أشهر 3 مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجاناً لعام 2022

هل تبحث عن طرق صادقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022 أو رموز واكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة بطريقة محانية؟ لا تقلق هذا الشرح مخصص لك ، لأننا سوف أفضل مواقع مضمونة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

هنالك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن طرق فعالة و صادقة لربح بطاقات جوجل بلاي وشحن حساب جوجل بلاي مجاناً من أجل شراء التطبيقات او شحن الالعاب مثل شحن جواهر فري فاير أو كول أوف ديوتي أو شحن شدات ببجي موبايل أو فورتنايت أو اي لعبة أخرى، لذلك سوف نقدم لكم غي شرح اليوم افضل مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً فقط عن طريق مهام بسيطة لا تأخذ منك جهد كبير، كيف ذلك؟ تابع الشرح حتى النهاية.

ما هي بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي هي بطاقات مخصص الهداية وتسمى (Gifts card) وهي بطاقات تتكون من 16 حرف ورقم يقول لك الحصول على رصيد عند ادخالها في حساب جوجل بلاي الخاص بك، طبعاً هنالك عدة فئات لي بطاقة جوجل بلاي تبدأ من 5 دولار و 10 دولار و 50 دولار وحتى 100 دولار ، طبعاً هنالك العديد من الطرق المتوفره على الانترنت التي تستطيع من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي وتوليد أكواد بطاقات جوجل بلاي ، ولكن هذه المواقع لا نستطيع الاستفادة منها اما عن شرح اليوم والذي سوف يكون من خلاله ان تستفيد في ربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار يومياً كيف ذلك؟ ببساطه عن طريق مواقع سوف نذكرها اليوم هو لك إمكانية ربح بطاقات جوجل بلاي و بطاقات ايتونز و بطاقات أمازون من خلال تنفيذ بعض المهام السهلة مثل مشاهدة الفيديوهات التي لا تتعدى ال 15 ثانية او إستطلاعات الرأي المدفوعة او عن طريق دعوة الأصدقاء، لمعرفة تفاصيل أكثر ، تابع الشرح بالتفصيل.

مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً

إذا تود معرفة مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا يجب أن تتبع خطوات مهمة، نجد ان هنالك الكثير من المواقع المشهوره عبر الانترنت التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا ومنها تعطيك أكواد بطاقات جوجل بلاي مجاناً 2021 ، كما أن هنالك بعض التطبيقات تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا، لذلك وبعد بحث طويل من خبراء مختصين لدى موقع تقني دوت كوم جلبها لكم أفضل المواقع الصادقة في ربح بطاقات جوجل بلاي والتي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مشحونة عن طريق تنفيذ مهام بسيطة وسهلة.

موقع Swagbucks

موقع سواج باكس ، هو موقع مخصص بمنح النقاط مقابل تنفيذ الخدمات المصغرة مثل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات القصيرة وإكمال استطلاعات الرأي وغيرها ، قام الموقع بدفع 400 مليون دولار أمريكي لأعضائه إلى حد يومنا هذا.

يتميز هذا الموقع بكونه موقع شرعي ومضمون ويمكن استخدامه من العديد من البلدان العربية مثل مصر والسعودية والأردن والجزائر وغيرها.

أما من ناحية الدفع، يدفع الموقع عن طريق العديد من البوابات الإلكترونية ولكن ما يهمنا هو تحويل النقاط الممنوحة إلى بطاقات جوجل بلاي ، والحد الأدنى لسحب الأرباح هو 700 نقطة اي ما يساوي بطاقة بقيمة 5$، كما تستطيع انت انت سحب الاموال كاش عن طريق حسابك على الباي بال او الويسترن يونيون.

اقرأ أيضاً: طرق جني المال من موقع Swagbucks

2. Pointsprizes

يعتمد هذا الموقع على جمع النقاط عن طريق تنفيذ المهام البسيطة مثل إستطلاعات الرأي والتحميل التطبيقات ومشاهده الفيديوهات القصيرة ودعوة الأصدقاء فمن خلال التسجيل في الموقع تستطيع الحصول على النقاط فورا تسجيلك في الموقع عن طريق كود الإحالة الخاص بك.

فعليه كل مهمة تقوم بإتمامها في الموقع سوف يمنحك نقاط مقابل ذلك أو عن طريق تلك النقاط تستطيع تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي مشحونة على حسابك في جوجل بلاي.

رابط التسجيل في الموقع: https://pointsprizes.com/

3. موقع instaGC لربح بطاقات جوجل بلاي

تستطيع من خلال موقع instaGC أيضا ربح بطاقات غوغل بلاي، فهو يعتبر من المواقع التي انشهرت عام 2020 من خلال طرق يستطيع اي شخص البدء منها مثل:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • دعوة الأصدقاء.
  • دعوة الأصدقاء (الإحالة)
  • تحميل التطبيقات.

رابط التسجيل في الموقع: https://instagc.com/

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي قدمنا فيه طرق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق أشهر المواقع الموثوقة 100% بدون الحاجة إلى تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي من الهاتف والتي أغلبها تكون نصابة مجرد تعب وتقوم بتنفيذ المهام بدون مقابل.

مواضيع ذات صله:

أفضل 7 طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً

سجل في هذا الموقع واربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 30$ | لا تفوت الفرصة

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من هذه المواقع بدون جمع نقاط

الربح من الانترنت في الجزائر 2022 (أفضل 10 طرق للحصول على المال مجانا)

أحدث أقدم