ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسهل 7 مواقع أجنبية لكسب المال عبر الانترنت (25-100 دولار يومياً)

هل مملت وأنت تبحث عن مواقع صادقة للربح من الانترنت أو مواقع تدفع المال عبر الانترنت؟ لا تقلق، اليوم وفي هذا الشرح نظراً الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021 جمعنا لكم أفضل مواقع أجنبية للربح من الانترنت تدعم أشهر طرق السحب مثل (PayPal - Western Union) فإذا كنت مهتم بالعمل أونلاين عبر الانترنت وانت جالس في منزلك وحتى بدون رأس مال ، تابع الشرح حتى النهاية.

افضل 7 مواقع أجنبية لكسب أموال حقيقية عبر الانترنت ( 25-100 دولار يومياً)

اهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم اذا كنت تبحث عن افضل مواقع صادقة لربح المال انترنت، اذا فانت في الموضوع المناسب شرحنا في مواضيع سابقة عن مواقع الربح من الإنترنت باللغة العربية وشرحنا كيفية ربح المال من الانترنت بشكل مضمون من خلال هذه المواقع، ولكن اليوم سوف يكون شرحنا مخصص عن افضل مواقع أجنبية مضمونة للربح من الانترنت والتي من خلالها تستطيع انت تكسب المال وانت مطمئن، هل أنت مستعد؟

افضل مواقع اجنبية للربح من الانترنت 2022

قد يكون ربح المال من الانترنت صعب إتقانه بالنسبة للكثيرين! ولكن ولحسن الحظ مع التطور التقني الذي يشهده العالم خصوصاً عام 2020 و 2021 و 2022 بات الأمر أسهل بكثير مما جعل أي شخص مبتدئ كسب المال عبر الإنترنت وذلك لكثرة طرق الربح من الإنترنت مجاناً المتوفرة حالياً ، من فرص العمل عبر الإنترنت ، العمل الحر (freelancing) ، طرق كسب المال من المنزل ، والعديد العديد من طرق ربح المال أونلاين بدون رأس مال. ولكن في نفس الوقت تحتاج إلى امتلاك بعض المهارات التي تساعدك في الحصول على العمل التي تبحث عنها.

ولكن لا تقلق! إذا كنت لا تمتلك خبرة سابقة سواء كانت في البرمجة وتطوير المواقع أو إنشاء المواقع أو كتابة المقالات أو الترجمة وغيرها... فالأمر لم ينتهي بعد، تستطيع ان تجد طرق مجانية ولا تحتاج إلى خبرة غي كسل المال مجاناً وتجميع رأس مال من خلالها، أو تستطيع تعلم مهارة جديدة لزيادة مصادر دخل إضافية وكسب أرباح كبيرة من المال بالإضافة إلى اكتساب مهارات إضافية جديدة.

لذلك عبر هذا المقال وبعد وقت طويل بالبحث عن أفضل مواقع مضمونة وصادقة لكسب المال، سوف نتعرف على أفضل مواقع أجنبية لكسب المال والعمل عبر الانترنت، ونتمنى أن تجد العمل الأنسب لك وبدء تحقيق الأرباح مجاناً.

1. موقع Udemy

موقع يوديمي هي منصة تعليمية للتدريس أونلاين ، تم إطلاقها عام 2010 وهي تعتبر أحد أشهر منصات التعليم أونلاين ، كما التحق بها اكثر من 50 مليون شخص حتى اللحظة هذه من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة أن التحق فيها مايقارب ال 58 الف مدرس (فريلانسرز).

الطريقة أو الفرصة التي يمكنك استغلالها من هذه المنصة وهي الانضمام إلى فريق المعلمين ومن خلالها لكي تصبح أحد ( الفري لانسرز.

بالنسبة في الوقت الراهن ومع التطور الكبير لعام 2022 أصبح الكثير يقومون بتعليم اللغة العربية أو الإنجليزية عن طريق إنشاء دورات دروس أونلاين وتنزيلها على هذه المنصة ، تستطيع إختيار الكثير من المهارات التي تتقنها سواء كانت التصميم أو التسويق الإلكتروني أو الفوتوشوب أو الطبخ أو اي مجال تتقنه.

رابط التسجيل في الموقع: https://www.udemy.com/

2. Upwork

اذا كنت تبحث عن موقع مضمون للعمل الحر فأول خيار أو موقع يجب ان تفكر فيه هو موقع Upwork ، يعتبر هذا الموقع من أكبر وأشهر المواقع العالمية للعمل الحر عبر الانترنت، كما يضم الموقع حوالي 14 مليون فري لانسرز تم تسجيلهم في الموقع بالإضافة إلى اكثر من 5 مليون عميل (الذين يختارونك لتنفيذ أعمالهم).

كما يعتبر الموقع أحد أكبر أسواق للعمل الحر في العالم بحيث يصل عدد الأعمال المنشورة في سنة 2021 إلى أكثر من 3 ملايين فرصة عمل منشورة من هذا الموقع سنوياً، وذلك تصل إيرادات الموقع إلى أكثر من مليار دولار امريكي.

مبدأ العمل في الموقع جداً سهل ، بحيث يحتاج الشخص إلى إنشاء حساب في الموقع ومن ثم وضع كامل المعلومات والمهارات التي تمتلكها داخل الموقع سواء كانت كتابة المقالات أو البرمجة أو الفوتوشوب أو اي مجال لديك المهارة فيه وكن ثم وضع المبلغ التي تختاره مقابل العمل لمدة ساعة واحدة.

بعد أن تتم الموافقة للحساب في الموقع ، يصبح له صفحة شخصية بالإضافة إلى المعلومات الكاملة التي وضعتها في البداية عنك وعن المهارات التي تمتلكها.

وعندما يصبح حسابك جاهز للاستخدام ، يستطيع اي شخص البدء في البحث عن عمل العمل الذي يبحث عنه ، كل ماعليك البحث في خانة البحث عن اسم العمل الذي تبحث عنه لكي تظهر لك قائمة ضخمة تضم آلاف من العروض والمبالغ المطروحة مقابل العمل، أو حتى يستطيع العملاء البحث عنك عن طريق حسابك في الموقع ليرسلوا اليك فرص العمل إليك للقيام بها.

فعلا سبيل المثال لو طلبت 15 دولار كحد أدنى مقابل الساعة الواحدة، بالتالي العمل لمدة 5 ساعات في اليوم اكثر من 75 دولار.

كما أن المميز في الموقع أن التسجيل فيه مجاني ولن تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك.\

أقرأ أيضاً: كيفية العمل والربح من موقع Upwork

موقع shutterstock

ربح المال عن طريق رفع الصور, يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع لبيع الصور على الإنترنت وكسب المال منها وعندما نقول بيع عبر الانترنت لا نقصد بيع شخص معين او أحد معين بحيث اغلب زبائن هذا الموقع هم شركات عالمية أو حتى شخصية، بحيث نظام هذا الموقع يكون عن طريق رفع الصور وبيعها على الانترنت والترويج لها طبعاً البيع والترويج لست انت المسؤول عنها بال الموقع نفسه يتكفل في هذا الأمر.

كل كا تحتاجه هو رفع الصور والشركة نفسها هي التي تتولى كل شيء من ماحية النشر و الإعلانات، تكمن طريقة الربح من خلال هذا الموقع جداً سهلة سوف نشرحها لكم بالتفصيل في هذا الموقع و طريقة الربح من خلاله بكل سهولة وجني نقود إضافية من خلال هذا الموقع الرهيب.

رابط التسجيل في الموقع: https://www.shutterstock.com/

موقع إڤر ever 4

اذا كنت تبحث عن طريقة اربح المال تدعم السحب عن طريق ويسترن يونيون، يعتبر هذا الموقع أفضل موقع لربح المال يدعم ويسترن يونيون ، وهو واحد من أشهر مواقع الإستبيانات للربح من خلال ويسترن يونيون ، بالإضافة أنه يعتبر أحد أسهل مواقع الربح من الاستبيانات 2021.

يعتمد الموقع الربح من عدة طرق  ه خلال نشر الرابط المحبوبة والأغاني وكذلك الربح من خلال رفع الملفات والصور الفوتوغرافية ومقاطع فيديو وذلك يزيد فرصة ربحك من خلال هذا الموقع.

واما عن طريقة سحب الأموال من خلال الموقع فهي كثيرة في هذا الموقع كونه يدعم السحب عن طريق فودافون كاش وبايير بالإضافة إلى Wester Union.

رابط التسجيل في الموقع: https://www.upload-4ever.com/

5. موقع Textbroker

هذا الموقع مخصص لي كتابه المقالات و صناع المحتوى فمن خلاله يستطيع اي شخص يدق مجال كتابه المقالات وصنع المحتوي الربح من خلاله بكل سهوله ما هو موقع متخصص في كتابه المقالات منذ إنشائه عام 2008.

فمن بعد التسجيل في الموقع وضع المعلومات الكامله عنك موافقه الموقع في انشاء الحساب استطيع البحث عن اي مجالات متخصص بها والكتابه عنها مثل المواضيع تقنية او مواضيع علمية او جغرافية إلى آخره تقديمها وتقديم العروض إليهم.

وظيفة الموقع بشكل مختصر يكمن دوره كوسيط بين الكاتب والعميل، بحيث عندما يقوم العميل بدفع المبلغ المستحق الكاتب، هنا يحصل الموقع على نسبة مئوية من المبلغ بدوره كوسيط في البيع.

إلى وقتنا هذا يوجد اكثر من 90 ألف عميل فعالين من خلال هذا الموقع و بدوره يساعد الكثير من الناس على زيادة فرص العمل المتاحة في الموقع فريلانسر أو الكتابة.

رابط الموقع: https://www.textbroker.com/

6. موقع فايفر

Fiverr ايضا يعتبر احد اشهر مواقع للعمل الحر الذي يقدم خدمات كثيره ويمكن العمل من خلاله ك فريلانسر والربح من خلال اعمالك وخدمتك التي تقدمها في الموقع.

يتميز موقع فايبر بكونه من أكثر المواقع المنتشرة حالياً من بين مواقع العمل الحر لعام 2021، بالاضافه انه صادق في دفع الاموال وسهوله انشاء الحساب من خلال هذا الموقع.

يتيح موقع فايفر انشاء حساب واحد لكل مستخدم و يمكن استخدام هذا الحساب في البيع والشراء.

تعتمد طريقة الربح من موقع فايفر بنفس الطريقة التي يقدمها موقع Upwork وهي ربط الأشخاص الذين يمتلكون مهارات في مجالات معينه مثل تصميم المواقع او الفوتوشوب او صنع الموسيقى او أي خدمة من الخدمات المصغرة، فهو يعتبر صلة بين البائع الخدمة والزبون (العميل).

قد يهمك: كيفية العمل على موقع فايفر Fiverr | أفضل موقع للعمل الحر 2022

7. موقع wikibuy

موقع wikibuy تستطيع من خلالها ان تربح المال بالإضافة الى المكافئات المالية وذلك من خلال التسوق عبر مواقع الانترنت والمتاجر التي توفر السلع بارخص الأسعار.

بعد دخولك الى الموقع سوف تقوم قاعدة البيانات الخاصة في الموقع بنقلك الى المتاجر التي تمنح افضل العروضات والخصومات على مشترياتك بالاضافه يمكنك كسب الجوائز والمكافات عن طريق التسوق من خلال البائعين والتجار التي توفرهم الموقع.

المميز في الموقع انه يقوم بنقلك بشكل تلقائي عبر مئات المواقع والمتاجر التي تقدم افضل أسعار الصفقات، كما أنه يخبرك عن تجار التجزئة التي يساعدك في كسب المكافآت، بالإضافة فإنه يخبرك في حال وجود نفس المنتج بسعر أرخص في موقع اخر لذلك هو يعتبر من افضل موقع لا تستطيع ربح المال من خلاله بالإضافة الى شراء المنتجات والسلع بأرخص الأسعار وبطرق مضمونة.

رابط التسجيل في الموقع: https://wikibuy.com/

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام الشرح الذي قدمنا فيه مواقع الربح من الانترنت الصادقة مجانا 2022 وعرفنا حقيقية مواقع الربح من الانترنت هل هي فعلا مربحة ام مجرد نصب، اتمنى أن الشرح نال اعجبكم ، نلقاكم في شروحات أخرى في امان الله.

مواضيع ذات صله:

وسائل الربح من الانترنت 2021 | الطريق نحو الثراء للمبتدئين

هل تبحث عن شغل اون لاين بالدولار (أفضل 6 مجالات للربح أونلاين)

أخطاء شائعة ستفقدك جمهورك في موقع خمسات

أفضل المواقع الموثوقة للربح من الخدمات المصغرة 2022

الربح من موقع خمسات 2022 | أفضل موقع للخدمات المصغرة على الانترنت

أفضل 8 مواقع موثوقة للعمل الحر عبر الانترنت 2021