افضل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا طريق ID

هل أنت من مستخدمين لعبة Free Fire ؟ فبالتاكيد انت تحتاج إلى جواهر فري فاير لتطوير الأسلحة وزيادة المستويات في اللعبة ، لذلك سوف نوفر لكم في هذا المقال طريقة جديدة لشحن جواهر فري فاير مجانا 2024، فإذا كنت تبحث عن مواقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id لابد أن تتابع هذا الشرح بشكل دقيق.

طبعاً هنالك طرق لشحن جواهر فري فاير رخيصة مثل ارخص موقع شحن فري فاير عن طريق id مثل موقع Garena لكنها ليست مضمونة ولكن إذا أردت شحن الجواهر ، تحتاج إلى موقع شحن جواهر فري فاير id الرسمي، ولكن موضوعنا اليوم عن أفضل مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الايدي id ، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتبحث عن رابط شحن جواهر فري فاير مجانا تابع الشرح.

افضل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا طريق ID

هوس الألعاب موجود عند الناس من القديم ولكن مع ظهور الألعاب الواقعية في الفترة الأخيرة ازداد هذا الهوس والتعلق كثيرا وأصبح نوع من أنواع الإدمان عند الكبير والصغير وأكبر مثال على ذلك لعبة فري فاير التي أصبح يلعبها الكبير والصغير.

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2024

نتيجة الإقبال الكبير من المستخدمين على هذه اللعبة بدأت مستويات التحدي الحقيقي تظهر بين اللاعبين ونجم عنها الكثير من العمليات الربح عن طريق فتح بث مباشر أثناء اللعب وحققت هذه الطريقة لبعض اللاعبين الثراء الكبير بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

لذلك بدأ تركيز اللاعبين على رفع مستواهم عن طريق شحن الجواهر ويسأل الكثير منهم عن إمكانية شحن الجواهر والحصول عليها بالمجان وخاصة أولئك المبتدئين الذين يريدون البدء بهذا الأمر لذا قررنا تسليط الضوء على بعض أفضل وأهم المواقع التي تتيح لنا الحصول على جواهر فري فاير مجانا وهي:

1- موقع ihack

يعتبر من أفضل وأهم المواقع التي تتيح للاعب شحن الجواهر عن طريق الاي دي وأكثرها انتشاراً واستخداماً على مستوى العالم ويتبع هذا الموقع إلى شركة غارينا التي قامت بالإعلان عن ظهور اللعبة في السوق بشكل رسمي وهو من المواقع الأنيقة والمتميزة التي حازت على إعجاب المستخدمين ورضاهم إذ يقدم الموقع الكثير من الخصائص والمزايا والأدوات والعروض المجانية.

فمثلا عندما تقوم بشحن اللعبة ب 310 جوهرة مقابل مبلغ معين وعادة لا يتجاوز 3 دولار سيقوم الموقع بإهدائك 340 جوهرة مجانية أي أكثر من عدد الجواهر التي قمت بشرائها , أي أنك بالمجمل قد حصلت على 650 جوهرة بأقل من 3 دولار وهو مبلغ زهيد جدا لدرجة أنه يمكننا القول أننا حصلنا على هذه الجواهر بشكل مجاني.

وليس هناك أي تعقيد في الموقع إذ أنه كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول عبر الاي دي أو من خلال حسابك على الفيس بوك في حال كنت قد قمت بربط اللعبة على الحساب وحال دخولك الموقع ستشاهد العروض المغرية التي يقدمها الموقع واختيار المناسب منها.

قد يهمك: مواقع شحن رصيد باي بال مجانا

2- موقع cashu

يعتبر موقع يو كاش من أهم المواقع التي تستخدم لشحن جواهر الفري فاير والتي يعتمد عليه اللاعبون بشكل أساسي وهو موقع يقدم الكثير من الخصائص والمزايا والعروض للاعبين ولكن قد يصعب هنا الامر في عملية  حيث أنها ليست بالسهولة التي كنا قد شاهدناها في موقع أي هاك لذلك سنستعرض سوية خطوات فتح الحساب خطوة بخطوة حتى وصول الجواهر إلى حسابك وهذه الخطوات هي :

  • بداية عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم اضغط على تسجيل حساب.
  • سيطلب منك إدخال بياناتك ومعلوماتك الشخصية مثل الاسم والميلاد ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وغيرها وسيطلب تأكيد لرقم الهاتف والبريد الالكتروني.
  • سيتم إرسال رسالتي تأكيد إحداهما إلى رقم الهاتف المحمول والأخرى إلى البريد الالكتروني ويطلب منك إدخال الكود الذي وصلك عبر الهاتف المحمول والضغط على الرسالة التي وصلت على بريدك الإلكتروني.
  • بعد عملية تأكيد الرقم والريد الالكتروني سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية لاستكمال بعض البيانات الأخرى مثل البلد والجنس وغيرها.
  • يطلب منك الموقع بعد ذلك إرفاق صورة عن الهوية الشخصين للوجهين شريطة أن تكون واضحة ومقروءة.
  • بعد إرسال صورة الهوية عليك الانتظار ما يقارب 24 ساعة لمراجعة طلبك من قبل إدارة المواقع وفي حال كانت البيانات صحيحة سيتم إرسال الجواب بالموافقة.

حالما تم إنشاء حسابك بشكل رسمي يمكنك الدخول إلى قسم شحن الجواهر وتصفح العروض المناسبة إذ أنه مع كل عملية شحن تقوم بها يتم إرسال مجموعة من الجواهر بشكل مجاني.

3- موقع kiosgamer

من المواقع الرائجة على مستوى العالم لشحن جواهر للعبة فري فاير إذ يعتبر الناس من المواقع الموثوقة والمضمونة فلا تقلق على عندما تطلب الألماس فهو حتما سيصل إليك مع العلم أن الموقع يقوم بعملية الشحن إلى العديد من الألعاب وليس ل لعبة فري فاير فقط وهنا عملية الشحن بسيطة وسلسة جدا إذ أنه كل ما عليك هو التسجيل على الصفحة الرسمية للموقع والدخول عن طريق تسجيل الي دي أو عن طريق حساب الفيس بوك الخاص فيك والذي قمت بربطه مع اللعبة وبعد دخولك ستجد بانتظارك الكثير من الألماس والمجوهرات اختر عرض من العروض التي تناسبك وستجدها على حسابك فوراً.

4- موقع Lazoda

يصنف على قائمة أفضل المواقع لشحن الجواهر إلى الفري فاير لعام 2022 حيث يلجأ إليه الكثير من المستخدمين واللاعبين ويعتبرونه الموقع المفضل لهم نتيجة الخصائص والمزايا والعروض الكثيرة التي يتيحها لهم ومنها تقديم الجواهر المجانية بجودة FF  عند عملية الشراء وعملية الوصول إلى هذه المجوهرات ليست معقدة على الإطلاق إذ أنه كل ما عليك القيام به هو إدخال الاي دي الخاص باللعبة واختيار العرض المناسب لك وماهي إلا دقائق حتى تصبح المجوهرات في حسابك.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا، تعتبر هذه المواقع من أفضل ما أشار إليه اللاعبون حسب ما خاضوه من تجارب مع المواقع الأخرى لشحن المجوهرات مجانا.

مواضيع ذات صله:

أفضل طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي

أشهر 3 مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجاناً

شحن شدات ببجي موبايل مجاناً | احصل على 10000 شدة عن طريق الأيدي