شرح تطبيق Text Me للحصول على أرقام امريكية جاهزة مع الكود

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، في هذا المقال سأقدم لكم شرح برنامج Text me للحصول على ارقام امريكية، اذ يعطيك Text me رقم امريكي (رقم واتساب امريكي)، فمن اراد الحصول على رقم امريكي 2021 او من اراد الحصول على رقم امريكي وهمي، فإن هذا المقال مخصص له.

العديد يبحث عن طرق الحصول على رقم امريكي واتساب، حيث ان تطبيقات هذا الرقم عديدة وكثيرة للغاية اذ يمكنك استعماله لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وتلكرام وفيس بوك وغيرها من التطبيقات الاخرى، كما يمكنك استعمال الرقم بتفعيل بعض المواقع الإلكترونية التي تطلب منك رقماً، وايضا هناك بعض التطبيقات والموقع تعطيك ارقام فعالة وليست وهمية تتيح لك اجراء مكالمة هاتفية وارسال رسائل نصية ان كنت تتواجد في الدولة التي يتبع لها الرقم.

لمحة عن برنامج Text me

هو برنامج مقدم لأنظمة الاندرويد مختص بالمراسلة وارسال الرسائل غير المحدودة وايضا الصور الى ارقام تابعة للولايات المتحدة الأمريكية و 40 دولة اخرى كما ان هذا التطبيق يمنحك ارقام أمريكية صالحة للاستخدام من اجل تفعيل التطبيقات الاخرى المذكورة سابقا كما انها تعد احد اهم مميزات هذا التطبيق انه يتيح لك امكانية الاتصال بأصدقائك وعائلتك في حال كانوا مسجلين في نفس التطبيق.

يتيح تطبيق ارقاماً تستطيع من خلالها اجراء المكالمات الهاتفية ولكن هذه الخاصية مجانية فقط في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا اما في باقي الدول عليك الاشتراك بجلب هذه الخاصية.

بالنسبة لحجم التطبيق فانه متغير بحسب الجهاز وهو مقدم لأنظمه اندرويد ويمكنك تحميله بشكل مجاني من جوجل بلاي ستور وايضا ان الحصول على رقم امريكي منه يعتبر مجاني ولكن كما ذكرنا ان خدمة المكالمات الهاتفية هي خدمة مدفوعة وهذا لا ينطبق على الدول المذكورة سابقا فهي خدمة مجانية فيها، يوجد نسخة Text me إصدار قديم وايضا يوجد برنامج Text me مهكر ان كنت تواجه مشكلة على هذا البرنامج تابع من هذا المقال سوف يساعدك على حل مشكلة Text me.

طريقة الحصول على رقم امريكي Textme

  1. حمل التطبيق من جوجل بلاي ستور أو من خلال هذا الرابط وقم بفتحه وتسجيل دخولك اليه عبر حساب فيسبوك او جوجل الخاص بك.
  2. ستظهر لك الصفحة الرئيسية في التطبيق وفي اقصى اليسار والاعلى سوف تجد ثلاث خطوط فوق بعضها البعض اضغط عليها.
  3. اضغط بعد ذلك على My Number.
  4. اضغط على Add New Number.
  5. يمكنك اختيار الدولة التي تريدها لذا قم باختيار الولايات المتحدة الأمريكية لكن يتيح لك التطبيق ان يقوم باختيار عشوائي للدولة بالنيابة عنك ولكن انت هنا تريد الحصول على رقم امريكي اذا اختر الولايات المتحدة الأمريكية.
  6. بعد حصولك على الرقم يمكنك من خلال تفعيل واتساب عن طريق الخطوات التالية:
  7. حمل تطبيق واتساب تسجيل دخولك فيه ضع الرقم الذي حصلت عليه
  8. سوف يرسل واتساب كود تفعيل لذا ادخل على تطبيق مجددا واستلم كود التفعيل او ان رمز التفعيل سيصلك على رقمك من دون الحاج للعودة للتطبيق ان كنت في الولايات المتحدة
  9. ادخل على الكود في واتساب ثم اختار اسمك وعائلتك ومبروك عليك واتساب برقم امريكي

تأمين الرقم مدة الحياة

ان كنت لا تريد رقما مؤقتا تابع الخطوات التالية للحصول على تامين مدى الحياة للرقم:

  1. ادخل في كود تفعيل واتساب عدة مرات ثم قم بوضع الكود الاساسي الذي قامت الشركة بإرساله لك
  2. ادخل بعد ذلك الاعدادات واختر الحساب وتحقق بخطوتين وبعدها عليك ان تضغط على تمكين واختيار ارقام صعبة بعض الشيء
  3. قم بحفظ الرقم على واتساب وبعد ان تضع بريد الكتروني على هاتفك وان تجعله البريد الاساسي على هاتفك

نصل الآن الى ختام هذا المقال الذي ذكرنا فيه بعض الشرح عن تطبيق Text me للحصول على الارقام الامريكية.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم