ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع تعطيك رقم كندي لتفعيل واتساب وتليجرام

رواد موقع تقني دوت كوم الكرام مرحباً مجدداً في موقعكم، في هذا المقال سأعرض بعض المواقع التي تعطيك ارقام وهمية او ارقام اجنبية وهمية مثل موقع ارقام وهمية سعودية للواتس اب، وسأخص بالذكر الأرقام الكندية بالرغم من كثرة الأسئلة عن موقع يعطيك رقم امريكي.

أفضل مواقع تعطيك رقم كندي لتفعيل واتساب وتليجرام

أفضل مواقع تعطيك رقم كندي لتفعيل واتساب وتليجرام

تزداد الرغبة للحصول على رقم وهمي وذلك من اجل تفعيل واتساب وتليجرام ومواقع التواصل الاجتماعي او تطبيقاتها جميعها من دون الحاجة ان تضع رقم هاتفك الخاص فان هذا الرقم الوهمي يتيح لك تصفح بشكل خفي وأيضا الدخول الى المواقع التي تطلب منك ادراج رقم هاتف، إذ أنه اليوم نسبة كبيرة من الأشخاص تبحث عن موقع يعطي رقم كندي وهمي 2024 حيث يمكن استعمال رقم كندي لتفعيل باي بال او رقم كندي لتفعيل فيس بوك مثلا. إذاً ابقوا معنا في هذا المقال لأننا سنعرض قائمة بأفضل هذه المواقع.

Receive SMS Online

واحد من افضل المواقع الرائدة في مجال الأرقام الكندية التي يمكنك استعمالها لتفعيل الحسابات، حيث ان هذا الموقع يمنح نوعية من الأرقام جيدة جدا اذ كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع واختار رقم من قائمة الأرقام التي تظهر لك وبالطبع إن أردت كندا فعليك اختيار الرقم الموجود عليها علم كندا بعد ضغطك على هذا الرقم ستظهر لك نافذة بجميع الرسائل التي تلقّاها هذا الرقم يمكنك استعمال هذا الرقم بشكل مؤقت من اجل انشاء حساب جديد ومعرفة الرسالة او كود او تفعيل من خلال دخولك الى الموقع مرة اخرى.

رابط الموقع من خلال الرابط التالي: https://receive-sms-online.info/

Free online phone

اذا كان طلبك هو السرعة في تفعيل حساب بواسطة رقم كندي وهمي فان هذا الموقع هو خيارك الأفضل الذي مميز بسهولة وسلاسة استخدامه اذ عند دخولك الى الموقع ستظهر لك قائمة بالأرقام اضغط على الرقم المتواجد عليه علم كندا واختاره ثم فعل حسابك على هذا الرقم وادخل الى الموقع مرة أخرى لاستلام رسالة او كود التفعيل وبذلك سوف تكون قد فعلت حسابك بثواني معدودة بواسطة هذا الموقع.

رابط الموقع تجدونه من خلال الرابط التالي: https://www.freeonlinephone.org/

Textr Team

Textr Team هي افضل أداة مجانية لإنشاء أرقام وهمية حيث يمكنك الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل التحقق في أي موقع تواصل اجتماعي أو تطبيق دون أن تقوم بوضع رقم هاتفك الأصلي.

 فهو موقع يحتوي على كم هائل من الأرقام الوهمية ليست فقط اراقم كندية بل من اي دولة أنت تختارها، وطريقة استخدامه بسيطة جداً، فكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ومن ثم اختر رمز الاتصال الخاص بالدولة، ومن ثم اختر رقم الهاتف الوهمي الذي تريده من الخيارات التي يقدمها لك الموقع وأدخله في إلى واتس اب أو أي موقع تريد تفعيله.

رابط الموقع تجدونه من خلال الرابط التالي: textrapp.com

SMS receive free

موقع مميز ويحتوي على قائمة كبيرة جدا بالأرقام الكندية والأمريكية اذ يمكنك الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل حسابات ومواقع يطلب منك الموقع كتابة بريد الكتروني وبعد ذلك سوف تصل لك رسالة تفعيل على هذا البريد قم بتفعيلها من اجل تسجيل دخولك في هذا الموقع واختيار الرقم الكندي او الامريكي الوهمي ومثل باقي المواقع عليك ادخال هذا الرقم في حسابك التي تريد تفعيله بواسطة هذا الرقم ثم العودة الى الموقع من اجل استلام رسالة التفعيل.

رابط الموقع تجدونه من خلال الرابط التالي: https://smsreceivefree.com/

Get free sma number

يعد هذا الموقع احد من افضل واشهر المواقع الرائدة في مجال الارقام الأمريكية والكندية الذي يحتوي هذا الموقع على واجهة سهلة الاستخدام وتحتوي على عدد ضخم جدا من الارقام المتواجد عليها علم الدولة التي يتبعها هذا الرقم حيث سوف تظهر على الرقم، اضغط زر التحقق من الرقم وبعدها تستطيع الاستفادة من هذا الرقم في تفعيل الحسابات مثله مثل اي موقع اخر.

رابط الموقع تجدونه من خلال الرابط التالي: https://getfreesmsnumber.com/

Virtualphone

واحد من افضل المواقع التي تتيح لك الحصول على رقم وهمي كندي وما يميز هذا الموقع احتوائه على ارقام تابعة ل 120 دولة مختلفة حول العالم ويتيح لك الرقم الحاصل عليه من هذا الموقع استعماله في اجراء المكالمات وارسال الرسائل النصية وايضا في تفعيل اي خدمة من خدمات التواصل الاجتماعي.

رابط الموقع تجدونه من خلال الرابط التالي: https://www.virtualphone.com/

نصل الآن اعزائي زوار موقع تقني دوت الى نهاية مقالنا هذا عارضين فيه قائمة بأفضل المواقع التي تتيح لك ارقام كندية وهمية لتفعيل واتس اب وتليجرام، ونود الذكر بوجود العشرات من المواقع الأخرى لكن اقتصرنا بذكر الأفضل.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: