الكشف عن تسريبات iPhone Flip ايفون قابل للطي 2021

تسريبات هاتف ايفون الجديد القابل للطي, iphone flip القادم والذي سوف يتم الإعلان عنه في العام القادم, تعرف على أهم مميزات الهاتف وعيوبه من المصدر للمحلل البريطاني جون بروسر شاهد التفاصيل

الكشف عن تسريبات iPhone Flip القابل للطي والذي سوف يكون منافس الأسعار لي Samsung Z Flip 3

تم الكشف عن تسريبات iPhone الحديد القابل للطي الذي سوف يكون الهاتف القاتل بالنسبة لسلسة سامسونج Galaxy Z Flip 3 

يقال إن شركة آبل تختبر حالياً جهاز جديد iPhone قابل للطي

ليس سراً أن Apple تعمل على iPhone أو iPhone Flip القابل للطي ، بناءً على تقارير وبراءات اختراع متعددة موثوق لذالك لدينا اليوم بعض التفاصيل المحتملة بنسبة 90% انه صحيحة حول اتجاه تصميم أول هاتف من آيفون قابلة للطي من Apple.

بحيث أصدر فيديو جديد قام بنشره المحلل جون بروسر في شركة آبل ، والذي يمتلك سجلاً مختلطًا حول التسريبات  إن آبل تختبر نموذجًا حصري لتصميم صدفي لهاتف iPhone القابل للطي ، والذي سيكون مشابهًا لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 القادم والذب سوف يكون صدمة كبيرة لمستخدمين هواتف الآيفون.

على الرغم ان هاتف ايفون 12 و ايفون 12 برو لا يزال من الهواتف الجديدة التي أصدرت هذه السنة ولكن لم يمر على إصدار هذا الهاتف سوى أسابيع قليلة الا وتم نشر اخبار وإشاعات كثيرة حول تسريبات الهاتف القادم لشركة أبل ولو هو الهاتف ايفون الجديد القابل للإنحناء, خصوصاً بعد ما تم تسريبات هاتف ايفون 13 برو الجديد

iPhone Flip : كل ​​ما نعرفه عن آيفون القابل للطي حتى الآن

اطلع على أحدث شائعات وتسريبات iPhone 13 من قبل المحلل جون بروسر في الفيديو ، يقول أن Apple لديها جهازين iPhone قابلين للطي قيد التطوير. الأول ليس قابلاً للطي حقًا لأنه سيحتوي على شاشتين بمفصلة في الأوسط لكن هذا التقرير الجديد يركز على تصميم بشاشة فقط قابلة للطي.

وأيضاً يقول المحلل جون بروسير أن هناك كمية ضخمة من هذا الجهاز المنحني يجري اختباره في مصنع Shenzhen Foxconn فقط لقشرة الهاتف! من الواضح أن شركة Apple تختبر في البداية متانة الهاتف من ناحية التصميم الخاصة في الموبايل iPhone  وخصوصاً انه سوف يتم إصدار iPhone 13 القادم

شاشة iPhone flip

بالنسبة للشاشة نفسها ، يقال إن شركة Apple تعمل بالتضامن مع شركة Samsung لشراء شاشات ولوحات OLED قابلة للطي لجهاز iPhone Flip. لذلك لن تكون شاشة Micro LED المخصصة لهواتف الأيباد، على الرغم من أن Apple تستثمر في هذه التقنية للأجهزة اللوحية الخاصة بها مثل جهاز iPad ومنتجات الأخرى

طبعاً المحلل Prosser لم يعطي جدولًا زمنياً محدداً لجهاز iPhone Flip أو iPhone 13 القابل للطي ، فإن مصادره تقول أن تاريخ الإصدار يجب أن يتم طرحه في السوق في أواخر عام 2022 أو بداية عام 2023 بناءً على التطور الجاري للمنتج.

ذكرت أيضاً تقارير منفصلة من Digitimes مؤخرًا أن IPhone Flip من المرجح أن - يدخل متاجر وقطاعات الهواتف الذكية القابلة للطي في عام 2022.

iPhone Flip مقابل Galaxy Z Flip 3

في هذه الأوقات ، يُقال إن شركة Samsung قامت بتخطي هاتف Galaxy Z Flip 2 القابل للطي وبدأت في التنقل مباشرةً إلى Galaxy Z Flip 3. يبدو ان هناك Galaxy Z Flip مبدئياً ثم Galaxy Z Flip 5G لذلك سيكون هذا هو نموذج الثالث من الناحية التقنية هذه التقاريرومبني من جالاكسي كلوب ، والذي يقول أن سامسونج سوف تهدف إلى طرح الهاتف الى السوق بسعر يكون مناسب لحميع المستخدمين حول العالم مثله مثل الهواتف الرائدة حاليا ك iPhone 12. و سامسونج S 20 Ultra وغيرها من الهواتف الرائدة حالياً.

يمكننا ان نتوقع حدثاً عن نسخة 4G LTE فقط بالإضافة إلى طراز 5G صدورها في بداية سنة 2021 ومع ذلك  لا نتوقع الكشف عن Galaxy Z Flip 3 الجديد في نفس الوقت مع Galaxy S21  والذي يُشاع أنه سيتم الإعلان عنه في حدث 14 يناير.

وايضا ذكر تقرير سابق من موقع ETNews أن سامسونج تقوم حالياً بالعمل على أربعة هواتف قابلة للطي لعام 2021 والتي سوف تكون متوفرة شرائها بأسعار منافسة جدتً في السوق ، وستصل جميعها خلال النصف الثاني من العام الجاري . ستكون هناك نماذج راقية وعامة لذلك يجب أن تتمتع Samsung بقدرة كبيرة على محاربة سلسة هواتف iPhone القابلة للطي.

المصدرجون بروسر

هذا ما وردنا اليوم عن اخر مستجدات عن تسريبات الآيفون الجديد القابل للطي نراكم في شرح اخر الى اللقاء.

أحدث أقدم