أفضل 12 موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية 2024

يبحث الكثير من مستخدمين الانترنت على طريقة الحصول على أرقام أمريكية، نظراً لأهمية هذه الأرقام والفائدة التي تعود منها ، حيث أن هذه الأرقام توفر الكثير من خطوات التسجيل في جميع المواقع والتطبيقات واستلام الرسائل النصية، فهي مهمة لكل شخص لا يريد نشر أي معلومات شخصية عنه، حيث يستخدم أغلب من يبحثون عن أرقام وهمية أمريكية من أجل تفعيل الواتس اب أو التليجرام أو توتير أو فيسبوك والبعض من أجل إنشاء حساب باي بال أو نتفليكس وغيره من الاستخدامات الأخرى.

ولكن قد يتساءل البعض كيف احصل على رقم امريكي للواتس اب مجانا؟ أو كيف اطلع رقم أمريكي مجانا؟ لذلك سوف نتعلم من خلال هذا المقال أفضل طرق الصحيحة للحصول على رقم امريكي جاهز مع كود التفعيل وذلك من خلال مواقع ارقام امريكية 2024 حيث جمعنا لكم أفضل 12 مواقع تعطي أرقام امريكية وهمية مع الكود بشكل مجاني.

أفضل 12 موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

وصلنا لزمنٍ من التطور التكنولوجي يستطيع الفرد من خلاله فعل أي شيء يراوده، و في أي وقت يريده، وبأي مكان يتواجد به، فلم يعد هنالك مستحيل، لكن لكل شيء سلبياته و إيجابياته حتى في هذا التطور، فأصبح من السهل انتحال أي شخصية، والتكلم بلسانها، والتجسس على الآخرين، واقتحام ملفاتهم الشخصية.

ومن المعروف أن تطبيق واتساب يفعله المستخدم على رقمه الخلوي الخاص، ويضع ملف التعريف الخاص به، كاسمه وصورته، ويستخدمه بشكل يومي سواء في عمله أو تواصله الاجتماعي مع الآخرين بكل وضوح وسهولة.

لكن مؤخراً انتشرت ظاهرة جديدة وهي تفعيل تطبيق واتساب على رقم وهمي غالباً ما يكون أمريكي، البعض يستخدمه بغايات صحيحة والبعض الآخر بغايات مؤذية، سنتحدث عنها بالتفصيل.

خدمات الأرقام الأمريكية

في الوقت الحالي يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنيت عن هذه الأرقام الأمريكية لميزاتها المتعددة، فهي توفر ميزة تسجيل الدخول لمواقع وتطبيقات متعددة محظورة في بعض البلدان، وتمكن من استلام الرسائل النصية، والبعض يستخدمها لإخفاء معلوماتهم الشخصية لعدم رغبتهم في مشاركتها مع الآخرين.

قد يهمك: موقع يعطيك ارقام فرنسية مع الكود مجانا

كيف تحصل على رقم أمريكي؟

يوجد مواقع على الإنترنيت أو تطبيقات على الهواتف الذكية توفر للمستخدمين مجموعة أرقام هاتفية دولية لمعظم البلدان وخاصة الولايات المتحدة، وهذه الأرقام تكون معروضة على الموقع، يقوم المستخدم باختيار واحداً منها، ويقوم باستخدامه، فيظهر كود التفعيل على الموقع خلال ثوانٍ، ويدخله في الحقل الظاهر أمامه ويحصل على الرقم.

يتسأل كثيرون ما استفادة هذه المواقع من الخدمة التي تقدمها كونها مجانية، الجواب هو أن هذه المواقع تعتمد على الإعلانات كمصدر دخل ووسيلة لتبقى مفعلة، ولتستمر في تقديم هذه الخدمات، وتكسب ثقة المستخدمين لها.

مميزات الحصول على رقم أمريكي:

من الواضح أن إقبال مستخدمو الإنترنيت على تفعيل أرقام أمريكية كبير، ويعود السبب لكثرة الميزات التي يقدمها لهم، ومن أهمها: 

  • أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج لعمليات تسجيل دخول للتطبيقات.
  • يمتلك صفة الوهمية، أي أنه يحافظ على خصوصية و بيانات المستخدم.
  • يستقبل رسائل بعدد غير محدود.
  • يمكن استخدام أكثر من رقم أمريكي في وقت واحد، أو مع أرقام بلدان أخرى.
  • يحتفظ بالرسائل لمدة قصيرة، ثم يحذفها عن الموقع.
  • يقدم الموقع هذه الخدمة مجاناً.
  • يمكن تفعيل الرقم على واتساب.

أفضل 12 موقع للحصول على رقم أمريكي:

يوجد مواقع كثيرة تساعدك في الحصول على رقم أمريكي، وتمتلك ميزات متعددة، سنعرفك على الأفضل منها:

موقع Receive Sms Online للأرقام الوهمية

يوفر هذا الموقع مجموعة كبيرة من الأرقام الوهمية، منها كندية وأوربية، حيث يقوم المستخدم باختيار الدولة التي يريد استخدام رقمها، وبمجرد الضغط عليه تظهر مجموعة أرقام، ويتم اختيار أي رقم بسهولة، وستظهر الرسالة عند استلام الموقع للرقم.

موقع Receive Sms لأرقام أمريكية مؤقتة

يقدم هذا الموقع أرقاماً كندية وانجليزية و أمريكية، يمكن استخدامها لتسجيل عمليات الدخول إلى المواقع، واستلام رسائل التفعيل، فقط على المستخدم أن يختار رقم الهاتف وينسخه ويستلم كود التفعيل، لكن عليه الانتباه من أي رسالة أخرى وعدم التعامل معها.

موقع Text Now

الميزة في هذا الموقع أنه يمكن استخدام الرسائل دون أن يراها الناس، لكنه يحتاج إلى تغيير الـ Ip، إلى أمريكي لإنشاء حساب، كما أنه لا يدعم جميع الدول.

قد يهمك: برنامج ارقام أمريكية مع الكود مجانا للواتس

موقع Receive Smss لاستقبال الرسائل النصية

الأرقام في هذا الموقع كندية وبريطانية وسويدية، يمكن استخدامها مجاناً على واتساب أو أي حسابات أخرى، وطريقة الحصول على الرقم كبقية المواقع.

موقع Get Free Sms Number

خدماته مجانية لتلقي رسائل sms عبر الإنترنيت، ويعد أسرع المواقع في تلقي تلك الرسائل المؤقتة، وتفعيل الحسابات على الإنترنيت، وللحصول على رقم منه يقوم المستخدم باختياره من قائمة الأرقام. 

موقع Free Phone Num

الأرقام الموجودة في هذا الموقع أمريكية وكندية وهمية ومجانية، وهدفه تفعيل حسابات المطورين على الإنترنيت، وللحفاظ على استمرارية وفاعلية الموقع فهو يحدث الأرقام ويتخلص منها كل أسبوع، وعلى المستخدم اختيار البلد الذي يريده واختيار الرقم المؤقت.

موقع VIRTUAL-Sms-number لتفعيل الواتساب برقم أمريكي

أرقامه أمريكية وأوربية وهمية، وعند تسجيل الدخول للموقع يتم استقبال عدد كبير من الرسائل في دقائق قليلة، واستخدامه سهل كذلك، فقط اختيار رقم الهاتف وانتظار كود التفعيل.

قد يهمك: برنامج يعطيك رقم الماني وهمي مع كود التفعيل مجانا

موقع Sms-Receive لتوفير أرقام أمريكية و أوروبية

الموقع الذي يضم مجموعة كبيرة من الأرقام، تتنوع بين ألمانية و فرنسية و إسبانية و روسية و انجليزية و أمريكية، يمكن للمستخدم اختيار أي منها بالضغط عليها واستلام كود التفعيل. 

موقع Sms Receive Free للحصول على أرقام كندية و أمريكية

يمكن الحصول على أرقام كندية و أمريكية حصراً من هذا الموقع، يمكن استخدامها في التحقق من مواقع الويب المختلفة، والتسجيل فيها مجاناً، مثل فيسبوك و تويتر و جوجل وغيرها.

يحدث هذا الموقع الأرقام شهرياً، ويتجاهل الرسائل ويحذفها خلال سبعة أيام، والحصول على رقم من خلاله سهل جداً كبقية المواقع السابقة.

موقع Twilio

يتميز هذا الموقع عن غيره بأن الرقم الذي يختاره المستخدم لم يقم بأخذه وتفعيله أي شخص قبله، ولكن يريد رقم هاتف المستخدم للدخول له واختيار رقم من القائمة.

قد يهمك: مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود

موقع Text Free

عملية تسجيل الدخول إليه تحتاج بعض الصبر والجهد لذلك هو غير مرغوب من قبل المستخدمين، لأنه يحتاج رمز بريد أمريكي، يمكن الحصول عليه ومعرفة الطريقة من خلال جوجل.

موقع 7SIM.NET للأرقام الوهمية لاستقبال الرسائل

يقدم موقع 7SIM مجموعة كبيرة جداً من الأرقام بما في ذلك 70 رقم مجاني يمكنك من خلاله استقبال الرسائل sms يتم تجديديها بشكل يومي حتى تستطيع الحصول على تجربة مريحة بمستوى عالي من الخصوصية والأمان وحتى لا يقوم مستخدمين أخرين باستخدام نفس الرقم الذي تستخدمه أنت في الموقع يتم تحديث ثلاث أرقام كل ثلاث ساعات، لذلك يعتبر من المواقع المميزة للحصول على أرقام وهمية مع الكود.

تنبيه:

رغم ميزات الرقم الأمريكي الوهمي وسهولة الحصول عليه لكن الحذر مطلوب بشكل كبير، فعلى المستخدم تجنب تفعيل حساباته الشخصية والتراسل بشؤونه الخاصة، ففي النهاية هي أرقام مؤقتة ووهمية، والرقم نفسه مستخدم من قبل أكثر من شخص أي يمكنه ببساطه استرجاع الملفات السابقة التي كانت موجودة عليه.

خاتمة:

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقه الحصول على ارقام أمريكية واتساب مع الكود، وذلك من خلال أفضل 12 موقع للحصول على أرقام امريكية مجانا بدون برامج، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب مع الكود

مواقع تعطيك أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة

أفضل تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب