ابحث هنا وسوف تجد طلبك

رقم امريكي وهمي للواتس اب مع الكود 2022 مجاناً

رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود 2022، أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سنتعرف معاً طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي جاهز مجانا مع الكود للواتس اب على أجهزة الاندرويد و الايفون وذلك من برنامج يعطي أرقام امريكية لتفعيل الواتس اب، ولكن قبل هذا سنتعرف ما هو الفرق بي الرقم الحقيقي والرقم الأمريكي الوهمي.

لذلك إذا كنت تبحث عن رقم أمريكي جاهز بدون موقع يعطي رقم امريكي للواتس اب وتتساءل كيف احصل على رقم امريكي وهمي؟ فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنقدم لكم أفضل برنامج يعطي رقم امريكي وهمي للواتس للايفون وللاندرويد.

رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود مجاناً

كيف يمكنني الحصول على رقم وهمي مع الكود؟ وما هي أفضل برامج تعطيك أرقام أمريكية مع كود التفعيل؟ هذا الأسئلة من أكثر الأسئلة المتكررة في عام 2021 و 2022، وهي كيفية الحصول على رقم امريكي 2022 للواتس اب مع كود التفعيل، فلقد أصبحت إمكانية الحصول على رقم امريكي وهمية مع الكود سهلة جداً ومجانية في نفس الوقت سواء أرقام وهمية لاستقبال الرسائل أو المكالمات وتفعيل ماسنجر أو الواتس اب أو تليجرام أو بيقو لايف أو تفعيل الجيميل وغيرها من البرامج التي تحتاج إلى رقم تأكيد.

وتكون الأرقام فعالة مدى الحياة وذلك من خلال برامج التي تمنح أرقام أمريكية جاهزة للواتس اب، ويعتبر شرائها بصورة غير تقليدية، بمعنى أنك لست بحاجة لشراء سيم كارد، لأن تفعيل من خلال برنامج اليوم سوف تستطيع الحصول على رقم امريكي جاهز فوراً، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على افضل برامج رقم أمريكي جاهز مجانا مع الكود.

لذلك إذا كنت مهتم في هذا الشرح وتبحث عن برنامج رقم وهمي للواتس اب مع تفعيل الكود، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم 4 برامج لكم التي تقدم خدمة تنزيل أرقام امريكية مع الكود مجانا لعام 2022 ، لذلك هي بنا لنتعرف ما هي الأرقام الأمريكية وطريقة الحصول عليها مجانا.

ما هي الأرقام الامريكية الوهمية؟

يتجه اليوم العديد من الأشخاص للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب عليه وذلك لتسهيل عملة التواصل الاجتماعي، حيث تعرف الأرقام الامريكية بأنها الأرقام التي تبدأ برقم 1 ورمز البلد الأمريكي أو المنطقة وهي تتكون من ثلاث أرقام عادةً حيث يساعد الرقم الأمريكي على فتح العديد من التطبيقات الإلكترونية والتي تمكن المستخدم من العمل بسهولة أكبر ضمنها حيث تساعد على حماية خصوصية المستخدم أو صاحب الرقم وكذلك يمكن له التخفي أي لا يظهر العنوان الصحيح له لجهات الاتصال الأخرى.

كما قامت حديثاً في عام 2022 بعض التطبيقات والمواقع الخاصة بإعطاء أرقام أمريكية سواء كانت وهمية أو حقيقة كما الميزة الأساسية لهذه المواقع أنها مجانية كما يوجد بعض المواقع والتطبيقات المدفوعة أيضاً، حيث تقوم بإعطاء أرقام يمكن استخدامها إما لتفعيل الواتس اب أو للاتصال بالأشخاص المتواجدين في أمريكا.

كما قام العديد من الأشخاص باستخدام هذه الميزة لغايات وأسباب مؤذية لذلك يجب ان يقوم المستخدمين بأخذ احتياطاتهم والانتباه إلى هذا النوع من المستخدمين.

قد يهمك: طريقة الاتصال بأي شخص في العالم من رقم وهمي مجاناً

الفرق بين الرقم الحقيقي والرقم الوهمي

كما ذكرنا سابقاً بأنه يتم تقديم إما أرقام حقيقية أو أرقام وهمية ويعتبر الفرق بين الرقم الحقيقي والوهمي هو ما يلي:

  • الرقم الحقيقي يكون مسجل دون سجلات الاتصالات الامريكية الخاصة بالشبكة كما يتضمن الرقم الرمز الخاص بالمنطقة حيث يمكن أيضاً للمستخدم أن يتصل بأي رقم من أمريكا واستقبال أي اتصال او رسالة.
  • أما الرقم الوهمي والذي غالباً ما يلجأ إليه الكثير من المستخدمين والذي يعد رقم خاص لإنشاء الحسابات فقط حيث لا يمكن الاتصال بأي رقم خارجي إلا أرقام محددة وقليلة ولا يستقبل أي رسائل كما يتم الحصول عليه مرة واحدة ومن ثم اذا تم توقفه يجب تغييره إذا كان المستخدم يرغب باستخدام هذه الميزة مرة أخرى.

قد يهمك: مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود

فوائد استخدام رقم أمريكي وهمي

من الفوائد والميزات التي يمكن الحصول عليها في حال قمت باستخدام رقم أمريكي جاهز مجانا هي ما يلي:

  1. يمكن أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب عن طريق الرقم الأمريكي وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. يقوم الرقم الأمريكي بضمان الخصوصية التامة للمستخدم.
  3. يساعد الرقم الأمريكي عند استخدامه على التسجيل على المواقع التي تتطلب موقع معين لتواجد المستخدم، حيث يمكن استخدام رقم امريكي بحيث يساعد على حل هذه المشكلة.
  4. يمكن للأشخاص الذين يضطرون للسفر من دولة إلى أخرى وقد يحتاجون إلى رقم يساعدهم للتواصل مع مختلف البلدان أن يقوموا باستخدام الرقم الأمريكي وذلك سيسهل عليهم عملية الاتصالات وذلك بديلاً عن الأرقام الرسمية.
  5. يوفر الرقم الوهمي الأمريكي الكثير من التكاليف، بحيث يمكن للمستخدم لهذا الرقم أن يقوم بالاتصال بالعديد من الأرقام الأخرى وللعديد من البلدان وذلك ضمن التكاليف الرسمية التي يتم دفعها إذا كان المستخدم في نفس البلد من الأساس.
  6. يقوم العديد من المستخدمين بالاستفادة من الرقم الامريكي من خلال وضعه على صفحاتهم على الفيس بوك او الانستغرام حيث يعتبر ذلك عاملاً مهماً يقوم على جذب العملاء وإظهار أن الشركة أو المنتج الذي يقومون ببيعه له عملاء في الخارج.
  7. يقوم العديد من الأفراد المستخدمين للرقم الأمريكي الوهمي بمحاولة لفت النظر أو التباهي بامتلاكهم لرقم امريكي.
  8. يضمن الرقم الأمريكي الخصوصية التامة للمستخدم حيث يمكن ان تكون أجهزة العديد من المستخدمين مراقبة من عدة جهات حيث يقوم الرقم الأمريكي الوهمي من إخفاء موقع أو مكالمات الشخص المستخدم للرقم عن الأشخاص المتطفلين أو المراقبين كما يقوم بحماية المحادثات الخاصة بالأشخاص مستخدمي الأرقام الوهمية.

قد يهمك: أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية لجميع الإستخدامات

طريقة الحصول على رقم أمريكي وهمي مع الكود

الطرق المجانية للحصول على أرقام أمريكية وهمية هي ما يلي:

يوجد العديد من التطبيقات المجانية التي يتقوم بتقديم خدمات إعطاء ارقام أمريكية مجانا للمستخدمين وتكون أرقام وهمية يمكن أن يتم ربط الرقم مع حسابات المستخدم وأهمها الواتس اب والاستفادة من هذه الميزة.

حيث يجب تشغيل برنامج كاسر بروكس على الهاتف الذي يستخدم عليه الرقم الأمريكي لإيصاله والدخول عن طريقه إلى حساب الواتس اب وذلك لتغير موقع الجهاز الذي سيتم تشغيل الواتس اب من خلاله.

فيقوم المستخدم باختيار مثلاً المنطقة الامريكية على برنامج التشغيل أو ما يعرف بكاسر البروكس، حيث تعتبر التطبيقات المجانية ضعيفة جداً حيث يمكن أن تعمل ولكن بشكل بطيء جداً ويتطلب الوقت الكثير لتستطيع الحصول على الرقم الأمريكي الوهمي، كما يمكن أن لا تعمل في بعض الأوقات وذلك نظراً لجودة الانترنت ولأنها تطبيقات مجانية غير مدفوعة.

يوجد عدة تطبيقات مجانية يمكن أن نذكر منها ما يلي:

1. تطبيق TWILIO للأرقام الأمريكية

يعتبر أفضل برنامج يمنح رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتس اب واستقبال الرسائل، وهو تطبيق قديم جداً تم إنشائه في سنة 2014 قام بتقديم خدمة إعطاء الأرقام الوهمية في سنة 2022 وذلك لتشغيل حساب الواتس اب مجاناً والعمل عليه بكامل الصلاحيات، كما يقوم التطبيق بتقديم خدمة الاتصالات الدولية عن طريق الأرقام الامريكية التي يقدمها كما تستقبل بعض الأرقام رسائل على الرغم من أنها وهمية ولكن تقوم الشركة الخاصة بالتطبيق بمنح هذه الميزة على الطلب لبعض الأرقام، كما يمكن من خلال الرقم أن يقوم المستخدم أيضاً بإرسال الرسائل بشكل مجاني للعديد من البلدان.

كما يوجد تطبيقات أخرى تعتبر مجانية وتقدم أرقام أمريكية وهمية لسنة 2022 ويمكن تفعيل حساب الواتس اب ومنها:

  1. تطبيق TEXTPLUS
  2. تطبيق TEXTNOW
  3. تطبيق TEXTFREE

ويمكن استخدام هذه الأرقام من خلال فتح تطبيق واتس اب وتسجيل الدخول كما يتم التسجيل عادةً ولكن عند طلب الرقم نقوم باختيار الرمز الخاص بدولة اميركا ووضع الرقم الوهمي الذي تم الحصول عليه مجاناً من إحدى التطبيقات التي تم ذكرها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا موضحين لكن أهمية استخدام رقم امريكي وما هو الرقم الأمريكي وكيفية استخدامه والتطبيقات التي يتقدم أرقام أمريكية وهمية بطريقة مجانية لسنة 2022، نتمنى للقراء الاستفادة من المقال.

المحررة: سالي الدباس.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية

أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

برامج تعطي ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانا

مواقع تعطي رقم أمريكي وهمي لتفعيل التليجرام

أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب