كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب

هنالك الكثير من الأشخاص يسعون للحصول على أرقام سعودية وهمية أو رقم سعودي وهمي لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب أو انستقرام أو تويتر مجاناً ، ويرغبون في الحصول على هذه الخدمة مجانا عن طريق برامج تعطي أرقام وهمية سعودية بدون تكبد رسوم مالية إضافية، لذلك ما هي افضل طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي لاستقبال الرسائل أون لاين وتفعيله مجانا؟ وما هي أفضل مواقع تعطي رقم هاتف سعودي مؤقت للايفون أو للاندرويد، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أشهر مواقع للحصول على رقم وهمي سعودي للواتس اب.

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب

طريقة الحصول على أرقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل

أصبح تطبيق الواتساب أحد وسائل الاتصال والتواصل الأساسية وتم اعتماده كوسيلة رسمية في كثير من مجالات العمل حيث أن شبكة الإنترنت أصبحت متوفرة بشكل دائم وأكثر استقرار إضافة إلا أن الأحاديث موثقة مع إمكانية إرسال الوسائط المتعددة وهي من أكثر الأمور التي يتم الاعتماد عليها في العمل.

لماذا يتم تفعيل أرقام سعودية وهمية للواتس أب

هناك الكثير من الأسباب التي تدفع الشخص إلى تفعيل رقم وهمي سعودي بدون أسم للواتساب وخاصة أولئك الشباب الذين يعملون كفريلانسر وعليهم العمل مع زبائن أو عملاء من المملكة العربية السعودية , لنفرض أن طبيعة العمل تفرض ذلك مثل أن تقوم بعملية تسويق ممنهجة عبر الواتساب.

ففي حال كنت تسوق لمنتج في المملكة من إحدى الدول الأخرى فستكون حجتك بالإقناع ضعيفة على اعتبار أنك شخص من خارج السعودية وليس لديك اطلاع عن الوضع في الداخل ولكن التعامل مع الناس عبر رقم سعودي سيولد عندهم نوع من الثقة إضافة إلى أن الكثير من الخدمات لا يمكن تفعيلها إلى من خلال رقم الهاتف.

قد يهمك: أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

أفضل مواقع أرقام وهمية سعودية للواتس اب

نتيجة الحاجة المتكررة والدائمة لتفعيل رقم سعودي عند الكثير من الأشخاص والسؤال عن ذلك قررنا تسليط الضوء في مقالنا هذا على بعض أهم وأفضل المواقع التي يمكن من خلالها تفعيل رقم وهمي سعودي للواتساب ومن أهم وأفضل هذه المواقع :

1- موقع SIM5

يعتبر من أفضل المواقع التي تتيح للمستخدم تفعيل رقم سعودي عبر الواتساب وأكثرها انتشاراً ورواجاً حيث يقدم الموقع العديد من الخصائص والمزايا التي جعلته يتفوق على غيره من المواقع الأخرى.

ويتيح للمستخدم إمكانية توفر أرقام واتساب وهمية لدول أخرى غير المملكة العربية السعودية وبالتالي يعتبر من المواقع العالمية وليس فقط على مستوى السعودية حيث يتيح أرقام دول عربيو وأجنبية كما يمكنك من خلاله تفعيل العديد من تطبيقات السوشيال ميديا التي تتطلب أرقام دولة معينة وانت تسكن في دولة أخرى.

2- موقع Global call forwarding

من المواقع المميزة في منح ارقام افتراضية وهمية للملكة العربية السعودية وبالتالي يمكنك عن طريق الموقع هذا تفعيل برامج الواتساب والتيليجرام و الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رقم سعودي وهمي وذلك لقاء مبلغ معين من المال.

ويوفر الموقع للعملاء خمس خطط متعلقة بمنح الرقم وتختلف كل خطة عن الاخرى من ناحية السعر والدولة التي انت فيها حاليا وعدد الدقائق التي ستحصل عليها وهل تريد الاشتراك سنوي أم شهري , كل هذه العوامل يتم أخذها بعين الاعتبار وتحديد سعر الخطة بناء عليها ومن أهم المزايا التي يوفرها الموقع :

  • أرقام دولية وهمية لأكثر من 20 دولة عربية و أجنبية.
  • أداء المكالمات بجودة عالية.
  • إرسال واستقبال رسائل عادية.
  • يتيح لك استخدام خاصية الحظر للتخلص من الارقام المزعجة كما يقدم الكثير من العروض لرواده كل فترة وأخرى.

3- موقع Avoxi

من المواقع المتألقة بهذا المجال حيث يتيح للعميل العديد من الخدمات المتعلقة بالاتصال السحابي من خلال توفير أرقام وهمية مؤقتة للأشخاص الذين تتطلب طبيعة عملهم ذلك ويعطي الموقع فترة 15 يوم كمدة تجريبية لهذه الخدمات

وفي حال اراد المستخدم تجديد اشتراكه بالخدمة عليه أن يدفع الرسوم المترتبة عليها ويحظى الموقع أو يتيح بالأحرى للعملاء العديد من المزايا منها : 

  • إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل العادية عبر الارقام السعودية التي يوفرها.
  • تفعيل تطبيق واتساب عبر الرقم السعودي.
  • أسعاره رخيصة مقابل غيره من المواقع.
  • يتيح للعميل إمكانية تسجيل المكالمات التي يقوم بإجرائها مع كافة تفاصيلها يدعم جميع منصات و أنظمة التشغيل سواء للهاتف المحمول أو لجهاز الكمبيوتر.
  • يدعم الموقع ثلاث لغات وهي الالمانية والعربية والانكليزية.

4- موقع freeZvon

تم تأسيس هذا الموقع منذ ما يقارب ال5 سنوات ورغم حداثة عهده إلا أنه استطاع أن يحظى على رضى وثقة العملاء من مختلف بلدان العالم لذا يمكنك بسهولة بالغة تفعيل واتساب على رقم سعودي واستخدامه بشكل طبيعي وأصبح عدد مستخدمي الموقع بالملايين ومن أهم المزايا التي يقدمها :

  • إمكانية إجراء المكالمات وارسال الرسائل العادية واستقبالها بشكل طبيعي بدون أي إشكالات على ذلك.
  • الميزة الأهم وهي إمكانية تفعيل الواتس على الرقم الممنوح.
  • يوفر ارقام فاكس للخط الأرضي.
  • يوجد ضمن الموقع شروحات عن خطط الشراء المختلفة.
  • يتيح خدمة دعم فني متواجدة على مدار الساعة.

5- موقع Nymgo

من المواقع الفعالة والمتميزة في مجال منح الأرقام الوهمية وإمكانية تفعيل الواتس برقم سعودي كما يتيح الموقع أرقام وهمية لمختلف الدول العربية والأجنبية وهو موقع مناسب للمبتدئين إذ يمكن تصفحه واستخدامه بكل سهولة ويسر.

ويدعم الموقع اكثر من عدة لغات اهمها العربية والانكليزية ويتيح إجراء مكالمات خارجية بأسعار منافسة ورخيصة مقارنة بغيره كما يعطيك الرصيد المتبقي في الخط بعد نهاية كل مكالمة وتتحدد التكلفة الشهرية أو السنوية حسب الخطة والمزايا الممنوحة لها.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع للحصول على أرقام سعودية وهمية مجانا ، تعتبر هذه المواقع من افضل المواقع التي يلجأ إليها المستخدمون لتفعيل أرقام وهمية سعودية لتطبيق واتس اب الشهير.

مواضيع ذات صله:

أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

مشاريع بدخل يومي في السعودية (أفضل 7 مشاريع ناجحة)

شرح موقع Get Free SMS number للحصول على ارقام امريكية

شرح Hushed أفضل تطبيق للحصول على ارقام امريكية

شرح تطبيق Text Me للحصول على أرقام امريكية جاهزة مع الكود