ارقام وهمية اون لاين جاهزة لجميع البلدان

ارقام وهمية اون لاين نقدمها لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم. ولكن ما هي الأرقام الوهمية؟ وهل أستطيع الحصول على رقم وهمي مجانا؟، ولأي غرض تستخدم؟ وهل يمكن استخدامها في مختلف بلدان العالم؟، جميع هذه التساؤلات أحبتي الكرام سوف نجيب عليها من خلال مقالنا لليوم، تابعونا حتى النهاية.

ارقام وهمية اون لاين جاهزة لجميع البلدان

مع التطور التكنولوجي الذي نشاهده أصبح بإمكاننا الحصول على رقم وهمي اون لاين لاي دولة حول العالم بسهولة، وذلك بواسطة موقع او برنامج يعطيك رقم وهمي لاستقبال الرسائل أو تفعيل الواتس اب أو فيسبوك أو تويتر أو الايمو أو الفايبر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي تتطلب منك إدخال رقم لإنشاء حساب، وبالتالي فأنت بحاجة إلى رقم وهمي لاستلام كود التفعيل من اي دولة حول العالم وذلك للحصول على الخصوصية وعدم الإفصاح عن هويتك وكشف صاحب الرقم.

ما هي الأرقام الوهمية؟

الأرقام الوهمية عبارة عن أرقام افتراضية تمت إتاحتها على شبكة الإنترنت لتستخدم من أجل إنشاء حساب وتفعيله على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واتس آب، فايبر وغيرها الكثير من مواقع التواصل.

لكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه، كيف أستطيع الحصول على أرقام وهمية؟، الإجابة لدينا عزيزي القارئ من خلال السطور القادمة.

قد يتردد على مسامعنا عبر شبكة الإنترنت أنه وعلى سبيل المثال قد تم تفعيل حساب فيس بوك برقم امريكي او الماني وغيرها الكثير، الجدير بالذكر هو أن هذه المسميات تندرج تحت عنوان واحد ألا وهو(أرقام وهمية)، حيث أن مهمة هذه الأرقام هي القيام بتفعيل حساب ما والتأكيد عليه.

وإذا كنت ترغب في إنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي برقم وهمي، كل ما عليك هو الذهاب إلى مواقع الأرقام الوهمية، واختيار الرقم الذي تريد الحصول عليه، ثم ربطه مع موقع التواصل الذي تريده من أجل تفعيل الحساب.

اقرأ أيضاً: موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

مميزات الأرقام الوهمية

بعد أن تعرفنا على ما هي الأرقام الوهمية، يجب أن نتعرف على مزايا هذه الأرقام وبماذا نستفيد منها، وهي كالتالي:

  • الأرقام الوهمية أرقام مجانية لا تحتاج إلى أي دفع أو اشتراكات.
  • كما أنه لا يطلب منك الهوية ولا حتى أي ثبوتيات.
  • إضافة إلى ذلك لا يتطلب منك مشاهدة الإعلانات التي قد تكون مزعجة مقابل الحصول على رقم وهمي.
  • الأرقام الوهمية متاحة للجميع من مختلف دول العالم.
  • سهولة استخدام هذه الأرقام فهي ليست بحاجة إلى أي قيود أو شروطات.

طريقة استخدام الأرقام الوهمية

إن طريقة استخدام الأرقام الوهمية واضحة ومفهومة الخطوات، كل ما يتوجب عليك هو الدخول إلى أحد مواقع الأرقام الوهمية، والتي سوف نذكرها لكم في السطور القادمة، حيث سيظهر لك عدد كبير من الأرقام.

  1. قم باختيار الرقم الذي تريده من هذا الموقع.
  2. سوف تظهر لك واجهة تضم العديد من الرسائل.
  3. الآن العملية هي عبارة عن نسخ ولصق، حيث تقوم بنسخ الرقم ومن ثم لصقه على التطبيق الذي تريد إنشاء حساب عليه.
  4. بعدها سوف يتم ارسال الكود الخاص بهذا الرقم الوهمي إلى الموقع المحدد، حيث ستجده في أيقونة الرسائل.
  5. هنا لم يتبق سوى إدخال الكود وتفعيل الحساب.

قد يهمك: برنامج يعطيك رقم تركي وهمي لجميع الاستخدامات

مواقع ارقام وهمية اون لاين

والان هل تريد الحصول على رقم وهمي اون لاين؟ تتوفر على شبكة الإنترنت الكثير من المواقع التي تعرض فيها الأرقام الوهمية لمختلف بلدان العالم مجانا، ومن أهمها:

موقع receive sms online

receive sms online هو موقع رائع ومجاني حيث يوفر لك العديد من الأرقام الوهمية الدولية التي يمكن أن تستخدمها لربط حساب على موقع ما، أو على المواقع التي تتطلب منك إضافة رقم، ولكافة دول العالم، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  • عند الدخول إلى الموقع، حدد الرقم الذي رغبت به.
  • قم بعملية نسخ الرقم الذي اخترته.
  • يلي ذلك الذهاب إلى التطبيق الذي تريد تفعيله، وأدخل أمر لصق عليه.
  • ارجع مرة أخرى إلى موقع الأرقام الوهمية، وانتظر بعض من الوقت ريثما تصلك رسالة التأكيد على الرقم الذي وقع الاختيار عليه.
  • سوف يصلك في هذه الرسالة رمز تأكيد للرقم، قم بنسخه واذهب إلى التطبيق مرة أخرى، الصق الرمز، وسوف تتم عملية التأكيد.

للدخول إلى رابط الموقع من هنا.

موقع sms - receive

يعتبر أحد أفضل المواقع للأرقام الوهمية الدولية لتفعيل البرامج واستقبال الرسائل، نظراً للمميزات والخدمات العديدة التي يوفرها هذا الموقع، والتي سنقوم بذكرها من خلال ما يلي:

  • الموقع مجاني بالكامل لا يحتاج إلى أي قيود، كما أنه لا يتطلب منك تثبيت تطبيقات، فأنت تستطيع استخدامه بشكل مباشر.
  • موقع بسيط غير معقد وسهل الاستخدام.
  • كما أنه موقع متجاوب مجرد أن تقوم باختيار الرقم الذي يعجبك والنقر عليه، سوف تتمكن من استخدامه مباشرة.
  • يظهر على هذا الموقع وباستمرار المزيد من الأرقام الجديدة للموقع من كافة الدول الأجنبية، أمريكا، فرنسا، بريطانيا، وغيرها، حيث يوفر أكبر عدد من الأرقام الوهمية.
  • لا يحتوي هذا الموقع على إعلانات مزعجة، كما أنه لا يحتاج إلى إنشاء حساب عليه.

للدخول إلى الموقع من هنا.

قد يهمك: كيفية إضافة رقم دولي في الواتس اب

موقع receive sms free

receive sms free هو موقع أمريكي بسيط ومميز يقدم أرقاماً متنوعة لعديد من الولايات الأمريكية تستطيع اختيار ما تشاء منها، إضافة إلى أن الموقع لا يقوم بعرض أي اعلان أثناء الاستخدام.

ومما يجب ذكره أن هذا الموقع يحظى بقبول كبير من قبل العديد من المستخدمين، والدليل على ذلك هو الإضافة المستمرة للعديد من الأرقام الوهمية بشكل مستمر، هذا وإن دل على شيء فهو يدل على قبول هذه الأرقام في أغلبية المواقع والتطبيقات، دون حدوث أي مشاكل أو التعرض للرفض.

للدخول إلى رابط الموقع من هنا.

موقع receive sms

يعتبر receive sms افضل صانع ارقام وهمية مجاني عبر الانترنت, حيث يوفر هذا الموقع العديد من الأرقام البريطانية والفرنسية والبولندية الوهمية، لكن الأمر لا يختلف سواء كان رقماً فرنسياً أو بريطانياً أو… وإنما يتوقف على قبول التطبيق لهذا الرقم، كما أنه موقع مميز كغيره من المواقع التي تم ذكرها أعلاه، ولذلك حرصنا على ذكره في قائمة أفضل المواقع الأرقام الوهمية لتفعيل الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

للدخول إلى الموقع من هنا.

موقع receive- smss

لا يختلف هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى، التي تستطيع من خلالها اختيار رقم وهمي من أجل تفعيل الحساب على أحد التطبيقات التي تتطلب منك وجود رقم مع الكود للتفعيل، تستطيع أن تقوم بتجربته لاختيار الرقم الذي يناسبك، واتباع نفس الخطوات التي تقوم بها في المواقع الأخرى.

للدخول إلى الموقع من هنا.

الخاتمة

إلى هنا أحبتي الكرام، نكون قد وصلنا إلى خاتمة الحديث عن أرقام وهمية اون لاين لمختلف بلدان العالم، والتي تستخدم من أجل تفعيل حساب لأي تطبيق من التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل مجاني بالكامل، مع أطيب التمنيات بالفائدة لكم من خلال ما قدمناه في هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

مواقع ارقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا

مواقع تعطيك أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

برنامج يعطي رقم الماني مع كود التفعيل مجانا

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة