب بالاندرويد وهذا لايحدث مع محاكيات أخرى كما يسمح بممارسة كافة الألعاب والتطبيقات المتعلقة بها على جهاز الحاسوب دون حدوث مشاكل.

رابط تحميل المحاكي من هنا

سابعاً : محاكي لعبة ببجي LD Player

وحسب إعتقاد اللاعبين فإنه يعد من أفضل محاكيات ألعاب PUBG Mobile كونه يحتوي على ميزات ممتازة للاعبين يمكن أن تجعل من اللعبة أكثر روعة وجمالاً.

كما يتصف محاكي LD Player بخفة حجمه على الأجهزة فهو لايأخذ مساحة كبيرة ولا يتطلب ذاكرة كبيرة لتحميله, كما أنه أفضل محاكي لأجهزة الهواتف المحمولة PUBG Mobile وخاصة على أنظمة تشغيل ويندوز windos المشهورة .

رابط تحميل المحاكي من هنا

ثامناً : برنامج المحاكاة Ko Player

يعتبر من أروع وأقوى برامج المحاكاة الخاصة بالعاب الببجي, كذلك يقدم أعلى جودة أثناء إستخدامه من قبل اللاعبين, كذلك يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوترات وكذلك أجهزة الهواتف المحمولة ويسمح بتنزيل كيبورد والعمل على تخطيطه من أجل تقديم تجربة أفضل.

كما أن حجم هذا المحاكي خفيف ولا يحتاج حجم كبير من الذاكرة الداخلية للأجهزة ولذلك فلا مشكلة في تحميله على الأجهزة الإلكترونية, كما أنه يتميز بواجهة رائعة على الشاشة تزيد من جمالية وأهمية هذا البرنامج المميز.

رابط تحميل المحاكي من هنا

وختاماً أعزائنا الزوار والمتابعين قدمنا لكم هذا الموضوع عبر هذه التدوينة والذي تناولنا من خلالها افضل 8 ثماني برامج ومحاكيات لعبة الببجي اندرويد على جهاز الحاسوب وكذلك أجهزة الهواتف المحمولة والتي تعمل على تقديم تجربة ألعاب رائعة لقضاء أوقاتاً ممتعة راجين لكم السعادة للجميع .

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم