أفضل برنامج يعطيك رقم تركي وهمي لجميع الاستخدامات 2024

في هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أفضل برنامج يعطيك ارقام تركية مجانا، حيث يمكنك الحصول على رقم تركي والذي يبدأ بالرقم الافتراضي 90+ لتفعيل واتساب مجانا أو فيسبوك أو أي منصة أو موقع بحاجة إلى رقم للتفعيل.

ويمكنك الحصول على رقم تركي وهمي لاستقبال الرسائل من الانترنت مجانا بدون الدخول إلى دولة تركية أو أن يكون لديك سيم كارد تركي باسمك، وذلك عن طريق مواقع وبرامج مخصصة للأرقام الوهمية مجانا والتي بدورها تساعدك في تفعيل الواتساب وغيرها من البرامج لكي تتمكن من استخدامها كبديل عن رقمك الحقيقي.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة من خلاله تحصل على رقم جوال تركي وهمي وتريد تفعيله على الواتس اب مع كود التفعيل، فإننا نعرض لكم في هذا المقال افضل برنامج يعطيك أرقام تركية لجميع الاستخدامات.

برنامج يعطيك رقم تركي مجاني وهمي للهاتف

هل ترغب في ان يصبح لديك حساب على تطبيق الواتس اب برقم تركي مزوداً برمز التفعيل وتتساءل كيف احصل على رقم تركي؟ لكنك غير موجود في تركيا لتتمكن من الحصول عليه؟.

كل ما عليك هو إيجاد طريقة للحصول على رقم تركي يكون وهمياً تستطيع عن طريق هذا الرقم فعلاً الحصول على حساب واتساب وأيضا على الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بدون دفع أي مقابل مادي، ومن غير ان تكون متواجد في الأراضي التركية، يوجد الكثير من البرامج وكذلك المواقع على الانترنت التي تقوم بتوفير ارقام وهمية للعديد من البلدان الغربية والعربية.

لكن اغلب المواقع والبرامج هذه لا تستطيع تقديم رقم تركي وهمي، في مقالنا هذا سنتحدث عن اهم التطبيقات الفريدة من نوعها والتي تستطيع بالفعل من خلالها تفعيل رقم تركي وهمي بكل بساطة وكذلك إمكانية استخدامها لتفعيل حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، سنقوم بالشرح الآن عن هذه التطبيقات المميزة وكيفية استعمالها واهم المزايا المتوفرة فيها.

افضل برامج الحصول على ارقام تركية وهمية مجانا

كيف استطيع استخراج رقم تركي و تفعيل الواتس على رقم تركي؟ سنشرح فيما هو آتي عن تطبيقات تستطيع الحصول عليها على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ومن ثم عن طريقها يمكن ان يصبح لديك رقم تركي وهمي فعال مدة الحياة، وهذه التطبيقات هي:

تطبيق Numero esim

من خلال هذا التطبيق تستطيع الحصول على ارقام وهمية مجانية حيث يعد هذا التطبيق احد التطبيقات النادرة التي توفر هذه الميزة وبالتالي عن طريقه تستطيع الحصول على ارقام وهمية من العديد من الدول الأجنبية وكذلك الدول العربية.

كما تستطيع عن طريقه ان تحصل على رقم تركي وهمي مجانا بمنتهى البساطة ومن خلال هذا الرقم الوهمي ستتمكن من عمل حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي كالتويتر والواتساب وتليجرام وغيرها من المواقع، أو لاستقبال الرسائل.

عند الدخول الى التطبيق ستظهر لك لائحة سهلة الاستعمال ولا تحتاج الى الخبرة من اجل التعامل معها بالإضافة الى انه بالإمكان إتمام المكالمات والتواصل عن طريق الرسائل على هذا التطبيق وذلك عن طريق تعبئة الرصيد الخاص بك في هذا التطبيق بأسعار زهيدة جدا مقارنة مع الأسعار المحلية.

كذلك يوجد الكثير من المزايا التي يقدمها هذا التطبيق والتي بواسطتها اصبح من التطبيقات الهامة جدا التي يمكنها توفير ارقام تركية وهمية، سنذكر الآن اهم المزايا التي تتاح من خلال هذا التطبيق.

مميزات تطبيق Numero eSIM:

  • تستطيع الحصول على التطبيق مجانا عن طريق رابط يأخذك الى الموقع الخاص بتحميل هذا التطبيق الذي سنضعه لك في الأسفل.
  • يمتلك التطبيق لائحة سهلة جدا يمكن لأي شخص استعمالها في الحصول على رقم تركي لاستقبال الرسائل.
  • الميزة الجيدة انه هذا التطبيق يمكنه العمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وكذلك أجهزة الايفون.
  • تستطيع عن طريق الاعتماد على هذا التطبيق من الحصول على رقم وهمي تركي بكل اريحية.
  • تستطيع انشاء حساب على تطبيق الواتساب والتطبيقات الأخرى من خلال الرقم الوهمي التركي.
  • يملك هذا التطبيق ميزة تستطيع بواسطتها إتمام المكالمات.
  • ان المساحة التي يشغلها التطبيق على الهاتف صغيرة للغاية ولن تستهلك ابدا من ذاكرة الهاتف.
  • لا يحتوي هذا التطبيق على أي إعلانات.

قد يهمك: مواقع تعطيك ارقام مجانا فعالة 100%

طريقة استخدم تطبيق numero esim

بعد ان قمنا بالاطلاع على اهم ميزات هذا التطبيق أعلاه، سنتحدث الآن عن طريقة استعمال التطبيق لكي يصبح في حوزتك الرقم التركي الوهمي، وذلك للتمكن من إتمام تفعيل مختلف التطبيقات الموجودة على الانترنت، وان الخطوات التي يحب اتباعها هي كما يأتي:

الخطوة الأولى:

ان الخطوة الأولى التي يتوجب عليك القيام بها هو تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك سواء كان هاتفك من الأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد او جهاز ايفون.

الخطوة الثانية:

من المفروض بعد تحميل التطبيق ان تقوم بعمل حساب على التطبيق وذلك عن طريق النقر على زر Create Account.

الخطوة الثالثة:

بعد ان يصبح لديك حساب على التطبيق سيظهر لك قائمة تحتوي على الكثير من البلدان ومن بينها تركيا تستطيع اختيارها لكي تحصل على الرقم التركي الوهمي الذي ترغب بامتلاكه.

الخطوة الرابعة:

بعد ذلك تظهر لك قائمة تخيرك بين الحصول على رقم ارضي او رقم خلوي حيث يجب عليك النقر على خيار تقديم لكي تحصل على الرقم الوهمي التركي.

الخطوة الخامسة:

سيتم أخيرا الاطلاع على الطلب الذي قمت بتقديمه ومن ثم تستطيع ان تحصل على الرقم الوهمي التركي عن طريق هذا التطبيق، تستطيع من خلاله انشاء مختلف الحسابات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل برنامج Numero esim لتفعيل رقم تركي مجاني وهمي من هنـــا.

قد يهمك: موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب

برنامج Onoff ارقام تركية وهمية

يمكن تعريف هذه التطبيق بأنه واحد من التطبيقات التي يمكنك استخدامه لكي تحصل على الكثير من الارقام الوهمية للدول الغربية المتعددة، وكذلك الامر تستطيع عن طريق هذا التطبيق من ان يصبح لديك رقم وهمي تركي.

بواسطة هذا الرقم الوهمي تستطيع إتمام تفعيل تطبيق الواتساب من دون وجود داعي لتفعيلها على رقمك الأساسي، وكذلك تفعيل حساباتك الشخصية على التليجرام والفيس بوك والتويتر، سنتكلم الآن عن اهم مزايا هذا التطبيق.

مميزات تطبيق Onoff

يحوي هذا التطبيق على الكثير من المزايا التي تسبب في قيام الكثير من الناس باللجوء اليه من اجل امتلاك رقم وهمي تركي، ومن ضمن ميزات هذا التطبيق:

  • تستطيع الحصول على هذا التطبيق مجانا دون دفع اي مقابل.
  • تستطيع ان تمتلك الكثير من الأرقام الوهمية التركية عن طريق هذا التطبيق.
  • تستطيع ان تحصل من خلاله على ارقام وهمية من العديد من البلدان الأجنبية.
  • تستطيع انشاء حساب واتساب عن طريق هذا التطبيق.
  • تستطيع أيضا تفعيل حسابات على الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن ضمن هذه التطبيقات تويتر وفيس بوك.
  • القدرة على تنزيل التطبيق دون جود أي مخاطر يمكن ان تلحق الضرر بالجهاز.
  • يعمل هذا التطبيق على جميع أنواع الهواتف.
  • لا يوجد إعلانات ابدا على هذا التطبيق.

 رابط تحميل برنامج Onoff لتفعيل رقم تركي وهمي مجانا من هنـا.

الخاتمة:

وصلنا الى ختام َمقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاها الحصول على رقم تركي وهمي بكل سهولة وعن اهم مميزات هذه التطبيقات.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يعطي رقم الماني وهمي مع كود التفعيل

كيفية الحصول على رقم امريكي 10 دقائق مجانا

موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب