افضل طريقة لإستثمار المال في دولة الامارات (طريقك للإستثمار الناجح)

افضل طريقة لإستثمار المال في دولة الامارات لعام 2021

أعزائنا الزوار والمتابعين سنقدم لكم في هذه التدوينة لمحة كافية عن أفضل فرص لإستثمار المال في الإمارات وكذلك نبين لكم ماهي فرص الإستثمار فيها راجين الإستفادة للجميع.

فالكل يعلم أن أنواع إستثمار الفلوس أصبحت الشغل الشاغل لجميع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال خاصة وأن الظروف الإقتصادية أصبحت صعبة في أغلب الدول العربية ولم يعد آمناً التجارة واستثمار المال في هذه الدول المزعزعة إقتصادياً

ولذلك بدأ التجار والمستثمرين التوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإستثمار أموالهم فيها لاسباب عديدة وأهمها الإستقرار والإكتفاء الذي تعيشه الامارات إضافة إلى الحوافز والخدمات التي توفرها الامارات الى المستثمرين تشجيعاً للعمل والتجارة فيها وكونها تعد افضل استثمار وأضمن مكان لإستثمار المال فيه في البلاد العربية جميعها.

أما طرق الإستثمار في الامارات فهي لاتُعد ولا تحصى ويمكن تسليط الضوء على أهمها وأضمنها وهي كالتالي :

الطريقة الاولى : الإستثمار في العقارات

تعتبر هذه الطريقة من الإستثمار هي الأكثر ربحاً وضماناً وذلك بسبب تسارع الحركة العمرانية وإنشاء ضواحي سكنية في الإمارات والتوجه إلى سوق المتاجرة بالعقارات حيث أُعتبرت ظاهرة غير مسبوقة في بقية الدول.

فنلاحظ مثلاً أن أغلب الإمارات فيها تتسابق في الحركة العمرانية وإنشاء مباني ومراكز سياحية لجذب أكبر عدد من السياح العرب والاجانب تلك الإمارات التي كانت حتى وقت قريب مجرد أراضي صحراوية قاحلة يصعب العيش فيها أيام في أصبحت اليوم قبلة السياح وجنة الدنيا لروعتها وجمالها الأخاذ.

ولذلك فإن البحث عن أفضل شركات الإسثمار في الأمارات وفي العقارات تحديداً هي فرصة لا تضيع وخصوصاً لمن ينوون الإقامة مطولاً فيها ، ففي هذه الحالة شراء منزل واستثمار المال فيه أفضل من إستئجاره ودفع كل شهر إيجار شهري قد يطول.

الطريقة الأخرى وهي : الإستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة

ويمكن شرح هذه الطريقة بشكل مبسط وهو عبارة عن شراء شيء يشبه الصندوق يحتوي على عدة أدوات يقوم بتسييرها مدير الصندوق.

ثم تقوم بالإحتفاظ بهذه الموجودات داخل الصندوق إلى وقت محدد يكون قد إرتفع سعرها ثم تقوم بعرضها للبيع وهكذا تحقق ربحاً مالياً لابأس به وهو أفضل صندوق استثماري في الإمارات العربية المتحدة.

وهي طريقة مفضلة وخاصة للمستثمرين الجدد والمبتدئين، بالإضافة إلى صندوق الإستثمار التقليدي توجد صناديق تسمى صناديق الإستثمار ETF للتداول.

وتتميز هذه الصناديق عن غيرها بأنها مرتبطة بسوق البورصة العالمي وهذا يعطيها قوة وثقة أكبر من العملاء، كما أن تكاليف هذه الصناديق غر باهضة وبالتالي يمكن لأي مستثمر صغير الإستثمار فيه.

الطريقة الثالثة : الإستثمار في العملات الرقمية المشفرة

فبالرغم من أنه لايزال الإستثمار بالعملة الرقمية يحمل مغامرة ومخاطرة إلا أن دولة الإمارات تشجع الإسثمار في هذا الجانب وقد دخلت هذا العالم من أوسع أبوابه وهاهي من الدول المتقدمة التي تقبل التداول بالعملات الرقمية وأهمها عملة بيتكوين المتصدرة جميع العملات الرقمية ودولة الإمارات لديها مراكز تداول لهذه العملة وكذلك لديها بورصة خاصة بها تضمن عدم حدوث خسائر بهذا المجال من الإستثمار في افريقيا والوطن العربي بنظام BitOasis وهي أفضل محفظة استثمارية في الإمارات والتي تقدم حلول ممتازة وطرق إستثمار الأقوى العملات الرقمية كالإيثيريوم والبيتكوين وهي أفضل انواع الاستثمارات في الإمارات للأجانب.

تقبل دولة الامارات التداول بالبطاقات الإئتمانية في البنوك ووضع الأموال في حسابات بنكية خاصة بأسماء المستثمرين بشكل مباشر وعلني وذلك لأن الإمارات تعلم بأنه سيكون لهذه العملة شأن عظيم في مستقبل التداولات والإستثمارات.

ولكن من باب النصيحة يجب الحذر وعدم إستثمار كل ثرواتكم في المتاجرة بالعملات المشفرة هذه للضمان أكثر، ولذلك نجد أن أكثر المستثمرين يتسابقون على إستثمار أموالهم في دولة الامارات عن طريق المتاجرة بالعقارات وكذلك صناديق الإستثمار المتعددة والعملات الرقمية المشفرة لانها تحقق أرباحاً وعائدات ضخمة وبالتالي يكونو من التجار والمستثمرين الأكثر نجاحاً في إستثماراتهم في بنك الامارات وهو أفضل بنك للإستثمار ليس في أبو ظبي وحدها بل حتى في دبي وجبل علي كذلك.

قدمنا لكم متابعينا وزوارنا في هذه التدوينة أهم وأفضل أنواع الاستثمار في دولة الامارات العربية المتحدة وكيف استثمر مبلغ صغير 1000 درهم في البنك وكيفية الإستثمار من خلال هذه الطرق مع ذكر مميزات كل نوع من هذه الاستثمارات راجياً أن تكونو ممن حالفهم الحظ وتصبحون من أهم المستثمرين .

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم