شرح تطبيق Hushed أفضل طريقة للحصول على ارقام امريكية

مرحبا زوار موقع تقني دوت كوم العظماء، كما نعلم توجد العديد من برامج ارقام وهمية مجانية، لكن هل هي صالحة؟ هل هي صادقة؟ لذا بسبب وجود برنامج ارقام واتساب او تطبيق ارقام مثل برنامج عمل رقم امريكي وايضا بسبب ازدياد السؤال بكثرة عن كيف احصل على رقم امريكي وهمي، اقدم لكم هذا المقال الذي سأقوم بشرح تطبيق Hushed للحصول على ارقام أمريكية.

شرح Hushed أفضل تطبيق للحصول على ارقام امريكية

شرح تطبيق Hushed للحصول على ارقام امريكية

في الاواني الأخيرة ذات رغبة العديد من مستخدمي الانترنت بشكل اساسي ومن الاشخاص بشكل عام للحصول على رقم امريكي مجاني وهمي 2021، لذلك يقوم العديد منهم بالبحث عن افضل المواقع التي تعطيك ارقام أمريكية 2021 او افضل التطبيقات التي تعطيك ارقام أمريكية 2021، وذلك لان استخدامات الرقم الامريكي لا تعد ولا تحصى وانها كثيره للغاية وهو ذو فائدة كبيرة حيث يمكنك ان تقوم بتفعيل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بواسطة هذا الرقم او ان تقوم بتفعيل مواقع الكترونية عديدة تطلب منك رقماً هاتفياً بواسطة الرقم هذا ايضا كما انه يتيح لك التصفح بتخفي وخصوصية وامان وتجنب العديد من الازعاجات، هناك بعض الارقام الفعالة التي يمكنك من خلالها اجراء المكالمات الهاتفية وارسال الرسائل النصية واستقبالها، لذا دعوني اشرح لكم الآن تحميل تطبيق Hushed لتفعيل رقم امريكي مجاني 2021.

ما هو Hushed

هو التطبيق الاكثر شهره على الاطلاق في مجال الارقام الوهمية الأمريكية او الكندية وذلك بسبب سهولة التعامل معه ووفرة الارقام الأمريكية والكندية فيه.

يوفر التطبيق لك خدمة الحصول على رقم هاتفي مجاني ويمكنك من خلال ايضا هذا الرقم ارسال الرسائل النصية واستقبالها واجراء المكالمات وايضا تفعيل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ان عدد الدول التي يتبع لها ارقام هذا التطبيق تصل الى حوالي 60 دولة ومن الممكن اكثر من ذلك , لذلك يعتبر افضل تطبيق للحصول على أرقام امريكية جاهزة مع الكود.

ان خدمة التطبيق مجانية ولكن توجد بعض الخدمات المدفوعة التي تمنحك مميزات اكثر على هذا التطبيق ولعل اهم مميزات التطبيق هو توفيره في كل ثلاثة ايام رقم جديد يتيح لك استخدامه في نفس الاستخدامات التي ذكرناها سابقا، وان كانت خدمتك مدفوعة من الممكن ان يتيح لك عدد اكبر من الارقام والان دعوني اذكر لكم المزيد من ابرز مميزات هذا التطبيق.

اقرأ المزيد: أفضل المواقع التي تعطيك رقم كندي لتفعيل واتس اب وتيليغرام

مميزات Hushed

  • هذا التطبيق امن للغاية اي انه يحمي بياناتك الشخصية من الاختراق ويوفر نسبة ضخمة من الخصوصية.
  • يحتوي على ارقام تابعه لأكثر من 60 دولة ويوفر خدمات مجانية وخدمات مدفوعة.
  • امكانية ادارة المكالمات والرسائل عن طريق الحصول على رقم ثاني امريكي او كندي.
  • سهولة التعامل معه والواجهة سهلة الاستخدام.

طريقة الحصول على رقم امريكي بواسطة Hushed وتفعيل واتساب عبره

  1. مبدئيا قم بتحميل التطبيق عن طريق جوجل بلاي ستور او عبر الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي.
  2. ان كانت دولتك لا تدعم برنامج هاشيد فانه عليك ان تحمل كاسر بروكسي VPN.
  3. قم بتفعيل الكاسر ثم اضغط على الأيقونة تطبيق هاشيد لتظهر لك الواجهة الأساسية بعدها اضغط على Sign up.
  4. ستظهر لك واجهة تطلب منك ان تضع بريداً الكترونياً وكلمة مرور ولن يطلب منك التطبيق ان تقوم بتأكيد بريدك الالكتروني لذا ادخل هذا البريد وكلمة المرور واضغط على Sign up مرة اخرى.
  5. انت الان قد سجلت دخولك في التطبيق لذا اضغط على Add number.
  6. سيظهر لك التطبيق واجهة مكتوب عليها احصل على ثلاثة ارقام مجانية يوميا واضغط على Claim now.
  7. بعد ذلك سيطلب منك التطبيق ان تقوم بتحديد كود الدولة التي تريد ان تحصل على رقم تابع لها ونحن الان نريد ان نحصل الرقم امريكي اذاً ابحث في جوجل عن كود الولاية التي تريدها وضعها في خانة الكود على التطبيق وبذلك سوف يظهر لك التطبيق قائمة بالأرقام المتاحة لهذه الولاية قم باختيار الرقم الذي يناسبك وتابع تفعيل حسابك على واتساب.
  8. حمل واتساب وانشئ حساباً عليه وادخل الرقم الذي حصلت عليه من تطبيق هاشيد بعد ذلك سيرسل واتساب كود تفعيل.
  9. عد الى الموقع لمعرفة كود التفعيل المرسل على رقمك من قبل واتساب.
  10. ضع هذا الكود في واتساب ومبروك عليك حساب جديد على واتساب.

على اي حال نصل الان الى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه شرح تطبيق Hushed للحصول على ارقام أمريكية.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم