أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب 2024

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، موضوع اليوم سوف يكون حول طريقة الحصول على أرقام وهمية لاستقبال الرسائل أو لتفعيل الواتساب أو فيسبوك أو أي منصة من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فنجد الكثير من الأشخاص يحتاجون إلى هذه الأرقام ولا يعرفون كيفية الحصول على رقم وهمي مجاناً.

لذلك سوف نتعرف في هذا المقال مواقع أرقام وهمية للواتس اب مع الكود سواء كان ارقام وهمية عربية أو أرقام أمريكية أو كندية أو فلبينية أو أي دولة تريدها، لذلك إذا كنت مهتم في البحث عن رقم وهمي مجانا تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب

أصبح استخدام الواتس اب أمراً أساسياً في الحياة العملية بغض النظر أنه برنامج للتواصل والتسلية بل أصبح الآن من أهم وسائل الاتصال التي تستخدم في العالم وخاصة الأعمال التي تتطلب إرسال ملفات بشكل فوري وسريع أو التي تتطلب إجراء مكالمات فيديو.

أفضل مواقع ارقام وهمية للواتس اب

تتطلب بعض الحالات والمواقف أو حتى الوظائف العمل على واتس اب يستخدم رقم دولة معينة مثلاً إذ كنت تعمل في مجال التسويق لشركة تريد بيع منتجاتها في الإمارات مثلاً فأنت تحتاج إلى أن يكون رقم الهاتف الذي تستخدمه في هذا العمل إماراتي حيث تتم أغلب هذه الاعمال عبر تطبيق الواتس اب لذا يتم السؤال كثيراً عن كيفية تفعيل رقم وهمي لدولة ما عبر الواتس اب.

لذلك قررنا في مقالنا اليوم تسليط الضوء على هذا الأمر وعرض أهم المواقع التي تقوم بمنح العملاء والمستخدمين أرقام وهمية للواتس اب سواء حصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة أو أرقام وهمية بدون برامج ومن أهم هذه المواقع:

1- موقع Receive-SMS-Online.info

إذا كنت تبحث عن موقع يعطيك رقم أمريكي جاهز مجاناً يعتبر هذا الموقع من المواقع الرائجة على مستوى العالم والذي يقدم خدمة منح أرقام وهمية لمختلف الدول إذ أن مجاله واسع ومحدود سواء دول عربية أو أجنبية لذا يجب أن يكون أول خياراتك حيث يقدم ما يقارب ال 12 رقم دولي كل رقم مختلف عن الآخر ويمثل دولة معينة وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة لا يتطلب أي نوع من أنواع التعقيد.

ومن خلاله يمكنك تفعيل الواتساب و الفيسبوك والتيليجرام وغيرهم من المنصات ويتيح للمستخدم العديد من المزايا مثل إجراء المكالمات و إرسال أو استقبال الرسائل العادية على الرقم بكل سلاسة بدون أي إشكال كما أن أسعاره تبقى أرخص من غيره ويوفر العديد من الخطط التي تناسب مختلف أنواع المستخدمين.

 فمثلا هناك بعض العملاء يحتاجون الرقم لمدة شهرين بالتالي يمكنهم الاشتراك بالخطة الشهرية أما الذي يريد استخدم الرقم 10 أشهر فالأفضل له استخدام الخطة السنوية حيث تكون أقل تكلفة من الدفع الشهري وأكثر مزايا.

2- موقع Sms-receive.net

أحد أهم مواقع الانترنت التي توفر للعملاء أرقام افتراضية وهمية وأرقام حقيقية أيضا موجودة ومخزنة على بطاقات SIM وهنا يختلف الأمر عن بقية المواقع الأخرى من حيث يوفر الموقع للعملاء خدمة استخدام أرقام هواتف دولية بشكل مجاني.

ولكن نقطة الخلاف أن هذه الارقام هي ارقام عامة وليس خاصة أي ستقوم بتلقي الرسائل والاتصالات عبر منتديات أو مواقع ومنصات اجتماعية مختلفة مثل تويتر و انستغرام وياهو وغيرها وجميع الرسائل الواردة إليك عبر هذه المنصات ستكون مرئية لكافة المستخدمين ولا يمكن حذفها.

هذا الموقع مفيد لمن لديه عمل لمرة واحدة أو بحاجة لإرسال أو استقبال رسالة غير خاصة بالتالي فأنت لا تحتاج إلى دفع أموال لذلك.

3- موقع Receive-smss.com

من المواقع المميزة في هذا المجال وهو معروف على مستوى العالم إذ يقصده العملاء من مختلف الدول العربية والأجنبية نظرا لتقديم لأنه يحوي على عدد كبير جدا من الارقام الوهمية ويمكنك من خلاله تلقي الرسالة النصية العادية من أي دولة في العالم هنا لا يهم أن تكون في نفس الدولة.

ويمكنك تفعيل مختلف أنواع التطبيقات الاجتماعية مثل التويتر و الفيسبوك و الواتساب على الرقم الممنوح لك من الموقع  وتبرز حلاوة الموقع في أنه يمكنك التخلص من أرقام الهواتف الافتراضية الممنوحة كل فترة محددة , كل شهر مثلا ويتم منحك رقم وهمي جديد.

4- موقع Receive-sms-free.net

يعد هذا الموقع من المواقع المفضلة عند البعض والخيار رقم واحد للبعض الآخر نظرا لعدد الخدمات والمزايا التي يقدمها متمثلة بالعروض وعدد الأرقام الوهمية الكبير حيث يقدم ما يزيد عن 30 رقم افتراضي وهمي لمختلف الدول العربية والأجنبية.

طريقة الحصول على هذه الأرقام وتفعيلها سهلة للغاية وهو مناسب للمبتدئين حيث يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام و تختلف أسعار الأرقام بحسب العرض المرافق لكل رقم أو ما يسمى الخطى حيث هناك خطط أسبوعية وخط شهرية وخطط سنوية وتختلف كل خطة عن غيرها بعدد الدقائق أو الرسائل المسموح إرسالها.

5- موقع Receivesms.co

يتيح أرقام الهواتف لعدد كبير من الدول المهمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واسبانيا وبلجيكا والنمسا و إيطاليا والبرتغال وبولندا حيث تم اختيار اهم الدول التي عليها طلب أرقام هواتف وتوفير أرقام افتراضية وهمية لها ,بالتالي يمكنك تفعيل جميع حسابات الويب التي تتطلب رقم هاتف بدء من غوغل و وصولا إلى تطبيق الواتساب الشهير الذي هو أساس هذه المواقع حيث تم تأسيسها خصيصا لتفعيل ارقام الواتساب نظرا للحاجة الماسة إليها.

6- موقع Receive-sms-online.cc

من المواقع العريقة في هذا المجال حيث يقدم خدمات منح أرقام هواتف افتراضية للعملاء لمختلف الدول وخاصة كندا والولايات المتحدة الامريكية والصين حيث أن الطلب على أرقام لهذه الدول كبير جدا نتيجة استخدامها في مجال العمل وخاصة لأجل تفعيل الواتس اب باعتبار ان التطبيق هذا اصبح معتمد بشكل رسمي في العمل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم حول أفضل مواقع أرقام وهمية مجانا 2024 ، يمكننا القول أن هذه المواقع التي أوجزنا ذكرها بإمكانها تلبية طلبك فيما يتعلق بتفعيل الواتساب على رقم دولي افتراضي.

مواضيع ذات صله:

أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتساب

أفضل تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية

موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع الكود

طريقة الاتصال بأي شخص في العالم من رقم وهمي مجاناً