مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة 100%

هل ترغب في الحصول على رقم وهمي مجانا؟ سواء من أجل استقبال الرسائل أو لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب أو تليجرام أو فيسبوك وغيرها من المنصات التي تحتاج إلى رقم للتفعيل؟ وأهم شيء يدفعك للبحث عن أرقام وهمية لكونها أرقام مجانية سهلة الاستخدام.

حيث أن الكثير منا يسمع عبر الانترنت عبارة "رقم وهمي للواتس اب" أو لبيقو لايف أو فيسبوك أو تيك توك وغيرها من المنصات الأخرى، جميع هذه المسميات تعود لأصل واحد وهو أرقام الوهمية، سواء كان الرقم امريكي أو كندي أو فرنسي أو ألماني وغير ذلك، فهي تؤدي المهام نفسها وهي تفعيل الحساب وتأكيده عن طريق كود يتم إرساله إلى الموقع.

لذلك موضوع مقالنا اليوم سوف يكون عن موقع أرقام وهمية مع الكود ولاستقبال الرسائل، فإذا كنت تبحث عن موقع أرقام وهمية عربية أو أجنبية جاهزة مع الكود مجانا، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

مواقع ارقام وهمية مجانية فعالة 100%

العديد من المستخدمين من حول العالم يبحثون عن مواقع انترنت تعطيهم أرقام وهمية مزيفة، في الحقيقة يوجد العديد من التطبيقات والمواقع التي تسم لك بالحصول على أرقام وهمية مزيفة يمكنك من خلال بعضها ارسال واستقبال الـ sms وبعضها الأخر يسمح لك فقط باستقبال الرسائل القصيرة كما يمكنك من استخدام الرقم بتسجيل الدخول في المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي بمختلف أشكالها وأنواعها من مثل WhatsApp و Instagram و Facebook و Twitter.

هنالك العديد من المميزات التي يتصف بها الرقم الوهمي المزيف حتى يكون واسع الانتشار والاستخدام على نطاق واسع ومنها خاصية عدم التتبع التي تسمح لك باستخدام مريح وسلس من دون القدرة على معرفة الـ ip الخاص بالرقم الذي تستخدمه إضافة لإمكانية استخدام غير محدودة وشمولية المواقع على عدد ضخم من الأرقام لمجموعة متنوعة من البلدان قد تصل الى ما يقارب 120 دولة من حول العالم.

لذلك تجد العديد من المستخدمين يبحثون عن ارقام وهمية للواتساب مع الكود و موقع ارقام أمريكية أو أي موقع ارقام وهمية منها موقع ارقام وهمية صينية أو سعودية أو عراقية أو مصرية والتي هي موقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل وارسالها أحيانا وإجراءات مكالمات واستقبالها في بعضها الأخر.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم لذلك تابع القراءة معنا، لمعرفة المزيد.

قد يهمك: مواقع تعطيك أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

أفضل مواقع أرقام وهمية مجانية فعالة 100%

فيما يلي قائمة بأهم المواقع التي يمكن أن توفر لك أرقام وهمية مزيفة يمكنك استخدامها بكل بساطه وسهولة من أجل الحصول على رقم مزيف ووهمي وتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي وهي على الشكل التالي:

موقع 7SIM.NET للأرقام الوهمية لاستقبال الرسائل

 يقدم لك موقع 7SIM مجموعة واسعة من الأرقام بما في ذلك 70 رقم مجاني يمكنك من خلاله تلقي الـ sms يتم تجديديها بشكل يومي حتى تستطيع الحصول على تجربة مريحة بمستوى عالي من الخصوصية والأمان وحتى لا يقوم مستخدمين أخرين باستخدام نفس الرقم الذي تستخدمه أنت في الموقع بيتم تحديث ثلاث أرقام كل ثلاث ساعات بشكل تقريبي.

التقنية التي يستخدمها الموقع مشابهة لتقنية استخدام شريحة الاتصال الـ SIM أي انها تضمن لك استلام الـ SMS وارسالها فقط عند اتصالك بشبكة الانترنت يتم التحديث التلقائي بالموقع كل ما يقارب الخمس ثواني.

يمكنك التسجيل من خلال الرقم في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من أمثال الـ Instagram و Twitter.

ميزاته:

  • يمكنك استخدام عدد لامحدود من رسائل الـ SMS.
  • حماية من رسائل البريد العشوائي ورسائل أي رقم غير مرغوب به.
  • يمكنك تغيير موقعك من خلال تغيير رمز التعريف الـ IP الخاص بك.
  • تستطيع من خلاله التسجيل في المواقع التي لا تستطيع تسجيل الدخول اليها من بلدك الأصلي.
  • يوفر لك قائمة من الأرقام البرازيلية و الهندية والفلندية و البرتغالية والنيجرية والايرلندية.
  • قم بزيارة الموقع الرسمي عبر الرابط : https://7sim.net/.

قد يهمك: رقم امريكي وهمي للواتس اب مع الكود

موقع Sellaite لتفعيل الحسابات

من المواقع الرائعة التي تسمح لك بالتسجيل في WhatsApp و Instagram و Facebook و Twitter وأي موقع أخر من خلال مجموعة من الأرقام الأستونية، هو من المواقع التي تستخدم ميزة استقبال الـ SMS الذي يحتوي على كود تفعيل المواقع التي تسجل الدخول فيها من خلال الرقم.

طريقة الاستخدام:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي من خلال الضغط على الرقم التالي: https://sms.sellaite.com/index.php?from=.
  • عند الدخول ستفتح أمامك واجهة برمجية سهلة وبسيطة مع 9 أرقام أستونية.
  • قم بالنقر على الرقم الذي يعجبك وترغب في استخدامه.
  • سيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة يوجد بداخلها الرسائل الواردة.
  • ببساطه قم بنسخ الرقم واستخدامه مثل في WhatsApp سيقوم الـ WhatsApp بإرسال رمز التحقيق الى رقمك.
  • يمكنك الحصول عليه من نفس الصفحة التي تم تحويلك اليها.

قد يهمك: موقع يعطيك ارقام فرنسية مع الكود

تطبيقات wabi

هو من المواقع الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على أرقام وهمية ومزيفة خاصة فقط بتطبيق الـ WhatsApp Business، كما أنه داعم لبرنامج كتابة المحتوى الـ WordPress من خلال إضافة سطر من البرمجيات الى العنوان الخاص بالـ WordPress خاصتك حتى تستطيع التواصل مع فريق العمل الخاصة بك.

والكود البرمجي HTML هو : <script src="https://app.wabi-app.com/widget/js/wabi.js?phone_number=<Wabi Virtual Number Here e.g. +390952430213>&lang=en&position=right"></script> 

يؤمن لك الموقع وتطبيقاته أرقام وهمية ومزيفة من 60 دوله من حول العالم، تتوافر تطبيقاته على:

موقع Free phone num

هو من المواقع الموثوقة والأمنه التي تسمح لك باستخدام الرقم الذي تحصل عليه من خلالها لمدة 30 يوم فقط لا غير وذلك لضمان خصوصيتك فهو يعتمد ميزة VoIP.

يمكنك ملاحظة ان الأرقام على الموقع مصنفة الى مجموعات وكل مجموعة تحتوي عدد كبير من الأرقام في الغالب يمكن أن تجد ما يقارب بالـ 15 رقم مصنفين في مجموعتين الأمريكية والكندية وبعد 30 يوم يتم تغير المجموعات الى بلدان مغايرة وهو من المواقع التي تستطيع الدخول اليه وتصفحه باستخدام اللغة العربية.

طريقة استخدامه سهله كل ما عليك الولوج الى الموقع واختر مجموعة الأرقام التي تناسبك ثم تحديد الرقم الذي ترغب باستخدامه ولصقه في مكان الاستخدام وعند ارسال كود التفعيل ستجده في صفحة الرقم.

قم بالدخول الى الموقع الرسمي عبر الرابط: https://ar.freephonenum.com/.

موقع Proovl

تقدم Proovl لعملائها مجموعة موثوقة من الخدمات المركزية التي لا تتأثر بالظروف الجوية وتظل تعمل بغض النظر عن شبكة الارسال الخلوي. 

Proovl هو مصدر إنترنت موثوق به يوفر رسائل SMS و مجموعة متنوعة من الأرقام المزيفة التي تغطي الأرقام من أكثر من 40 دولة مختلفة كما يمكنك تنشيط خدمات وسائل التواصل الاجتماعية واستلام رموز تعريف مختلفة.

طريقة استخدامه لا تختلف عن المواقع السابقة ابدا يمكنك الولوج الى الموقع عبر الرابط التالي: https://www.proovl.com/.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية الحصول على رقم وهمية مجانا مع كود التفعيل ط، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب

برنامج ارقام أمريكية مع الكود مجانا للواتس

تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود

برنامج يعطيك رقم الماني وهمي مع كود التفعيل