أهم شركات تداول العملات الرقمية في السعودية والامارات

لقد بدا واضحاً التأثير الواضح للإنترنت على كافة نواحي الحياة من حيث الزيارات والمتابعات وخاصة تلك المواقع التي بدأت بإنشاء مواقع تجلب إنتباه متابعيها, حيث أصبحت تقدم كل ما هو مفيد وفيه مصلحة المستخدمين وخصوصاً تلك البرامج التي تحقق للمتابع أرباحاً ممتازة تغني عن الأعمال الشاقة والمجهدة التي يبذلونها في حياتهم العملية.

ومن بين تلك المواقع والشركات التقنية تلك التي تختص بالعملات الرقمية والتي حققت طفرة وقفزة نوعية في عالم التجارة والتداول المتواجدة بكثرة في أغلب دول العالم ومن بينها الدول العربية.

ما هي أفضل شركات تداول العملات الرقمية في السعودية والامارات 2023

وسنتناول اليوم من خلال هذه التدوينة الحديث عن مواقع وشركات التداول بالعملة الرقمية في السعودية ودولة الامارات وبماذا تتميز كل شركة وكيفية التداول بها وكذلك طرق الربح والجوائز المالية من هذه المواقع وشركات سحب البيتكوين ولنبدأ بدولة السعودية وماهي الشركات التي تتداول بالعملية المشفرة فيها

أولاً : شركة فوركس forex للعملات الرقمية

وتعتبر هذه الشركة من أقوى وأهم منصات شراء العملات الرقمية في المملكة كما أنها من أفضل الشركات للوساطة المالية والتي تشتهر بتقديم خدماتها بتداول السلع والعملات المشفرة وكذلك العملة الإلكترونية السعودية الموثوقة في تعدين العملات الرقمية وأيضاً شركات النفط , وتتميز هذه الشركات بأن أغلبها مرخصة وصادقة المنشأ.

ثانياً: شركة mitatreder الميتاتريدر لتداول العملات الرقمية

وتعد أفضل منبر أو منصة تداول للعملات المشفرة العالمية في السعودية دراية وبحث لها فرع في المملكة العربية السعودية وبدأت تنشط شيئاً فشيئاً حتى أصبح عدد العملاء المنتسبين لها بمئات الآلاف.

تدعم هذه الشركة التعامل بموجب البطاقات الإئتمانية بخصوص العمليات البيع والشراء وكذلك التعامل بجميع اللغات الرسمية ومن ضمنها اللغة العربية مما يجعل التداول بها أمراً في غاية السهولة.

 ثالثاً : وفي الإمارات شركة ADSS إي دي إس إس الإماراتية

المركز الرئيسي لهذه الشركة هو دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة دبي

تُعد هذه الشركة من الشركات القلائل التي نالت ترخيص رسمي ومعترف به عالمياً ومن دولة الإمارات خاصةً للتداول بالعملات الرقمية المشفرة, تقوم هذه الشركة بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بهذا المجال الرقمي المبهر , كذلك تقبل التداول بأسهم النفط والذهب.

كما أصبحت شركة ( إي دي إس إس ) الوسيط الأكثر إنتشاراً وشهرة في موضوع التعامل بالعملات المشفرة التي تقبل التداول بالأسهم وكذلك بقية المنتجات التي تتمثل بالذهب والنفط وبقية المعادن الثمينة وإبرام العقود المهمة.

كما أن شركة ADSS الإماراتية تقبل التداول في عمليات البيع والشراء بواسطة الحوالات المصرفية وكذلك البطاقات الإئتمانية.

وللتنويه فإن شركة إي دي إس إس أصبحت موقعاً للوساطة في العملات الرقمية وقد حازت على ترخيص رسمي من إمارة ابو ظبي في تداول العملات الرقمية وكذلك في الإستثمار بالأسهم المحلية وباقي المؤشرات المشفرة وهي أهم منصة تداول العملات الرقمية في الإمارات

إضغط هنا لفتح حساب تجريبي للتداول في شركة دي إس إس الإماراتية

رابعاً: شركة capital امانة كابيتال الإماراتية للتداول بالعملة الرقمية

وهي أهم شركة رقمية ليس في الأمارات فحسب بل حتى في الوطن العربي وذلك لأنها أكثر المواقع والمؤسسات الرقمية ثباتاً وإستقراراً وقوة في عام 2021 وكذلك الأكثر شراء العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة ولكن هل البيتكوين مسموح في الإمارات ؟ هذا ما سنحاول معرفته من خلال النوافذ الدينية.

كما أن الترخيص الذي حصلت عليه من دولة الإمارات يجعلها اكثر تفوقاً وثقة بين الشركات التي تتداول بالعملة المشفرة وذلك لأن الترخيص يمنح العميل أمان وثقة لأنه يتم مراقبتها ووضعها تحت التدقيق والمتابعة وهذا يزيد من إقبال وتسجيل المكتتبين عليها. كما إنها تتميز بتقديم خدماتها ومن خلال موظفيها على مدار 24 ساعة وهي الأكثر دراية في قانون العملات الرقمية في الإمارات.

وفي الختام لابد من القول بأن كل منصة في تداول العملات الرقمية في السعودية والامارات هي الأفضل والأصدق في عالم الإستثمار بواسطة الإنترنت. كما وأنه أضمن طريقة لتحقيق ربح مالي ممتاز بسبب تقدم العملات الرقمية وتصاعدها حيناً بعد حين.

ولذا فإننا ندعو العملاء ومتابعي المنصات الإلكترونية بالتداول من خلال تلك الشركات الخليجية التي ذكرناها في تدوينتنا هذه ولكن يبقى السؤال هل العملات الرقمية ممنوعة في السعودية سؤال يمكنكم معرفة إجابته من خلال طرح هذا السؤال على الجهات المعنية لأخذ الإجابة الدقيقة

لكم تحياتنا أعزائنا الزوار آملين تقديم الفائدة للجميع.

مواضيع ذات صله:

أفضل 5 أسهم لشركات إستثمار موثوقة في السوق الإماراتي

وأخيراً 10 طرق مضمونة تربح أموال حقيقية عبر الإنترنت للمبتدئين

أفضل 5 شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

ربح المال من الإنترنت مجانا بدون راس مال | أسرار الربح للمبتدئين

طرق صادقة لربح المال من الانترنت على الهاتف | اكسب 600 دولار فوراً للمبتدئين

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية | أسرار الربح من العملات المشفرة